أفضل مراكز التسوق في طوكيو

 روبونغي هيلز

روبونغي هيلز

طوكيو سولاماتشي

طوكيو سولاماتشي

طوكيو ميدتاون

طوكيو ميدتاون

مارونوشي كيتيه

مارونوشي كيتيه

مركز تسوق شيبويا 109

مركز تسوق شيبويا 109

ناكانو صن مول

ناكانو صن مول

من بين أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك السياحية في العاصمة اليابانية طوكيو، هو الاستمتاع بالتسوق، خاصة وأن طوكيو تحتوي على الكثير من أماكن التسوق الرائعة، ومن بين أفضلها على الإطلاق مراكز التسوق العملاقة في طوكيو والتي كثيرا ما توصف بأنها بمثابة مدينة في داخل مدينة.

 فيما يلي مجموعة من أفضل مراكز التسوق التي يمكنك أن تجدها في طوكيو:

مارونوشي كيتيه (Marunouchi Kitte):

مارونوشي كيتيه هو مركز تسوق شهير في العاصمة اليابانية، يوجد على مرمى حجر من محطة طوكيو، كما يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق ممر تحت الأرض، ويضم مركز تسوق مارونوشي كيتيه 100 متجر تقريبا، فضلا عن حديقة جميلة على السطح، ونموذج لمبنى مكتب بريد طوكيو المركزي الأصلي الذي يعود تاريخ بنائه إلى ثلاثينيات القرن العشرين.

طوكيو سولاماتشي (Tokyo Solamachi):

يوجد مركز تسوق طوكيو سولاماتشي بالقرب من ناطحة سحاب طوكيو سكاي تري الشهيرة، ويحتوي على أكثر من 300 متجر ومركز لرعاية الأطفال يعمل طوال اليوم، إلى جانب معرض للأحياء المائية، كما يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المطاعم، وطابق كامل مخصص للهدايا التذكارية ومتحف لطوابع البريد يحتوي على أكثر من ربع مليون من الطوابع البريدية.

ناكانو صن مول (Nakano Sun Mall):

مركز تسوق ناكانو يقع على بعد خطوات قليلة من المخرج الشمالي لمحطة ناكانو وهو يبعد محطة واحدة من الغرب من حي شينجوكو الشهير في طوكيو، والذي يعد واحد من أهم وأشهر المناطق التجارية والسكنية في العاصمة اليابانية، ويشتهر مركز تسوق ناكانو صن مول بأنه موطن لمجمع تجاري ضخم يمكنك أن تجد فيه كل شيء تقريبا.

شيبويا 109 (Shibuya 109):

مركز تسوق شيبويا 109 هو عبارة عن برج مكون من 10 طوابق يوجد في حي شيبويا، ويوصف بأنه وجهة مثالية لشراء الأحذية والملابس والاكسسوار وأدوات التجميل، كما يوفر أيضا خيارات رائعة للأطعمة وخاصة الحلويات.

طوكيو ميدتاون (Tokyo Midtown):

وهو مجمع تجاري ضخم يوجد في حي روبونغي، ويعود تاريخ بنائه إلى عام 2007، ويرتفع المجمع بطول 248 متر، ويحتوي على مجموعة من مراكز التسوق والشقق السكنية والمكاتب وهو موطن أيضا لفندق ريتز كارلتون طوكيو الفخم.

روبونغي هيلز (Roppongi Hills):

يوجد أيضا في حي روبونغي وهو مجمع تجاري ضخم يشتمل على مجمع برج موري الشهير المؤلف من 54 طابق وعلى سطح للمراقبة يعرف باسم Tokyo City View، ويوفر إطلالة 360 درجة على العاصمة اليابانية، كما يحتوي أيضا على متحف موري للفنون ومسرح توهو للأفلام وحديقة موري إلى جانب أكثر من 200 متجر ومقهى ومطعم.