امور يجب معرفتها قبل السفر الى فالنسيا اسبانيا

فالنسيا ذات مناخ متوسطي ملائم للسياحة على مدار العام

فالنسيا ذات مناخ متوسطي ملائم للسياحة على مدار العام

ابرز نصائح السفر الى فالنسيا

ابرز نصائح السفر الى فالنسيا

افضل وقت لزيارة فالنسيا بين ابريل ويونيو

افضل وقت لزيارة فالنسيا بين ابريل ويونيو

امور يجب معرفتها قبل السفر الى فالنسيا

امور يجب معرفتها قبل السفر الى فالنسيا

تتميز فالنسيا بوجود العديد من المعالم التاريخية

تتميز فالنسيا بوجود العديد من المعالم التاريخية

فالنسيا ليلًا

فالنسيا ليلًا

مدينة فالنسيا

مدينة فالنسيا

مشهد عام لفالنسيا

مشهد عام لفالنسيا

من المناسب زيارة فالنسيا صيفًا

من المناسب زيارة فالنسيا صيفًا

تعتبر مدينة فالنسيا في اسبانيا من اجمل الوجهات السياحية ليس فقط في البلاد انما في أوروبا كذلك، فهي تتميز بطابع خاص بها يختلف عن بقية انحاء الوطن الاسباني. ولتتمكنوا من الحصول على اجمل ما في المدينة سياحيًا، تابعوا معنا اليوم أمور يجب معرفتها قبل السفر الى فالنسيا اسبانيا.

افضل وقت للزيارة

فالنسيا ذات مناخ متوسطي وهي تتمتع بطقس ملائم للزيارة خلال فترات كثيرة من العام. اما الموسم المثالي للزيارة فبين ابريل ويونيو حيث ان الطقس دافئ ولا يوجد عدد كبير من السياح فيها. اما لمحبي الشواطئ فالوقت المثالي للزيارة بين يوليو واكتوبر ولكن توقعوا وجود عدد كبير من الزوار خلال هذه الفترة.

تبديل العملة

من الأفضل في فالنسيا كما في بقية الوجهات السياحية تبديل عملاتكم في امكنة تثقون بها لذلك فمن الأفضل القيام بذلك في مصارف فالنسيا. تفتح هذه المصارف في وقت مبكر أقصاه التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر. كما يوجد في فالنسيا العديد من اكشاك تصريف العملة لكنها اجمالا تنال عمولة اعلى من المصارف.

إجراءات الأمان

لا يجب على المسافرين نسيان معايير الأمان الأساسية خصوصاً السير في أماكن بعيدة من المدينة او ترك مقتنياتهم من دون مراقبة او نسيانها مفتوحة في أماكن عامة. ابتعدوا عن هذه التصرفات كي لا تصبحوا ضحية سرقة خلال رحلتكم.

زيارة معالم دينية

ان اردتم زيارة معالم دينية في فالنسيا مثل معابد او كاتدرائيات احرصوا على اختيار ملابس ملائمة للمكان. مثلاً يمنع على الرجال ارتداء الشورتات او القمصان بلا اكمام كما على النساء الالتزام بعدم ارتداء ملابس قصيرة ايضاً.

استئجار سيارة

ان اردت استئجار سيارة فستحتاج الى رخصة قيادة دولية ومبلغًا للتأمين يختلف حسب نوع السيارة التي تريد استئجارها. كما من الأفضل ان يكون عمر الشخص الذي يريد الاستئجار فوق 21 عاماً وان تكون رخصة القيادة صادرة خلال فترة تطول عن عام.

غرامات السير

في فالنسيا ثمة غرامات عالية لمخالفات السير بالنسبة لسائقي السيارات او المشاة، كما ان سائقي الدراجات النارية يجب الا ينسوا اختيار المواقف الصحيحة لهم.

التدخين

يمنع التدخين في الأماكن العامة في فالنسيا لذلك توجد أماكن مخصصة للمدخنين قريبة من المؤسسات العامة والمراكز التجارية والأماكن المعروفة. اما في المطاعم فيمكنكم الاختيار بين طاولة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين.

البقشيش

لا تنسوا ترك بقشيش في فالنسيا خلال زيارتكم المقاهي او المطاعم. كقاعدة عامة في فالنسيا فإن نسبة البقشيش تتراوح بين 10 و15% من الفاتورة النهائية، ومن المستحب ان تقوموا بترك هذا المبلغ. كما انه من الأفضل ان تتركوا مبالغ نقدية صغيرة اذا اردتم ترك بقشيش للعاملين في الفندق مثلا، فعدم اعطائهم ذلك يعتبر في فالنسيا عدم رضى عن الخدمة او المساعدة التي حصلتم عليها من العاملين.

هدايا خاصة

في فالنسيا توجد العديد من المصانع التي تقوم بتصميم وتصنيع زينة للمنزل وتحمل طابعا خاصا بالمدينة. يمكنكم شراء هذه الزينة والأدوات في الكثير من متاجر الهدايا، لكن شراءها من هذه المتاجر في المراكز التجارية التي تقع قرب هذه المصانع يعتبر الأفضل لناحية السعر الذي ستحصلون عليه.