نصائح السفر الى البرتغال

متعة السياحة في البرتغال

متعة السياحة في البرتغال

متعة فريدة في البرتغال

متعة فريدة في البرتغال

سحر وجمال في البرتغال

سحر وجمال في البرتغال

سحر الاجواء في البرتغال

سحر الاجواء في البرتغال

جمال فريد في البرتغال

جمال فريد في البرتغال

اجواء ممتعة في البرتغال

اجواء ممتعة في البرتغال

البرتغال واحدة من أجمل وجهات السياحة في أوروبا فهي تجمع بين روعة الطبيعة وسحر التاريخ بفضل مرور عدة حضارات من خلالها وكذلك متعة تجارب الطعام.

ويستمتع زوار البرتغال بالتعرف على معالمها التاريخية الساحرة والتجول في أرجاء طبيعتها الخلابة وتجربة المقاهي والمطاعم ذات الشهرة العالمية الواسعة.

واليوم نتعرف معكم على أهم النصائح اللازمة قبل زيارة البرتغال في عطلتكم القادمة..

 

تجنب ارتفاع الاسعار

عادة ما تكون الأسعار في البرتغال مرتفعة في ذروة الموسم السياحي خلال الصيف لذا ينصح بتجنب زيارتها خلال شهر يوليو وأغسطس.

ويمكن الاستمتاع بزيارة البرتغال خلال شهور سبتمبر واكتوبر للحصول على طقس معتدل وأجواء اقل ازدحاماً وأسعار أقل.

 

تحقق من الأماكن قبل الذهاب

يجب التعرف على أماكن الوجهات بدقة ومدى قربها من المطارات ووسائل النقل العام لان بعض الوجهات بعيدة جداً عن بعضها في البرتغال كما ان بعض وسائل النقل لا تعمل خلال عطلات الاسبوع.

 

بطاقات الوجهات السياحية

قبل الوصول الى البرتغال يمكنك عبر الانترنت التعرف و شراء بطاقات دخول الوجهات السياحية وهي توفر تخفيضات هامة وفرص لركوب وسائل النقل العام مجاناً.

 

اتبع القانون

يفرض القانون في البرتغال على السائحين بحمل أوراق هوية معهم أينما كانوا لذا ننصح بتوفير نسخ من أوراقكم الثبوتية مثل جواز السفر في حقائبكم مع الاحتفاظ بالأصل في الفندق للحفاظ عليه من السرقة.

 

زيارة الريف

تتمتع البرتغال ببنية تحتية متطورة للغاية كما توفر كافة الاحتياجات التي يرغبها السائحين مهما كانت، لذا لا تحتاج لحمل الاحتياجات الا في حالة زيارة الريف حيث قد تفتقر بعض المناطق للمتاجر الهامة.

 

زيارة المناطق المحلية

عند زيارة المناطق المحلية مثل الريف البرتغالي عليك اصطحاب دليل معك او التدرب على اللغة البرتغالية حيث لا يتقن السكان المحليين في هذه المناطق اللغة الانجليزية.

 

مواعيد زيارة المعالم

قبل زيارة المعالم التاريخية عليك معرفة مواعيد العطلات التي غالباً ما تكون يوم الاثنين كما ان الزيارة يوم الأحد تكون مجانية في معظم الوجهات.

 

استكشاف البرتغال

استكشاف معظم المناطق البرتغالية يتم سيراً على الاقدام في الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى أو المناطق الجبلية لذا احرص على ارتداء احذية مريحة ورياضية وملابس خفيفة في رحلتك.