في بالي.. أنشطة مختلفة لرحلة فريدة

مما لا شك ان جزيرة بالي الاندونيسية لا تزال من اشهر الوجهات السياحية حول العالم وكذلك فإن الكثير من الأنشطة السياحية فيها ليست غالية ولا تحتاج الى الكثير من الجهد للقيام بها! إن النشاطات التي تنتظركم في بالي في أي موسم قررتم زيارتها. في حال قررتم زيارة بالي خلال بداية العام الجديد 2020 سنقدم لكم قائمة بالنشاطات الأساسية التي يجدر بكم القيام بها والتمتع بجمال بالي وسحرها الى جانب الاستمتاع بالشواطئ الخلابة التي تمتلئ الجزيرة بها... تابعوا هذه القائمة المميزة.

عالم صحي في اوبود

اوبود

تشتهر بلدة أوبود Ubud التي تعتبر في قلب بالي مركزا أساسيا صحيا وروحيا في جنوب شرقي آسيا... جولة في اوبود ستقدم لكم فرصة للحصول على طاقة إيجابية رائعة ان كان لناحية الطعام الصحي او فرصة ممارسة اليوغا وصفوف تنمية الذات. في اوبود الكثير من السبا وورش العمل التي تركز على الانسان ونموه الروحي والفكري.

ما رأيكم بركوب الأمواج؟

من اوبود

ان كنتم تريدون تعلم رياضة جديدة فإن بالي توفر لكم فرصة رائعة حيث انها من اهم المناطق السياحية لتعلم ركوب الأمواج مثلاً حتى لو لم تجربوا ذلك مسبقًا من قبل! اذ ان هناك إمكانية للتعلم لجميع الفئات والمستويات، لتكون هذه التجربة مميزة وخاصة في بالي.

زيارة بركان!

ان جبل باتور Batur في منطقة كينتاماني Kintamani موقع رائع يستحق الزيارة في بالي وهو للعلم بركان غير خامد لكن يمكن تنظيم رحلات آمنة اليه من خلال عدة طرق... ويجب ارتداء ملابس مناسبة للحرارة المنخفضة لدى الوصول الى قمته كونه مرتفعا جدا عن سطح البحر.

مساحات تيغالالنغ الجميلة

حقول الارز في تيغالانغ

تظهر المساحات الخضراء الجميلة في بالي غالبًا في البطاقات السياحية من هناك وهي عبارة عن مساحات لزراعة الأرز في منطقة تيغالالانغ Tegallalang وهي تجذب الزوار بسبب شكلها الجميل واجوائها المميزة. توجد الكثير من المطاعم والمقاهي التي تبيع خصوصًا منتجات جوز الهند وسط التمتع بالمحيط. تبعد تيغالالانغ نحو 30 دقيقة فقط من أوبود ويمكن شراك هناك كذلك منتجات السكان المحليين الخشبية المميزة.

غروب الشمس

في وقت ان مشهد غروب الشمس مذهل من أي مكان في سواحلها الرائعة فإن افضل هذه المشاهد يمكن الحصول عليها في منطقتي كانعو Canguu وأولواتو Uluwatu. ان معبد منطقة اولواتو يشكل مكانا مذهلا لمشاهدة مشهد غروب الشمس من ضمن أماكن كثيرة أخرى مثل شاطئ سولوبان Suluban الشهير بموقعه المميز.

الأجواء الفولكلورية التقليدية

يعبر سكان بالي عن تراثهم الوطني برقصات تقليدية والتي تتميز بألوانها ونمطها المسرحي وتعتبر نقطة جذب أساسية في الجزيرة. تأكد من مشاهدة احد هذه العروض الاستثنائية ان كان في اوبود او منطقة نوسا دوا Nusa Dua كما انها تقدم ففي الكثير من المنتجعات في أماكن عدة من الجزيرة.