كوريا الجنوبية وجهة مفضلة لمسافري الشرق الأوسط

كوريا الجنوبية وجهة مفضلة لمسافري الشرق الأوسط

كوريا الجنوبية وجهة مفضلة لمسافري الشرق الأوسط

تتمتع كوريا الجنوبية بتاريخ عريق وثقافة غنية بالإضافة إلى المعالم الاستثنائية والطبيعة الجبلية الخضراء والمدن العصرية المفعمة بالحيوية بالإضافة إلى طيفاً استثنائياً من التجارب التي لا تنسى.

سيؤول وبوسان وجزيرة جيجو

ولعل سيؤول عاصمة التكنولوجيا المزدهرة المقصد الرئيسي للسياحة في كوريا الجنوبية لما فيها من مواقع تاريخية مميزة، في حين أن مدينة بوسان الساحلية الجميلة المحاطة بالجبال والشواطئ، تعد خيارا مثاليا للاسترخاء أما محبي الطبيعة يمكنهم زيارة جزيرة جيجو الساحرة.

وهذا الصيف تتعاون هيئة السياحة الكورية الوطنية مع كاثي باسيفيك لتقديم سلسلة من العروض الترويجية الصيفية..

سيؤول

تمتاز عاصمة كوريا الجنوبية بطابع فريد تمتزج فيه ناطحات السحاب الحديثة ومراكز التسوق مع المعابد التاريخية والأسواق المسائية التي تقدم أشهى المأكولات الشعبية بالإضافة إلى خيارات التسوق اللامحدودة. 

جزيرة جيجو

تعتبر جزيرة جيجو واحدة من أكثر الوجهات السياحية جمالاً في كوريا الجنوبية، مع شواطئها الرملية البيضاء وريفها الأخضر الخصب. كما يمكن للمسافرين تذوق أشهى المأكولات من مطبخ جزيرة جيجو والاستمتاع بإجازة رائعة في القرى الريفية للجزيرة الغنية بالتقاليد الكورية القديمة واستكشاف خباياها الساحرة.

بوسان

تعد مدينة بوسان الساحلية المفعمة بالحيوية واحدة من أكبر المراكز الحضرية في كوريا الجنوبية، ووجهة جذابة للسيّاح من مختلف أنحاء العالم بفضل موقعها المتوسط بين الشواطئ والجبال والمعابد. كما يمكن للمسافرين القيام برحلة لمدة 30 دقيقة شمال بوسان للتعرف على مدينة جيونغجو التي كانت عاصمة مملكة كوريا الجنوبية القديمة، حيث سيتسنى لهم زيارة العديد من المواقع الأثرية.