افضل النشاطات العائلية خلال زيارة طوكيو

Meji Jingu Temple

Meji Jingu Temple

العاصمة اليابانية

العاصمة اليابانية

حديقة Shinijuku Gvoen

حديقة Shinijuku Gvoen

سكاي تري من الداخل

سكاي تري من الداخل

 طوكيو سكاي تري

طوكيو سكاي تري

عروض مطعم الروبوت

عروض مطعم الروبوت

مشهد من طوكيو

مشهد من طوكيو

مطعم روبوت في طوكيو

مطعم روبوت في طوكيو

مطعم روبوت

مطعم روبوت

من حديقة Shinijuku Gvoen

من حديقة Shinijuku Gvoen

 من داخل طوكيو سكاي تري

من داخل طوكيو سكاي تري

من طوكيو

من طوكيو

موقع Meji Jingu Temple

موقع Meji Jingu Temple

تعتبر العاصمة اليابانية طوكيو من أضخم مدن العالم واكبرها حيث تضم 14 مليون شخص وتوفر تجارب سياحية مذهلة خصوصًا إذا قررتم زيارتها مع الأطفال. من الروبوت بتقنيات مذهلة والحدائق الرائعة ليكون لكل فرد من العائلة حصته ان كان محبا للطبيعة والحيوانات او عشاق التكنولوجيا وعشاق الطعام او الباحثين عن المواقع الثقافية وغيرها... تابعوا معنا هذه القائمة الرائعة حول افضل النشاطات للقيام بها في طوكيو مع الأطفال.

شاهدوا المدينة من منظار آخر

من طوكيو

زوروا طوكيو سكاي تري Tokyo Skytree وهو برج مراقبة وبث في منطقة سوميدا Sumida في طوكيو وتوفر الاستمتاع بمناظر بانورامية خصوصًا وان المبنى هو الاطوال في طوكيو. يوجد مطعم في البرج كذلك حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بما يقدمه من مأكولات مستوحاة من شخصية Hello Kitty المحببة لدى الأطفال. زوروا كذلك اكواريوم سوميدا الذ يقع في مجمع سولاماشي Solamachi الملاصق لـ سكاي تري حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة 5 الف نوع من المخلوقات البحرية.

مطعم روبوت!

 من داخل طوكيو سكاي تري

مطعم Robot في منطقة شينيجوكو Shinijuku في طوكيو يوفر تجربة طعام للعائلات لا مثيل لها... فيجلس الحضور في ما يشبه الملعب ويشاهدون روبوتات ضخمة تتواجه وترقص وسط الأضواء وعروض الليزر وتقدم مأكولات مثل السوشي انما الطعام ليس الأساسي هنا بل التجربة بكاملها. ويجب ان تشتروا بطاقات مسبقًا كون هذا المطعم من اهم نقاط الجذب في طوكيو.

ليلة كاريوكي

يعتبر الكاريوكي تقليدًا شهيرًا في طوكيو وسيوفر لك ولعائلتك تجربة فريدة في المدينة. ستحصل على غرفة خاصة وبإمكانك أن تطلب المأكولات وتغني مع افراد عائلتك كما يحلو لكم! لا تنسوا احضار الكاميرا الخاصة بكم لتوثيق هذه الذكرى. يوجد مئات الأماكن للذهاب اليها في طوكيو ويعتبر من افضلها Karaoke Kan بالقرب من منطقة شيبويا Shibuya.

اللجوء الى الطبيعة

من حديقة Shinijuku Gvoen

من أروع الأمور في طوكيو هي سهولة الانتقال من مشهد المدينة الساحر الى الطبيعة الخلابة... أينما كنت في طوكيو فإنك لست بعيدًا عن المساحات الخضراء! زوروا حديقة Shinijuku Gvoen الوطنية المليئة بالأشجار وتفاصيل الحياة البرية والحدائق الواسعة منها الحديقة اليابانية والحديقة الإنكليزية والحديقة الفرنسية. يمكنكم قضاء نصف يوم على الأقل في المكان باستكشافه.

تسوّق لا يشبه أي تسوق

لتسوق فريد من نوعه ثمة عنوان اكيد في طوكيو وهو LOFT Shibuya الذي يوفر تجربة مميزة. كل طابق من مركز التسوق يضم تشكيلة فريدة من المعروضات مثل الهدايا اليابانية الخاصة والالكترونيات والألعاب وغيرها الكثير...

تعلم أكثر عن الثقافة اليابانية

في كل مكان من العاصمة اليابانية طوكيو ستجد مركزا ثقافيا يجسد التقاليد اليابانية ويشرح عنها ومن المفيد زيارة بعضها حيث ستستفيد العائلة من هذه الزيارة حتمًا. من هذه المواقع Meji Jingu Temple الذي يقع في منطقة يويوغي Yoyogi غرب طوكيو.