أجمل تجارب مشاهدة الأفلام في هذه الصالات السينمائية في دبي

قاعة خاصة في سينمات ڤوكس الجديدة كليًا بفندق كمبينسكي مول الإمارات

قاعة خاصة في سينمات ڤوكس الجديدة كليًا بفندق كمبينسكي مول الإمارات

VOX Cinemas  بفندق كمبينسكي مول الإمارات

VOX Cinemas بفندق كمبينسكي مول الإمارات

عودة إلى الزمن الجميل في سينما روكسي بوكس بارك

عودة إلى الزمن الجميل في سينما روكسي بوكس بارك

روكسي بوكس بارك .. سينما بوتيك تضم خمس صالات ومطعما

روكسي بوكس بارك .. سينما بوتيك تضم خمس صالات ومطعما

سينما عقيل .. لعرض أبرز أفلام المهرجانات السينمائية في العالم

سينما عقيل .. لعرض أبرز أفلام المهرجانات السينمائية في العالم

تقدم مدينة دبي لزائريها العديد من التجارب الرائعة التي تعد السائح بذكري لا تنسى وعلى سبيل المثال لا الحصر زيارة أعلى قمة برج في العالم أو التزلج على الجليد في أول منتجع ثلجي داخلي في منطقه الشرق الاوسط وغيرها الكثير.

ومن التجارب الممتعة في دبي التي تأخذنا إلى مستوى آخر من الرفاهية .. دور السينما الفاخرة التي تقدم تجارب غير تقليدية .. تعالو معنا نصحبكم في جولة على اجمل دور السينما في دبي..

قاعة خاصة في سينمات ڤوكس الجديدة كليًا بفندق كمبينسكي مول الإمارات

هل حلمت يومًا بقاعة للعرض السينمائي تكون مخصصة بأكملها لك ولأصدقائك؟ مكان خاص يمكنك فيه اختيار الفيلم والاستمتاع بتجربة خصوصية لتناول الطعام قبل عرض الفيلم؟  إذا كان ذلك الوصف الأمثل للشكل الذي تطمح أن تكون عليه تجربتك المثالية في مشاهدة الأفلام، فلا تبحث أبعد من مجموعة ماجد الفطيم، والتي تأتي آخر ثمار التعاون المبتكر بين فندق كمبينسكي مول الإمارات و”ڤوكس سينما“ (VOX Cinemas) لتهيئ لك هذه الميزة، فصالة العرض الخاصة الأولى من نوعها في أحد الفنادق، والمجهزة بقاعة خاصة وفاخرة ستنتقل بمتعة مشاهدة الأفلام إلى مستوى جديد تمامًا من الخصوصية. وستجمع التجربة الجديدة بين أفضل الأفلام، وأرقى الأطعمة والمشروبات من فئة الخمس نجوم بصحبة 15 من أصدقائك المقربين.

تتألف قاعة السينما الخاصة من منطقتين منفصلتين: إحداهما قاعة عرض مجهزة بتقنية سمعية وبصرية متطورة و15 مقعدًا وثيرًا، أما المنطقة الأخرى فتضم قاعة فاخرة مجهزة ببار ومنطقة لتناول الطعام بالإضافة إلى طاولة من الرخام. ويقوم على الخدمة فريق من مقدمي الطعام يشكلون جزءًا من التجربة، وبإمكان الضيوف الاختيار من قائمة أطعمة مزودة بأطباق يتم إعدادها بحيث تتيح لك الاختيار من بينها خلال الأربع ساعات التي ستقضيها في السينما.  

سواء كان الضيوف مجموعة من الصديقات اللاتي يحتفلن بمناسبة خاصة، أو مجموعة من الأصدقاء الراغبين في قضاء ليلة ممتعة بالخارج أو فريق من الزملاء أو عائلة في زيارة لدبي، فمن الممكن تخصيص قاعة السينما الخاصة لتناسب كل ضيف. استمتع بالوجبات الخفيفة الشهية كطبق المزات، وتشكيلة مميزة من الجبن الفرنسي، والبرغر الغني بالعصارة الشهية، واللحوم والأسماك المشوية، والسلطات الطازجة بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات.

عودة إلى الزمن الجميل في سينما روكسي بوكس بارك

سينما روكسي في بوكس بارك الوجهة الشبابية في دبي هي سينما بوتيك تضم خمس صالات ومطعماً يتيح لمحبي السينما في المدينة التمتع بتجربة فريدة من نوعها مع الطابع المميز كما لو كان رواد السينما قد عاد بهم الزمان إلى أيام سينما الماضي الجميل.

بداية من الإستقبال يظهر جليا الطابع الحصري الشبيه بالسينما القديمة فيخيّل للزوار أنهم يدخلون ناديا خاصا مع شباك تذاكر يولّد شعوراً بالحنين إلى الزمن الجميل. 

الديكورات تتسم بالطابع الكلاسيكي وتنتشر على الجدران ملصقات الأفلام السينمائية. ويمكن لروّاد السينما أيضاً زيارة المكتبة داخل "ذا روكسي" ليتصفّحوا مجموعة من أشهر الكتب المتعلقة بالصناعة السينمائية في حين أن كراسي السينما مصنوعة يدويا من الجلد الإيطالي مع مساند للرجلين وطاولات جانبية ووسائد وبطانيات.

ولا يقتصر برنامج "ذا روكسي" على الإصدارات الجديدة فحسب بل يشمل أفلاماً كلاسيكية قديمة وجديدة متنوعة يمكن التمتع بها في صالة خاصة متاحة عند الطلب. فالضيوف الذين يحجزون هذه الصالة الخاصة يمكنهم استئجارها كاملة بمقاعدها الـ16 وذلك في أيّ وقت يناسبهم، وأن يطلبوا المأكولات والمرطبات أثناء مشاهدة الفيلم. 

سينما عقيل .. لعرض أبرز أفلام المهرجانات السينمائية في العالم

تقع سينما عقيل في السركال أفنيو، أحد أنشط أحياء الثقافة والإبداع المعاصر في دبي. وافتتحت السينما أبوابها في مستودع رقم 68 في السركال أفنيو ببرنامجها الإبداعي مع عرض أفلام محلية ودولية تشمل أفلام حائزة على جوائز و إعجاب النقاد.

ديكورات جذابة وبسيطة مع طابع مميز يعود بنا إلى زمن آخر حيث كانت السينما في بداياتها. ويجمع برنامج سينما عقيل عروض لأبرز أفلام المهرجانات السينمائية في العالم، وأفلام سينمائية إقليمية، وكلاسيكيات، وعناوين أفلام شهيرة بغرض تقديم تجربة سينمائية استثنائية.

وتهدف سينما عقيل إلى جذب جمهور خاص مُحب للعروض، بأسلوب مختلف، ولأفلام لم تعد معروضة في الصالات حيث تعتمد سينما عقيل على فكرة تشغيل الأفلام بكاشف ضوئي، إذْ يجهز فريق العرض مقاعد مريحة أمام شاشة عرض ضخمة وسماعات مكبرة للصوت ليستطيع كل الحضور الاستمتاع بالعرض، مع وجود كافيتريا تقدم المأكولات والمشروبات قبل العرض وأثناء الاستراحة.