أفضل الوجهات الأوروبية الثلجية في شهر يناير

يمثل فصل الشتاء وخصوصا شهر فبراير وقتًا رائعًا لزيارة أوروبا مع ازدحام أقل وكذلك انخفاض الأسعارالتي ستسمح لك بتجارب سحرية بين الثلوج.

قد تحتاج إلى بعض الشجاعة مع درجات الحرارة الباردة ، ولكن هذا جزءًا من المرح. كل ما عليك هو ارتداء ملابس ثقيلة مع القبعات والأوشحة والقفازات والتمتع بالأنشطة الثلجية ، بما في ذلك ركوب المزلقة أو جولات قلعة الجليد والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

تعرف على أفضل الوجهات الأوروبية الشتوية واحجز ملاذُا في أحد أفضل الأماكن للزيارة في يناير...


روفانييمي، فنلندا

وجهة مثالية لقضاء عطلة شتوية مليئة بالمرح الثلجي. تجوّل على الثلج أو الزلاجات التي تجرها الكلاب أو زلاجة الرنة وجرب بعض الرياضات الشتوية بما في ذلك التزلج على الجليد أو التزلج عبر البلاد أو صيد الأسماك على الجليد.

روفانييمي  Rovaniemi أيضًا مدينة مشي رائعة ، وهناك العديد من جولات المشي والمتاحف لتجربة لمعرفة المزيد حول هذه المدينة الفنلندية.


غشتاد، سويسرا

يناير هو أفضل وقت لزيارة غرب سويسرا. هناك الكثير من أماكن التزلج الرائعة ، مع مسارات للمشي والجري تناسب جميع المستويات - من المبتدئين إلى الخبراء. ويمكنك حتى تجربة التزلج الليلي في Rinderberg ، الذي يبقى مفتوحًا في وقت متأخر مع المنحدرات المضاءة. 

في كل عام ، تستضيف مدينة Château-d’Oex القريبة من غشتاد مهرجان بالون الهواء الساخن لمدة تسعة أيام ، وتشكل الجبال المغطاة بالثلوج خلفية مثالية لمئات البالونات الملونة التي تزين السماء.

سييرا نيفادا، إسبانيا

إذا كنت تريد تجربة تزلج رائعة بدون درجات حرارة شديدة البرودة ، جرب منطقة أقصى الجنوب للتزلج في أوروبا في جبال سييرا نيفادا بإسبانيا. تحتوي منطقة المنتجع على 65 ميلًا من المسارات مع الكثير من الطرق للمتزلجين المبتدئين والمتوسطين.

تأكد من زيارتك قصر الحمراء الجميل في غرناطة القريبة. ويعود تاريخ القصر المسور إلى القرن الثالث عشر.