هدايا فريدة من رحلتك إلى كوستاريكا

مصنوعات خشبية في كوستاريكا

مصنوعات خشبية في كوستاريكا

صلصة ليزانو

صلصة ليزانو

من الحرفيات الكوستاريكية

من الحرفيات الكوستاريكية

منتجات القهوة في كوستاريكا

منتجات القهوة في كوستاريكا

تنوع المنتجات الكوستاريكية من الشوكولا

تنوع المنتجات الكوستاريكية من الشوكولا

انواع من الشوكولا الكوستاريكية

انواع من الشوكولا الكوستاريكية

مجوهرات محلية

مجوهرات محلية

القهوة في كوستاريكا.

القهوة في كوستاريكا.

الكاكاو الفاخر في كوستاريكا

الكاكاو الفاخر في كوستاريكا

المصنوعات اليدوية في كوستاريكا.

المصنوعات اليدوية في كوستاريكا.

من يقرر القيام برحلة الى كوستاريكا، التي تقع في أميركا الوسطى، يعلم أنه بلد رائع بطبيعته وشواطئه ويحتضن كنوزاً سياحية وربما سيرغب الكثير من افراد عائلتك او اصدقائك اكتشاف البلد الا أنك لن تستطيع ان تصحبهم جميعاً معك. لذلك إليك اليوم أفكار عن هدايا تجلبها معك من رحلتك الى كوستاريكا لمن تهتمّ لأمرهم علّهم يحصلون بذلك على ذكرى مميزة من هذا البلد الجميل.  

القهوة

تشتهر كوستاريكا بقهوتها الفاخرة فهي تضم العديد من المناطق التي تتم زراعة البن بما فيها سان خوسيه وهيريديا وكارتاجو وتوريالبا وغيرها حيث تنتج كوستاريكا نحو 1,5 مليون كيس بنّ سنوياً. يمكنكم القيام بجولات لاكتشاف زراعة القهوة في البلاد واختيار الهدايا المتعلقة بالقهوة لمحبي هذا المشروب الساخن. ويعتبر كذلك شراء القهوة من المزارع الخضراء طريقة لدعم المزارعين المحليين وعائلات كوستاريكا.

الشوكولا

تاريخ الشوكولا في كوستاريكا يمتدّ إلى فترة بعيدة فهناك العديد من مزارع الكاكاو وشركات الشوكولا في كوستاريكا التي تقدم العديد من المنتجات الاستثنائية. وكما القهوة فإنه يمكنك القيام بجولات عدة على مزارع الكاكاو ومعارض الشوكولا لتشاهد كيف يتم تصنيع هذه المنتجات اللذيذة ويمكنك كذلك خلالها شراء الهدايا المبتكرة التي يدخل الشوكولا فيها لأصدقائك وعائلتك.

صلصة ليزانو

تختصر Salsa Lizano نكهة الطعام الكوستاريكي التي تعجب الكثيرين بحدتها وطعمها القوي. لمَ لا تنقل معك هذه التجربة الى بلدك عبر اختيارك أحجاماً عدة من هذه الصلصة التي يمكن ان تجدها في متاجر الطعام أو محل للتذكارات في كافة انحاء البلاد؟ إن مشاركة مأكولات ونكهات تقليدية من سفراتك أسلوب فريد لمشاركة تجربتك مع المقربين منك عند عودتك.

المصنوعات اليدوية والمجوهرات

يتمتع العديد من الفنانين في كوستاريكا بموهبة لافتة في المصنوعات اليدوية والمجوهرات فالعديد من الفنانين يستخدمون منتجات محلية ويستلهمون من ثقافة بلادهم وتقاليدها والطبيعة في الإلهام. يمكنكم الايجاد العديد من المصنوعات اليدوية الفنية والمجوهرات في البلدات الكوستاريكية الصغيرة منها والعاصمة كذلك مثل الجداريات والمصنوعات الزجاجية والحقائب اليدوية وغيرها...

المصنوعات الخشبية

تشتهر كوستاريكا بتخصص الكثير من حرفيّيها بصنع منتجات خشبية مميزة من أنواع عدة من الأشجار لا سيما البامبو والأرز وغيرها الكثير... الحرفيون في البلاد يصنعون منتجات كثيرة مثل اكواب القهوة والاطباق والاقنعة ومفروشات وغيرها الكثير... ويمكنكم الاختيار بين هذه المصنوعات لجلب هدايا وتذكارات مميزة لأصدقائك وعائلتك.