افضل التطبيقات لقضاء مناسبات نهاية العام في دبي

من Time Out Dubai

من Time Out Dubai

من تطبيق Dubai Maps and Walks

من تطبيق Dubai Maps and Walks

من RTA Dubai

من RTA Dubai

من Dubai Travel Guide

من Dubai Travel Guide

MyDXB

MyDXB

تطبيق Dubai Tourism

تطبيق Dubai Tourism

Food on Click

Food on Click

تحتل دبي في الامارات العربية المتحدة مكانة مرموقة في عالم السفر خصوصاً في فترة مناسبات نهاية العام حيث تجذب أنظار العالم بأسره والسياح من مختلف الدول نظراً لعروضها الرائعة إن كان عروض الالعاب النارية المذهلة في ليلة رأس السنة او السهرات المميزة او الكثير من النشاطات الاخرى...

لذلك انتم بحاجة لتحديثات دائمة لتعلموا ماذا تضم هذه المدينة النابضة بالحياة من نشاطات متواصلة، ولمساعدتكم على ذلك سنقدم لكم مجموعة من أفضل وأحدث التطبيقات الهاتفية لتكونوا على اطّلاع دائم على عالم دبي المليء بالإثارة خصوصاً في فترة مناسبات نهاية العام.

Dubai Travel Guide

يقدم لك هذا التطبيق دليلا كاملا ومحدثاً باستمرار لمدينة دبي ويعمل من دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت. يمكنك التنقل بين فئات عدة منها اماكن النشاطات والمطاعم والمقاهي وغيرها كما يمكنك استخدام مجموعة من الخرائط المفيدة. ومن مميزات التطبيق تضمنه كلّ من: نظام لتحويل العملات، توقعات الطقس، توجيهات للوصول للنقل العام، امكانية حجز الفنادق والجولات السياحية عبر التطبيق (يحتاج للاتصال بالانترنت).

Time out Dubai

انت موجود في مدينة رائعة حيث تحدث الكثير من الأشياء الرائعة في الوقت نفسه وكي لا تفوّت هذه الاحداث فإن هذا التطبيق ضروري. يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر بنشاطات واماكن جديدة والخيارات بالمئات. يمكنك اكتشاف "خيارات النقاد" من المطاعم والفنادق والاستفادة من الاقتراحات المستمرة. اما الاكثر شعبية في التطبيق فهي Most Popular التي تسمح بمعرفة ما هو النشاط الاكثر حماساً واستقطاباً في وقت اجراء البحث.

Dubai Tourism

تطبيق هام مطوّر من قبل هيئة السياحة والتجارة في دبي ويقدم مجموعة من المعلومات العامة عن النشاطات والاحتفالات والاحداث التي تجري في كافة انحاء دبي. ويتضمن التطبيق كذلك معلومات عن الثقافة الاماراتية والاتيكيت المطلوبة في بعض الاماكن وارقام للاتصال بالطوارئ في حال حصول اي حادث.

Food on Click

معلومات مفصلة عن خيارات تناول الطعام في دبي مقسّمة حسب الفئات وانواع الطعام والمواقع وحتى الاوقات المتوقة لخدمة التوصيل. تطبيق مثالي لمعرفة خيارات تناول الطعام في دبي.

Dubai Maps and Walk

يوفر هذا التطبيق لائحة بالجولات على الاقدام التي تختلف حسب نوعها من ثقافية وفنية وحتى التسوق. كما يقدم شرحا مفصلا لكل موقع بما فيه عدد ما يمكن مشاهدته في منطقة معينة والوقت التقريبي للزيارات والجولات.

MyDXB

تطبق هام للمسافرين الى دبي ومنها خلال فترة مناسبات نهاية العام خصوصاً جراء الزحمة المتوقعة خلال هذه الفترة. يساعد التطبيق على معرفة معلومات عن المطارات المزدحمة في دبي ويوفر معلومات عن الاوقات الفعلية للرحلية، تحديثات عن الرحلات، ارقام بوابات السفر ومعلومات عن الـterminal الخاصة بكل رحلة.

RTA Dubai

تطبيق اساسي خصوصاً لمن يزورون دبي للمرة الاولى حيث انها ستساعدك على اكتشاف كل زاوية منها وهي مسهّلة من قبل هيئة السير والنقل في دبي. التطبيق يقدم خدمات حجز التاكسي كما يوفر اكتشاف اقرب نقطة للمترو او الباص اضافة الى لائحة من المواقع المفضلة للسياح.