متجر El Corte Inglés متعدد الطوابق.. الوجهة الأولى للتسوق الفاخر في مدريد

تتمتع العاصمة الإسبانية مدريد بسحر وجمال ينعكس في فنونها المعمارية الجميلة ومتاحفها العديدة وحدائقها الغناء ومذاقها اللذيذ. كل ذلك جعلها ضمن قائمة العواصم الأوروبية الأولى للسياحة من حول العالم. إضافة إلى كل هذا السحر الذي نراه في مدريد، تمتعنا هذه المدينة النابضة بالحياة بتجربة تسوق ممتعة! حيث يمثل التسوق الراقي جزءا لا يتجزأ من متعة السفر، بل قد يكون لدى البعض هو النشاط المفضل خلال النهار.

التسوق الفاخر في مدريد

يقدم متجر El Corte Inglés متعدد الطوابق تجرية تسوق فاخرة

تجربة التسوق الفاخر في مدريد التي يقدمها متجر "إل كورت إنغليس" El Corte Inglésمتعدد الطوابق باحترافية جعلته الوجهة الأولى للتسوق الراقي في مدريد. يعود تاريخ متجر إل كورت إنغليس إلى ما يزيد على سبعين عاما، وتحديدا إلى عام 1940 ، حيث كانت البداية عبر محل صغير للخياطة أنشأه مؤسس المتجر الذي كان يحرص على أدق التفاصيل في خياطة الثياب والأزياء. تطورت هذه البداية البسيطة والمتقنة عبر السنوات، لتشكل أكبر وجهة للتسوق الفاخر وعلامة رائدة في عالم الموضة الفاخرة في إسبانيا والبرتغال.

متجر El Corte Inglés

يقدم متجر El Corte Inglés متعدد الطوابق تجرية تسوق لا تنسى

يضم متجر "إل كورت إنغليس" El Corte Inglésمتعدد الطوابق كل ما قد تحتاج إليه المرأة في التسوق، سواء لنفسها أو لعائلتها.

نجد في المتجر العديد من علامات الأزياء النسائية المعروفة، سواء كانت ثياب الكاجوال أو الملابس الراقية. كما يضم المتجر ماركات أزياء منوعة للرجال والأطفال. أما عشاق الإكسسوارات والمجوهرات، فلديهم خيارات عديدة من ماركات إكسسوارات الفاشن والمجوهرات الراقية. ولمحبي الديكور والأثاث نصيب أيضا من المتجر، حيث يوجد قسم كامل للأثاث والإكسسوارات المنزلية الرائعة. أما الطابق الأرضي، فهو مخصص لمستحضرات العناية بالبشرة والجمال والعطور الأخاذة.

تجربة تسوق راقية

ما يجعل متجر "إل كورت إنغليس" El Corte Inglés فريدا هو الخدمات الراقية

الحقيقة هي أن ما يجعل متجر "إل كورت إنغليس" El Corte Inglés فريدا هو الخدمات الراقية التي تكمل تجربة التسوق الراقي، لتجعل المرأة تشعر بأنها مميزة ومحاطة بالرعاية والاهتمام. على سبيل المثال، يقدم  El Corte Inglés خدمة المتسوق الشخصي

حتى قبل الوصول إلى المتجر! حيث يمكن للزبون الاتصال بالمتجر وتحديد الطلب والمقاس (قد يكون فساتين سهرة باللون الأسود أو أحذية كعب عالٍ باللون الفضي أو بلوزة دانتيل مع تنورة ملائمة أو غيره)، ليجري تحضيرها في غرفة كبار الشخصيات قبل وصول العميل. كما يعمل المتجر على توصيل المشتريات إلى فندق العميل أو منزله. إضافة إلى ذلك، يقدم El Corte Inglés خدمة "اختبار الألوان على البشرة" لتقديم نصائح للمرأة عن الألوان المناسبة لها وتحديد ما إذا كانت الألوان الدافئة أو الباردة أكثر ملاءمة لبشرتها.

استرداد ضريبة القيمة المضافة

تعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يقدمها متجر متجر "إل كورت إنغليس" El Corte Inglés والتي تهم المتسوقين من الخليج العربي؛ حيث يمكن لهم إتمام إجراءات استرداد ضريبة القيمة المضافة بكل يسر وسهولة ورعاية في قسم خاص بالمتجر وبمساعدة موظف مسؤول. وتعتبر نسبة استرداد ضريبة القيمة المضافة في إسبانيا ضمن الأعلى بين الدول الأوروبية.

خدمات حصرية

يقدم El Corte Inglés خدمة "اختبار الألوان على البشرة" لتقديم نصائح للمرأة عن الألوان المناسبة لها

يضم متجر "إل كورت إنغليس" El Corte Inglés فريق عمل متعدد اللغات، كما يقدم للعملاء منشورات تعريفية بالمتجر بعدة لغات، ومن ضمنها اللغة العربية. يضم المتجر أيضا مكتبا لصرف العملات، ويقدم خدمة تسليم المشتريات داخليا وخارجيا. كما يمكن تنظيم تجربة شخصية لتسوق عائلي في المتجر. المطاعم والمذاقات المتنوعة يضم متجر متجر "إل كورت إنغليس" El Corte Inglés مطاعم فاخرة تحمل نجوم ميشلان. كما يوجد قسم خاص بالأغذية للذواقة، مثل زيت الزيتون النقي والشوكولاته الفاخرة والبسكويت اللذيذ وغيرها.