لونلي بلانت يختار دبي ضمن قائمته لأكثر 10 مدن حول العالم يجب زيارتها في 2020

1. سالزبورغ ، النمسا

1. سالزبورغ ، النمسا

2. واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة

2. واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة

3. القاهرة ، مصر

3. القاهرة ، مصر

4. غالواي ، أيرلندا

4. غالواي ، أيرلندا

5. بون ، ألمانيا

5. بون ، ألمانيا

6- لاباز ، بوليفيا

6- لاباز ، بوليفيا

7. كوتشي ، الهند

7. كوتشي ، الهند

8. فانكوفر ، كندا

8. فانكوفر ، كندا

9. دبي ، الإمارات العربية المتحدة

9. دبي ، الإمارات العربية المتحدة

10. دنفر ، الولايات المتحدة الأمريكية

10. دنفر ، الولايات المتحدة الأمريكية

كشف دليل السفر والسياحة الشهير لونلي بلانيت عن قائمته السنوية لأفضل وجهات السفر بعام 2020 واختار 10 وجهات مذهلة، كل منها تحتفل بمناسبة كبيرة أو مشهد متحول يجعلها مقصدا رائعا يستحق الزيارة.

تعالو معنا نصحبكم بجولة مصورة على قائمة لونلي بلانيت لأكثر 10 مدن حول العالم يجب زيارتها في 2020

1. سالزبورغ ، النمسا

تحتفل مدينة جبال الألب الخلابة في عام 2020 بالذكرى المئوية لمهرجان سالزبورغ الذي انطلق في عام 1920، ويعد Salzburg Festival واحداً من أعظم مهرجانات الموسيقي الكلاسيكية في العالم ، ومع إقامة معارض وفعاليات خاصة في جميع أنحاء المركز التاريخي والحفلات الموسيقية والمسرحيات هي بالطبع خيارا رائعا لذا قم بحجز التذاكر قبل أشهر من الموعد. 

2. واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة

ستتجه الأنظار إلى واشنطن عاصمة الولايات المتحدة في عام 2020، حيث تحتفل المدينة بالذكرى المئوية للتعديل التاسع عشر - القانون الذي منح المرأة حق التصويت. سيكون لدى المتاحف الشهيرة مثل National Portrait Gallery والمتحف الوطني للتاريخ الأمريكي والمتحف الوطني للنساء في الفنون ، معارض خاصة تتعلق بهذا الحدث الرئيسي في مجال حقوق الإنسان، وستكون العاصمة واحدة من أكثر المدن الأمريكية ديناميكية في عام 2020. وبصرف النظر عن السياسة ، فإن نهضة واشنطن في ازدهار كامل ، مع الواجهة المائية التي أعيد إحياءها ، والمتاحف الجديدة التي احتفلت بها والمشهد المتألق للطعام. إلى جانب المسطحات الخضراء ومئات الأشجار المزروعة حديثًا ونظام الأراضي الرطبة العائمة المبتكر هي بلا شك أكثر جمالًا من أي وقت مضى.

3. القاهرة ، مصر

قامت مصر بعرض كنوز توت عنخ آمون في جولة حول العالم في عام 2018 ، معلنة أنها المرة الأخيرة التي تغادر فيها آثار الفراعنة الأراضي المصرية. لذا ستحتاج إلى زيارة المتحف المصري الكبير في القاهرة. الذي تم تحديد عام 2020 ليكون تاريخ الافتتاح كما يفتح المتحف الحديث في الجيزة أبوابه. اتجه إلى مصر لتتعجب من مجموعة محيرة للعقل فيما سيكون عليه أكبر متحف في العالم ملتزم تمامًا بحضارة واحدة. هذا إلى جانب قضاء العطلات أيضا في البحر الأحمر أو الأقصر.

4. غالواي ، أيرلندا

يمكن القول إن غالواي البوهيمية هي أكثر مدن أيرلندا جاذبية، وفي عام 2020 غالواي هي عاصمة للثقافة الأوروبية لعام 2020 - لذا رزنامة المدينة مليئة بالنشاط والحيوية النابضة بالحيوية والخيال مع مشهد الشارع والفن المباشر والرقمي بالإضافة إلى الموسيقى والمسرح والرقص على مستوى عالمي. 

5. بون ، ألمانيا

كانت بون ذات يوم عاصمة لألمانيا الغربية، ومع توحيد ألمانيا أصبحت برلين العاصمة في عام 1990. ولكنها عادت إلى الأضواء من خلال cymbal roll، وفي عام 2020 تستعد المدينة للاحتفال بعيد ميلاد بيتهوفن الـ 250. ما هي النتيجة؟ حسنًا ، يمكنك أن تتوقع مجموعة من الحفلات الموسيقية على مدار العام ترسم فرق أوركسترا وموسيقيين منفردين وموسيقيين عالميين.

6- لاباز ، بوليفيا

تحتضن لابازأكبر نظام تلفريك في العالم ، ولديها طموح جديد. كان هناك ثلاثة خطوط فقط في عام 2014 ، ولكن سيكون هناك 11 من الخطوط في عام 2020. يتزايد الشعور بالفخر في جذور بوليفيا الأصلية وعدد متزايد من السياح الذين يزورون المدينة. إنها العاصمة الحكومية لبوليفيا ، ولكنها ليست العاصمة الدستورية والتي هي مدينة سوكري.

7. كوتشي ، الهند

رأت هذه المدينة الرائعة في جنوب الهند النور. حيث أصبحت كوتشي ، المطلة على ساحل مالابار الاستوائي في ولاية كيرالا ، نموذجًا مشرقًا في مجال الطاقة المتجددة في السنوات الأخيرة ، حيث أطلقت أول مطار في العالم يعمل بالطاقة الشمسية بالكامل ، والذي حصل على جائزة أبطال الأرض للأمم المتحدة. في عام 2020 ، ظهر فن الشارع في بينالي كوتشي-موزيريس ، ووضع الهند بقوة على خريطة مهرجان الفنون المعاصرة.

8. فانكوفر ، كندا

هي ملعب الطبيعة المغطى بشكل مهيب بين مياه المحيط الهادئ الزرقاء وسقوف الجبال المغطاة بالغابات في نورث شور - مسقط رأس غرين بيس ، لذلك يبدو من المناسب أن فانكوفر كانت تحاول قيادة العالم في الاستدامة الحضرية. وبالنسبة لك ، فإن الفوائد البيئية لخطة عمل Greenest City 2020 منذ فترة طويلة ستثري إقامتك فقط. انطلق إلى شبكة ركوب الدراجات والمشي الموسع بشكل كبير ، بما في ذلك قسم لا يُنسى طوله 28 كم على طول الشواطئ والواجهة البحرية ، وقفز بشكل مريح بين العديد من المعالم السياحية في المدينة على نظام مواصلات عامة مُحدث. أو ببساطة التقط بعض الظل تحت واحدة من 102000 شجرة جديدة زرعت منذ عام 2010.

9. دبي ، الإمارات العربية المتحدة

المستقبل الآن في دبي ، حيث تطلق الإمارة الفائقة الطموح العديد من المشاريع الضخمة في عام 2020. وبالطبع ، تتوج بـ أكسبو دبي World Expo 2020 الذي يمتد لستة أشهر ، حيث تشارك أكثر من 190 دولة في عرض أحدث رؤى في الاستدامة والتنقل (فكر: سيارات الطيران) في أجنحة العرض المعماري. من المتوقع أيضًا افتتاح متحف المستقبل ، وهو عبارة عن خزانة من عجائب الجيل المقبل في مبنى على شكل عين مزخرف بالخط العربي. وفي غضون ذلك ، يستعد منتجع خيالي على بعد ميلين من الشاطئ على أرخبيل اصطناعي يدعى "العالم" للترحيب بضيوفه الأوائل في مثل هذه الظواهر الموجودة في دبي فقط مثل غرف النوم تحت الماء والثلج على مدار السنة.

10. دنفر ، الولايات المتحدة الأمريكية

تعد دنفر واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في الولايات المتحدة الأمريكية مع دخول مدينة مايل هاي إلى مرحلتها الأخيرة من النمو والطاقة الإبداعية والطعام الجيد. تنتشر الرافعات الإنشائية في الأفق المرصوف بالجبال وتتحول الكثير من الفنادق الفارغة إلى فنادق جديدة على ما يبدو طوال الليل ، في حين ترضي قاعات الطعام الجديدة مثل سوق الحليب الشهية بمزيج انتقائي من المزرعة إلى المائدة والأجرة العالمية. تجربة الفن المذهلة في سانتا في.