افضل 10 وجهات عالمية للاحتفال براس السنة 2020

اقترب موعد الاحتفال برأس السنة 2020 ويستعد الكثيرون للانطلاق في رحلة سياحية رائعة مع أجواء الاحتفالات المبهجة وواجهات المحلات المزينة بأجمل الاضاءات والتصميمات والأسواق المليئة بالبضائع المميزة.

وتتألق بعض مدن العالم أكثر من غيرها في وقت رأس السنة حيث تستعد بإحتفالات رائعة تأسر القلوب وتبقى في الذاكرة لذا يتوجه اليها السائحون بأعداد كبيرة قبل هذه المناسبة السعيدة.

واليوم نقدم لكم افضل 10 وجهات عالمية للاحتفال براس السنة 2020 وهي وجهات تتميز بأروع اجواء الاحتفال والزينة وفرص التسوق لتعيش ذكرى ميلاد سنة جديدة بشكل لا ينسى..

1- باريس

رأس السنة في باريس

تعد مدينة باريس واحدة من أكثر المدن سحراً في موسم الأعياد ورأس السنة، فالمباني والمتاجر الباريسية تتألق بالفخامة والجمال وتتزين بأرقى الزينات والأضواء استعداداً لاستقبال العام الجديد.

ويشعر زوار باريس في ليلة رأس السنة بالبهجة بين مشاهد برج ايفيل المضاء بزينة الاحتفال وبين أجواء السهرة في شارع الشانزلزيه الحافل بالأضواء والمقاهي وكذلك منطقة مونمارتر التي تعج بالسائحين والمعالم التاريخية الساحرة.

وتنطلق الألعاب النارية في كل مكان في باريس احتفالاً بقدوم العام الجديد كما تقام عروض أضواء الليزر عند أهم المعالم الأثرية مثل قوس النصر ويستمتع الكثيرون بالابحار في القوارب في نهر السين لمشاهدة الاحتفالات من كل الجهات.

2- ريو دي جانيرو

 أجواء الاحتفالات في ريو دي جانيرو

يمكنك الاستمتاع بليلة رأس السنة 2020 وسط أجواء لاتينية مبهجة لا تنسى هذا العام بإختيار مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل والتي تتمتع حالياً بالطقس الصيفي.

وبينما يشتهر شعوب أمريكا اللاتينية بعشق البهجة والاحتفال فإن ليلة رأس السنة بالتأكيد ستكون أكثر متعة في هذه المدينة، حيث تنطلق موسيقى السامبا في كل مكان وتشعل الألعاب النارية الأضواء عند شاط كوباكابنا كما تحتفل كافة المقاهي والمطاعم بالموسيقى والصخب حتى الصباح.

3- نيويورك

رأس السنة في نيويورك

تشتعل مدينة نيويورك بالحماس وتزدحم ازدحاماً كبيراً في رأس السنة، فلا يمكن تفويت أجواء الاحتفال في ميدان تايمز سكوير حيث المتاجر المزينة والألعاب النارية وصخب الموسيقى.

وفي لحظة حلول العام الجديد يشهد الميدان ازدحام صاخب فيما يتم تنفيذ طقس اسقاط الكرة المعتاد منذ عام 1907 احتفالاً بالحدث، كما يمكن الاستمتاع بالألعاب النارية وأجواء المقاهي والمطاعم في بروكلين ومانهاتن والجادة الخامسة وأمام تمثال الحرية.

4- لندن

 احتفالات رأس السنة في لندن

على ضفاف التيمز وحول الألعاب النارية المنطلقة في كل مكان ومشهد عين لندن المشتعلة بالأضواء سيكون احتفال رأس السنة 2020 أكثر تميزاً وبهجة.

ويعشق زوار لندن في رأس السنة التجمع في الحدائق لمشاهدة انطلاق الألعاب النارية أو أمام القصر الملكي والتجول في الشوارع الراقية مثل شارع اكسفورد حيث المتاجر المضاءة بالزينة او الابحار في نهر التايمز لمشاهدة الاحتفال من كل مكان.

5- روما

روما مدينة ساحرة مفعمة بروعة التاريخ في كل ركن من أركانها وتتألق معالمها الأثرية الساحرة بأضواء الألعاب النارية التي تنطلق في لحظة حلول العام الجديد خصوصاً عند مبنى الكولسيوم المهيب..وفي شوارع روما يصطف السائحون حول المقاهي والمطاعم والمتاجر في أجواء مبهجة وسط زينات العام الجديد.

6- دبي

بهجة الاحتفالات في دبي

توفر مدينة دبي أقوى أجواء الاحتفالات بالعام الجديد في الشرق الأوسط فكل جزء من المدينة يتألق بالبهجة والزينة وتزدحم الشوارع بالزوار حول المقاهي والمطاعم والفنادق ووجهات مشاهدة الالعاب النارية وحفلات الموسيقى والغناء.

وفي لحظة الاحتفال بالعام الجديد تضيء سماء دبي أروع عروض الألعاب النارية وأضواء الليزر في مناطق مثل برج خليفة وبرج العرب ومنتجع أطلانتس ونافورة دبي.

7- امستردام

الاحتفال بالعام الجديد في امستردام يتخذ طابع خاص فهي مدينة حافلة بمناطق السهر ويصطف الزوار في هذه الليلة بداخل الحي الصيني حيث بهجة الأجواء وأجمل مقاهي ومطاعم

كما يعشق الكثيرون الاصطفاف على جسر ماجيري حيث يمكن مشاهدة انطلاق الالعاب النارية في لحظة حلول العام الجديد على ضفاف نهر أمستل.

8- برلين

رأس السنة في برلين

برلين أروع المدن الالمانية لقضاء يوم رأس السنة 2020 حيث تتألق المدينة بأجواء الاحتفال الصاخبة بين المقاهي والمطاعم والمتاجر وتتألق المدينة بأروع الحفلات الموسيقية الحية وعروض الألعاب النارية والليزر وخصوصاً عند بوابة براندنبرغ التاريخية.

9- برشلونة

احتفالات رأس السنة في برشلونة

برشلونة مدينة الفنون والحداثة تحتفي برأس السنة في أجواء ساحرة حيث تزدحم Plaça d’Espanya بالزوار لمشاهدة انطلاق الالعاب النارية، وفي منطقة Poble Espanyol الأثرية المفتوحة يصطف عشاق الاحتفالات لحضور الفعاليات الفنية والموسيقية وتزدحم المقاهي والمطاعم حتى الصباح.

10- سيدني

لحظة رأس السنة في سيدني

يمكن الاستمتاع بإحتفالات رأس السنة 2020 بأسلوب مختلف وسط أجواء الصيف الحارة في مدينة سيدني الاسترالية حيث تزدحم المدينة العصرية الخلابة بالزوار أمام ميناء سدني وفي القوارب والمطاعم المطلة على البحر.

كما تزدحم أهم المعالم في انتظار انطلاق الألعاب النارية في لحظة نهاية العام مثل دار أوبرا سيدني وجسر هاربور والشواطئ الخلابة حيث حفلات الموسيقى الحية.