نصائح ذهبية لاجازتك هذا الصيف

نصائح ذهبية للعام 2018

نصائح ذهبية للعام 2018

 نصائح السفر لهذا الصيف

نصائح السفر لهذا الصيف

Image icon نصائح السفر 2018.

Image icon نصائح السفر 2018.

اليك افضل نصائح السفر للعام 2018

اليك افضل نصائح السفر للعام 2018

مع اقتراب موسم الاجازات حان الوقت للاستعداد الجدي للرحلة السياحية المقبلة التي تجمع افراد العائلة والأصدقاء للاستجمام والراحة والاستكشاف وسط أجواء رائعة. وللحصول على افضل رحلة مميزة لا تشوبها شائبة، نقدم لكم مجموعة نصائح ذهبية لصيف 2018.

التوضيب الخفيف يجعل كل الأمور اسهل! انت لا تحتاج في الحقيقة الى الكثير من الملابس والاحذية خلال رحلتك، اكتفِ بما هو خفيف وضروري وترتاح لارتدائه وبذلك لن تحمل الكثير من الأغراض كما لن تنسى تلك الأشياء عند العودة، ان كنت محتاراً إذا كنت ستجلب معك قطعة ما ام لا فلا تجلبها. ويجب ان نذكر دائما انه حتى لو نسينا امرا ما، فإن إمكانية شرائه من الخارج متوفرة دوماً.

ومن نصائح التوضيب كذلك لمَ لا تجمع جميع الشواحن والكابلات في علبة واحدة كي تبقيها معاً وبالتالي لن تنسى اين وضعتها.

وكذلك يفضل الترتيب المسبق للمواصلات بين المطار والفندق والعكس، إضافة الى معرفة شروط الفندق من حيث أوقات استلام الغرف والمغادرة وأعمار الأطفال المرافقين ومن الضروري الترتيب المسبق لعدد من المستندات، كرخصة القيادة الدولية، وإبلاغ مصرفك بالسفر في حال استخدام بطاقات الائتمان.

على الرغم من أن فكرة التخلي عن التكنولوجيا خلال السفر قد تبدو مثيرة للاهتمام الا انه لا يجب ان ننسى أهمية التقاط الصور خلال الرحلة لتخليد هذه الذكرى. يمكن للصور أن تحفظ اللحظات الهامة حيث يمكن مشاركتها في وقت لاحق، وتأكد انك ستندم ان لم تلتقط الكثير من الصور!

من جهة أخرى، لا شك ان الطعام جزء هام من الرحلة الى أي دولة ويكشف ثقافة البلد وتقاليده لذلك تأكد من تجربة ما هو جديد ومختلف ولا تخف من ذلك. يمكنك سؤال السكان المحليين عن اقتراحاتهم للمطاعم الجيدة لتحصل على التجربة الأفضل.

ولمواجهة حر الصيف الذي يمكن ان يواجهك اذا اخترت وجهة حارة ننصحك بارتداء الملابس الفاتحة ووضع كريم الوقاية من الشمس ذات نوعية عالية من الحماية، مع شرب الكثير من السوائل خصوصاً المياه.

وإذا كنت تخطط للنشاط في الهواء الطلق خلال أشهر الصيف، فمن الأفضل أن تخرج في وقت مبكر من الصباح قبل السابعة صباحاً حتى تحصل على ساعتين من المرح في الهواء الطلق قبل أن تصل الشمس إلى أعلى مستوياتها في حوالي الساعة 10 صباحاً، ولا تنسى ارتداء الملابس والأحذية المريحة.