كايت بيتش في دبي .. أجواء زاخرة بالمتعة والأنشطة الترفيهية

يعد كايت بيتش وجهة رائدة للمغامرات والترفيه، هو الشاطئ المفضل لدى سكان دبي نظراً إلى الأجواء الزاخرة بالمتعة والأنشطة الترفيهية، والإطلالات الساحرة التي ترضي تطلعات سكان المدينة من مختلف الجنسيات والخلفيات الثقافية.

كايت بيتش

يمتد كايت بيتش على مساحة تتجاوز1.1 مليون قدم مربع، وهو من أكثر الشواطئ ديناميكية في دبي، إذ يتمتع بمشاهد مائية صافية أثناء الصباح وبموجات هوائية نشطة خلال فترات الظهيرة لتوفر ظروفاً مثالية للعب بالطائرات الورقية والتجديف وغيرها من الأنشطة المائية.

مضمار للجري

ويتضمن كايت بيتش أيضاً مضماراً للجري بطول 14 كيلومتراً على طول ساحل منطقة جميرا، فضلاً عن خيارات واسعة من المحلات والمطاعم المتميزة. 

أسواق مفتوحة

ويستضيف كايت بيتش كذلك معارض فنية وأسواقاً مفتوحة في الهواء الطلق بشكل دوري، إضافة إلى بطولات رياضية ومسابقات للجري، وسباقات التحمل، والفعاليات الترفيهية الحية والمباشرة التي تستقطب آلاف الزوار من كافة أنحاء المدينة.  

أفلام في الهواء الطلق

وفي موسم الخريف انتم على موعد في كايت بيتش ، مع أمسيات مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق برفقة أحبتكم الصغار وتناول أطيب الوجبات في المطاعم المنتشرة في الوجهة.

سبلاش أند بارتي

ولمزيد من الأوقات الرائعة، تفضلوا بزيارة متنزه "سبلاش أند بارتي" المليء بالألعاب المائية والمنزلقات المدهشة لجميع من يحب خوض المغامرات. وإذا كنتم تفضلون قضاء أوقاتكم على مياه البحر واستغلال طقس دبي الخريفي البارد، تتوفر لديكم أنشطة ركوب الكياك والزوارق واللعب بالطائرات الورقية وغيرها الكثير.