نشاطات فاخرة في كان هذا الصيف!

Le Suquet

Le Suquet

المرفأ القديم

المرفأ القديم

جادة لا كروازيت

جادة لا كروازيت

 خلال احتفالات مهرجان كان

خلال احتفالات مهرجان كان

شاطئ مارتينيز في كان

شاطئ مارتينيز في كان

قصر الاحتفالات في كان

قصر الاحتفالات في كان

قصر كارلتون

قصر كارلتون

كان الساحرة صيفا

كان الساحرة صيفا

كان تجذب السياح من كافة انحاء العالم

كان تجذب السياح من كافة انحاء العالم

كان موطن الاحتفالات

كان موطن الاحتفالات

مشهد من Le Suquet

مشهد من Le Suquet

مشهد من المرفأ القديم

مشهد من المرفأ القديم

من شواطئ كان

من شواطئ كان

من قصر الاحتفالات في كان

من قصر الاحتفالات في كان

من لا كروازيت ليلًا

من لا كروازيت ليلًا

 من لا كروازيت

من لا كروازيت

لا شك ان مدينة كان Cannes على الريفييرا الفرنسية شهدت تغييرات هائلة في العقود الأخيرة فتحولت من بلدة صيد صغيرة الى منتجع مدني متكامل يعتبر من أروع الأماكن السياحية في العالم وحاضنة لواحد من اشهر المهرجانات السينمائية كذلك. وأصبحت كان نقطة جذب لأصحاب الثروات والمشاهير ومحبي الرفاهية والحصرية والتميز... لذلك تعرفوا معنا اليوم الى اهم النشاطات السياحية التي يمكنكم القيام بها خلال رحلتكم الى كان هذا الصيف.

اختبروا الحياة العصرية في لا كروازيت

تعتبر جادة لا كروازيت La Croisette واحدة من الجادات الايقونية في فرنسا والعالم حفهي قلب كان وتحمل جزءًا هامًا من تاريخ المدينة وتمتد من منتزه لا روزرا La Roserai وصولا الى قصر الاحتفالات Palais des Festivals. بالتأكيد ستكون الجادة محطة هامة من زيارتكم الى كان حيث تكثر فيه الفنادق الفاخرة والمطاعم الاستثنائية والمتاجر الحصرية.

الشواطئ الساحرة

تعرف كان بشواطئها المشمسة صيفًا لكن الكثير منها تقع ضمن نطاق الفنادق الخاصة فإن كنتَ تريد الاستمتاع بالشواطئ العامة يجب عليك زيارتها بشكل خاص. من اهم هذه الشواطئ الشاطئ القريب من جادة لا كروازيت وهو Mace او شاطئ Zamenhof. اما شاطئ مارتينيز Martinez فهو أكثر الشواطئ شهرة ويمكن للسائح أن يتمتع فيه بالكثير من الأنشطة الرياضية كركوب الأمواج والتزحلق على الماء وغيرها...

الجزء القديم Le Suquet

من اشهر اقسم كان هو الجزء القديم الذي يعرف باسم Le Suquet الذي يعرف خصوصًا بمساره المرصوف والمتعرج الذي تصطف على أجنابه المطاعم المحلية. يحتوي لو سوكيه على برج الساعة يطل على خليج كان الساحر. اما ناحية مارش فورفيل فتقع في الجزء السفلي حيث يقام السوق ويزوره عدد ضخم من السياح.

قصر الاحتفالات Palais des Festivals

من اكثر المواقع تصويرًا في كان هو قصر الاحتفالات الذي يحتضن مهرجان كان السينمائي سنويًا، خصوصًا التقاط سيلفي على السجادة الحمراء الشهيرة التي يمر عليها اشهر الجوم في العالم. بني القصر عام 1982 ومنذ ذلك الحين اصبح رمزًا لكان. الى جانب مهرجان كان، يحتضن قصر الاحتفالات عددًا من النشاطات السنوية ويمكنكم الدخول اليه في جولة مع دليل سياحي للاطلاع على تفاصيله الساحرة.

المرفأ القديم Vieux Port

يقع المرفأ القديم في كان تحت "لو سوكيه" ويعتبر مزيجًا ساحرًا من الرفاهية العصرية والتقاليد الفرنسية العريقة. انه كان مذهل لمشاهدة غروب الشمس وحتى شروقها الى جانب الاستمتاع وتصوير مجموعة من اليخوت الفخمة والقوارب التي يمتلكها عدد من اكبر اثرياء العالم. اما مهرجان Royal Regatta فيقام سنويًا في المكان ويجذب محبي اليخوت والفخامة بشكل كبير.

قصر كارلتون Carlton

يقع قرب قصر المهرجانات الذي واحد من القصور القديمة العديدة في المدينة ويعد معلما تاريخيا شهير يزوره السياح بشكل كبير كذلك.