اجمل أسواق مناسبات نهاية العام في أوروبا هذه السنة

 ادنبره

ادنبره

اسواق ادنبره

اسواق ادنبره

 اسواق بروج

اسواق بروج

اسواق زغرب

اسواق زغرب

اسواق مناسبات نهاية العام في تالين

اسواق مناسبات نهاية العام في تالين

بروج

بروج

تالين

تالين

زغرب

زغرب

كوبنهاغن

كوبنهاغن

مشهد من اسواق كوبنهاغن

مشهد من اسواق كوبنهاغن

من ادنبره

من ادنبره

من بروج

من بروج

من تالين

من تالين

من زغرب

من زغرب

من كوبنهاغن

من كوبنهاغن

تقترب مناسبات نهاية العام التي تحمل معها الكثير من المتعة والزينة واضواء الفرح، وبالتالي تكثر المناسبات والاحتفالات في هذه الفترة من العام كما ان الرحلات السياحية تزداد لاكتشاف أسواق مناسبات نهاية العام وقضاء أيام في أجواء احتفالية. تعرفوا معنا في ما يلي مجموعة من اجمل واهم أسواق مناسبات نهاية العام في أوروبا لتختاروا بينها في نهاية هذا العام وتقضوا رحلة مبهرة.

تالين – إستونيا

من تالين

تجول بين المباني التاريخية لساحة town hall في تالين، قبل ان تغيب الشمس وتبدأ الاحتفالات المميزة في الساحة التي تتصدر المشهد الشجرة القطبية الضخمة، في تقليد مستخدم منذ عام 1441 بسنوات عديدة قبل ان تلتحق بقية أوروبا بهذا التقليد. تذوق العديد من أنواع الجبنة من دول البلقان والحلويات الصغيرة اللذيذة. كما يمكنك تسوق الهدايا في مجموعة المتاجر التقليدية في المدينة.

كوبنهاغن – الدنمارك

من كوبنهاغن

تتحول العاصمة الدنماركية لنحو 7 أسابيع الى مهرجان حقيقي لمناسبات نهاية العام خصوصًا في الليل مع الأضواء المبهرة. تذوق فطيرة التفاح الشهيرة في كوبنهاغن التي تعرف باسم aebleskiver كما يمكنك تناول مجموعة من طعام الشارع في الركن المخصص للطعام.

بروج – بلجيكا

من بروج

تملأ الاكواخ الخشبية التقليدية ساحة سيمون ستفيبلاين Simon Stevinplein وهي تقع بين المنازل التاريخية التي تعود للقرون الوسطى في مشهد يكاد يشبه القصص الخيالية! وبالفعل كل شيء هنا يوحي بانك ضمن هذه الأجواء خصوصًا مع زينة الكريستال والاضواء الجميلة... تسوق هدايا المناسبات وتذوق اشهى الأطعمة التقليدية البلجيكية لاجواء لا تنسى.

زغرب – كرواتيا

زغرب

هذا السوق المميز غالبا ما يتم التصويت له كواحد من افضل أسواق مناسبات نهاية العام في أوروبا وبالفعل من الشهل معرفة السبب... فزغرب تتحول بكاملها الى مدينة للبهجة في هذه الفترة من العام، تخيل مثلا حلبة تزلج خارجية، أضواء لا تنتهي والعاب للأطفال في كل مكان. الى جانب كل ذلك، يمكن للزوار تذوق الطعام المحلي اللذيذ، لذلك يزور الكثيرون السوق هنا اكثر من مرة.

ادنبره – اسكتلندا

من ادنبره

6 أسابيع من الاحتفالات تشهدها العاصمة الاسكتلندية لتصبح الأجواء هنا مليئة بالبهجة في قلب المدينة. احصلوا على اطلالات رائعة للعاصمة من الدولاب الضخم الذي يمكن زيارته او يمكنكم لقليل من المغامرة ركوب Star Flayer التي ترتفع 60 مترا عن الأرض... تناولوا كذلك الطعام التقليدي في هذه السوق وسط الزينة.