في تكساس... جزر خلابة تنتظر رواد الاستكشاف

جزيرة بادري

جزيرة بادري

جزيرة سان خوسيه

جزيرة سان خوسيه

جزيرة غالفستون

جزيرة غالفستون

 جزيرة ماستانغ

جزيرة ماستانغ

في جزيرة غالفستون

في جزيرة غالفستون

مشهد من جزيرة غالفستون

مشهد من جزيرة غالفستون

 مشهد من جزيرة ماستانغ

مشهد من جزيرة ماستانغ

من جزيرة بادري

من جزيرة بادري

من جزيرة غالفستون

من جزيرة غالفستون

من جزيرة ماستانغ

من جزيرة ماستانغ

 من منتزهات جزيرة بادري

من منتزهات جزيرة بادري

من المعروف ان ولاية تكساس في الولايات المتحدة لا تعرف بشواطئها لكن هذا لا يعني انه لا يمكنك قضاء أوقات مميزة في شواطئ هذه الولاية الشهيرة... في الحقيقة فإن تكساس تضم مجموعة من الجزر الرائعة، منها ما هو هادئ ومنها ما يتمتع بشواطئ خلابة وحياة برية لافتة وأخرى تتميز بجمالها الطبيعي... ما رأيكم ان نتعرف اليوم الى افضل الجزر في تكساس لتخصصوا لها مساحة من الزيارة في حال كنتم في رحلة الى هذه الولاية الكبيرة؟

جزيرة ماستانغ Mustang

من جزيرة ماستانغ

مع رمالها البيضاء الناعمة ومياهها الزرقاء وكثبانها الخضراء فإن جزيرة ماستانغ المعروفة كذلك بمنتزهها الوطني تعتبر من اجمل الجزر التابعة لتكساس. يمكنكم اكتشاف الحياة البحرية الغنية في الجزيرة خصوصا وانها تضم مثلاً نحو 600 نوع خاص من اسماك المياه المالحة وسلاحف البحر وغيرها... الى جانب ذلك ثمة الكثير لتفعله هنا مثل الكاياك والسباحة وصيد السمك ومشاهدة الطيور وقضاء الليل في خيمة على البحر لأوقات ساحرة حتمًا.

جزيرة بادري Padre

جزيرة بادري

تعتبر جزيرة بادري من اكثر الوجهات السياحية "المهملة" في تكساس! فهي فعليا من اجمل الوجهات وأكثرها غنى طبيعيا لكنها لا تحظى بالاهمية المطلوبة! يمكنكم التوقف عند مركز الزوار السياحي لجمع معلومات حول الجزيرة وخط شاطئها البحري لتعلم انها اكثر من مجرد شاطئ جميل. تعتبر الجزيرة مكانا فريدا لمشاهدة الطيور المختلفة ومركزا هام للرياضة البحرية اما ان اتيت بين اشهر يونيو واغسطس يمكنكم متابعة نشاط اطلاق السلاحف البحرية. ثمة 5 مناطق مخصصة للتخييم في الجزيرة، اما ان اردت خيارات أوسع ثمة منتجعين في  الجزيرة هما The Lighthouse Inn و.Pearl South Padre Resort

جزيرة غالفستون Galveston

من جزيرة غالفستون

زيارة هذه الجزيرة تعتبر نشاطًا مميزًا بحد ذاته وهو مكان مثالي للعائلات خصوصًا الذين يريدون قضاء أوقات لا تنسى وسط الرمال والشمس. انها الجزيرة الأكثر شعبية في الجزيرة على الرغم من ان شواطئها ليست الأفضل او الأهم بين جزر الولاية، والسبب لشعبيتها يعود الى انه توجد الكثير من نقاط الجذب الخاصة بالعائلات مثل المنتزه المائي Moddy Gardens الذي يمكن استخدامه في كافة فصول السنة وPleasure Pier الذي يضم عشرات الألعاب لكافة الاعمار.

جزيرة سان خوسيه San Jose

جزيرة سان خوسيه

تعتبر هذه الجزيرة من الجواهر المخبأة في تكساس التي يحب الكثيرون زيارتها بمفردهم ليتناسب مع اجوائها. ان كنت تريد أوقات هادئة فان هذه الجزيرة هي عنوانك الأكيد... توجد عشرات الكيلومترات من الشواطئ لاكتشافها كما ان المياه خلابة كذلك لممارسة الكثير من النشاطات البحرية. تذكروا من شراء حاجياتكم من طعام وشراب وغيرها قبل الوصول الى الجزيرة اذا تكاد لا تضم تسهيلات كثيرة... والاهم الا ترمي أي شيء في الجزيرة فهي من انظف الجزر كذلك ليس فقط في تكساس وانما في البلاد كلها.