نصائح هامة لتوفير المال عند السفر الى ايسلندا

اختر بين الامكانيات المتاحة لخيارات الاقامة المختلفة

اختر بين الامكانيات المتاحة لخيارات الاقامة المختلفة

 ايسلندا من اجمل البلدان السياحية لكنها مرتفعة الثمن

ايسلندا من اجمل البلدان السياحية لكنها مرتفعة الثمن

توفير المال من خلال خيارات الطعام

توفير المال من خلال خيارات الطعام

طبيعة خلابة في ايسلندا

طبيعة خلابة في ايسلندا

 مشاهد ساحرة في ايسلندا

مشاهد ساحرة في ايسلندا

 نصائح لتوفير المال خلال زيارة ايسلندا

نصائح لتوفير المال خلال زيارة ايسلندا

يمكنك توفير بعض المال من خلال خيارك لايجار السيارة

يمكنك توفير بعض المال من خلال خيارك لايجار السيارة

أصبحت ايسلندا في السنوات الأخيرة وجهة سياحية بامتياز لكن من المعروف كذلك انها من اغلى البلاد بالنسبة للتكاليف السياحية. ان الأسعار السياحية في ايسلندا بالنسبة للطعام والإقامة وغيرها مرتفعة نسبة الى بقية انحاء أوروبا ورغم ذلك فان السياحة تزدهر تمامًا نظرًا للجاذبية الرائعة في معالم البلاد. ورغم ذلك سنقدم لكم اليوم نصائح هامة لتوفير المال عند السفر الى ايسلندا لتستمتعوا برحلتكم من دون ان تضطروا الى تخطي سقف ميزانيتكم.

التنقلات

قد تكون التنقلات في ايسلندا صعبة من دون استئجار سيارة خصوصًا بسبب الطبيعة الجغرافية المتنوعة والصعبة للبلاد. وان قررت الايجار فان ثمة نصائح لتوفير الأموال أولها ان تستأجر سيارة بنظام تنقل يدوي وليس آلي فهي أرخص لان الطلب عليها قليل او يمكنك استئجار سيارة تعمل على المازوت لان أسعار هذه المادة اقل من البنزين في ايسلندا. وان كنت تزور في الصيف فانت لا تحتاج الى سيارة كبيرة الحجم بل يمكنك استئجار سيارة صغيرة والقيام بكافة ما تريد اكتشافه انما بأسعار اقل كثيرًا عن اجار السيارة الكبيرة. اخيرًا ننصحك بالزيارة خارج وقت الذروة السياحية التي تعتبر بين مايو وسبتمبر فيما ان خارج هذه الفترة تقدم شركات السيارات عروضًا مخفضة يمكن للزوار الاستفادة منها.

خيارات الإقامة

تعتبر الإقامة في الفنادق في أيسلندا عالية الثمن مقارنة مع مدن أوروبية أخرى... وهذا امر صعب تخطيه بالنسبة لتوفير المال لكننا سنقدم خيارات أخرى يمكن لمحبي المغامرة تجربتها وتوفير الأموال... ما رأيك مثلاً بالتخييم كخيار استثنائي ومبهر في بلد يعتبر من الاجمل طبيعيًا في العالم؟ ثمة الكثير من المواقع الخاصة بالتخييم وهي طبعًا ارخص بكثير من الفنادق لكن انتبه ان تزور الأماكن المخصصة لذلك وهي موزعة على العديد من المواقع. يمكنكم كذلك تجربة منازل الضيافة التي تعتبر اقل ثمنا من الأماكن، حيث يمكنكم اختيارها عبر مواقع الحجز الشهيرة مسبقًا ومعرفة كافة التفاصيل عنها. وأخيرا سنقدم لكم خيارا جريئا هو الـCamper Van الذي يجمع بين التنقل والنوم فيه والإقامة في آن واحد! ان كنتم من محبي المغامرة حتى هذا الحد اختاروا هذه الآلية المميزة واستمتعوا برحلة جريئة.

تناول الطعام

مما لا شك فيه ان تناول الطعم يعتبر الجزء الأهم من إمكانية توفير الأموال خلال زيارة ايسلندا. لمن يرغب بذلك ننصحه بشراء المكونات من المتاجر وتجربة الطبخ في مكان الإقامة الخاص بك خصوصًا وان كنت تقيم في منزل ضيافة الذي يتوفر فيه كل ما تحتاجه للقيام بهذه المهمة. في المقابل ان كنت تقيم في فندق تأكد من ان وجبة الإفطار مشمولة في فاتورتك لتستمتع بالفطور الايسلندي اللذيذ وتوفر بعض الأموال لبقية النهار. اخيرًا، لا تحتاج في ايسلندا لترك بقشيش كبير في المطاعم خصوصًا حين تعلم ان الندل في البلاد ينالون رواتب مرتفعة بالمقارنة مع الرواتب في بقية انحاء العالم...