3 وجهات أوروبية لعيد الاضحى 2019

عطلة لا تقاوم في سويسرا

عطلة لا تقاوم في سويسرا

 أجمل الأجواء في النمسا

أجمل الأجواء في النمسا

أجمل الأوقات في سويسرا

أجمل الأوقات في سويسرا

استرخاء ساحر في سلوفينيا

استرخاء ساحر في سلوفينيا

الطبيعة الخلابة في سلوفينيا

الطبيعة الخلابة في سلوفينيا

جمال ساحر في سلوفينيا

جمال ساحر في سلوفينيا

روعة الطبيعة في سويسرا

روعة الطبيعة في سويسرا

سحر الأجواء في سويسرا

سحر الأجواء في سويسرا

سحر الطبيعة في النمسا

سحر الطبيعة في النمسا

عطلة خلابة في النمسا

عطلة خلابة في النمسا

عطلة رائعة في سلوفينيا

عطلة رائعة في سلوفينيا

 عطلة لا تنسى في النمسا

عطلة لا تنسى في النمسا

متعة العطلة في سويسرا

متعة العطلة في سويسرا

يحل موعد عطلة عيد الأضحى 2019 حاملاً معه أروع الخطط الترفيهية للعائلات العربية حيث تتوفر فرصة الانطلاق في رحلات سياحية للاستمتاع بعطلة العيد الرائعة.

واليوم نقدم لكم مجموعة من أفضل وجهات السفر السياحية في عيد الأضحى 2019 والتي تتمتع بمقومات الترفيه وجمال الطبيعة والفعاليات الفنية والثقافية..

النمسا

تعد النمسا من اجمل الوجهات التي تفضلها العائلات العربية في الصيف فهي مفعمة بالجمال الساحر للطبيعة الخلابة وروعة المعالم التاريخية والثقافية وفرص التسوق الراقي.

وبين البحيرات الصافية والتضاريس الجبلية والوديان والمروج الخضراء بالاضافة الى المنتزهات الساحرة والمباني الأثرية والفعاليات الفنية تجد العائلة كافة مقومات العطلة في النمسا.

ويمكن في النمسا الاستمتاع بزيارة قصرشونبورن التاريخي الذي يضاهي قصر الفرساي في المكانة والجمال ويعود الى القرن الـ17 متمتعاً بحديقة خلابة وحديقة للحيوان وحديقة نباتية.

كما يمكن في النمسا زيارة كاتدرائية سان ستيفان التي تتألق بطراز قوطي ساحر وسراديب فريدة حيث تعود الى القرن الـ13، والاستجمام بزيارة بحيرة زيل ذات الطبيعة الخلابة.

كما لا يمكن للعائلة تفويت زيارة شارع كارنتنر التجاري الذي أنشئ في القرن الـ19 ويوفر أروع المتاجر والمحلات والمقاهي والمطاعم التاريخية.

كم تستمتع العائلة خلال العطلة بزيارة قلعة روزنبورغ الأثرية من العصور الوسطى والحديقة الوطنية في زيلامسي، وحديقة حيوان سالزبورغ و قصر ميرابيل التاريخي وبرج الدانوب مع المطعم الدوار.

سلوفينيا

تعد سلوفينيا احدى الوجهات الخلابة في وسط اوروبا والتي تجتذب السائحين من عشاق الطبيعة للاستمتاع بأجواء المحميات الطبيعية وجولات الغابات والجبال.

كما توفر سلوفينيا أروع المنتجعات الراقية لعطلات الصيف في وجهات ساحرة يقصدها صفوة العالم بالاضافة الى المعالم التاريخية الفريدة ووجهات التسوق الرائعة.

ويمكن التعرف على القصور التاريخية ذات الطراز الباروكي في البلدة القديمة بمدينة ليوبليانا ومشاهدة كنيسة سانت نيكولا وقلعة ليوبليانا والهندسة المعمارية في الجسور العتيقة.

كما يمكن الاستمتاع بزيارة قلعة تيفولي والمتحف الوطني وحديقة الحيوان او الاستجمام بزيارة مزارع العنب ومناطق التسوق التجاري في ماريبور.

ويستمتع محبي الهدوء والطبيعة بزيارة بليد التي تتألق بمشاهد جبال الألب والمروج الخضراء مع المعالم التاريخية والحدائق الوطنية، كما يمكن الاستجمام في بوفيك وسط مشاهد الشلالات والكهوف الجبلية والمروج الرائعة.

ويمكن أيضاً مشاهدة القرى الريفية الساحرة عند الحدود الايطالية والتعرف على القلاع الأثرية والحصون التاريخية والاستجمام في أرقى منتجعات بورتوروز التي تتميز بميناء لليخوت وفرص الترفيه الليلي بالاضافة الى أرقى الفنادق والمنتجعات الشاطئية.

سويسرا

تحتل سويسرا مكانة مميزة في قلوب العائلات العربية فهي الوجهة المثالية للاستجمام في الشتاء أو الصيف بما توفره من روعة الطبيعة الخلابة وأجواء الرفاهية الراقية.

ويمكن للعائلة استغلال عطلة العيد بزيارة سويسرا حيث أروع المنتجعات والفنادق الراقية ومشاهد الجبال والبحيرات الفاتنة والمروج الساحرة بالاضافة الى التسوق الراقي.

ويمكن في لوسيرن التعرف على أجواء العمارة التاريخية في جسر تشابل الذي يعود الى القرن الـ14 أو زيارة بحيرة لوسيرن الخلابة والاستجمام على نهر الرويس والتعرف على العمارة الكلاسيكية في البلدة القديمة.

أما في انترلاكن فلا يمكن تفويت متعة مشاهدة مناظر الطبيعة التي تحبس الأنفاس بين الجبال والشلالات والحدائق والوديان وفرص الاقامة في أكواخ خشبية بين الجبال وركوب التلفريك.

وفي لوزان تنتظركم أجمل المعالم التاريخية مثل كاتدرائية نوتردام وأجمل الحدائق والمتاحف، اما زيرمات فهي حافلة بأجواء الجبال لعشاق التخييم وتسلق الجبال والتزلج كما تعد وجهة راقية للتسوق وتضم منتجعات فاخرة.

ويمكن في جنيف الاستمتاع بكافة مقومات الرفاهية والاناقة بين أجواء التسوق الفاخر وأرقى المطاعم والمقاهي والتعرف على مصانع الساعات الفاخرة والعمارة الكلاسيكية ومتاحف الفنون.

كما يمكن زيارة الكنيسة التاريخية في بازل ومشاهدة الطبيعة الساحرة لنهر الراين والاستمتاع بزيارة حديقة حيوان بازل ومتاحف الفنون وحضور الفعاليات الموسيقية والمسرحية.