هدايا رائعة لأحبائك من رحلتك الى لندن

نحتار كثيراً في كل رحلة نقوم بها في اختيار الهدايا التي نحملها معنا للعائلة والأصدقاء من البلد التي نزوره خصوصاً إن لم يخبرونا بما يرغبون به. وفي فترة مناسبات نهاية العام تعتبر لندن وجة رائدة في عالم السياحة والسفر وتكثر الهدايا التي نخطط لشرائها لأحبائنا من هناك، لذلك "هي" ستساعدكم اليوم على اختيار أفكار رائعة لهدايا مميزة من مدينة لندن الساحرة ستسرّ قلوب أحبائكم حتماً.

ما رأيك باختيار شال شتوي من الكشمير المرهف والفاخر من مجموعة Liberty الحصرية في لندن. اختر كذلك ربطة عنق مميزة او معطفاً متميزاً لمن تحبّ لتكون هديتك استثنائية وتساعد على مواجهة برد الشتاء بلمسة دافئة حميمة.

تبقى الشوكولاتة على سلم أروع الهدايا في أي مناسبة وفي الشتاء تدفئ افخر انواع الشوكولاتة القلوب وتذيبها من اللذة. في لندن تكثر الخيارات لتجلب معك اروع هدايا الشوكولاتة، وهنا إقصد Aero، Wispa، وJacob’s Mint Club لتحصل على مروحة كبيرة من الخيارات.

تشتهر لندن وبريطانيا اجمالاً بتناول شاي ما بعد الظهيرة. ولفكرة هدية تعبر عن جو لندن الفعلي توقف عند Whittard واحد من أشهر متاجر الشاي في بريطانيا حيث ستجد فيها تشكيلة عالمية منتقاة بعناية وبمختلف النكهات التي تخطر ببالك. وإن كان من تريد اهداءه ليس عاشقا نهماً للشاي اختر من تشكيلة القهوة والشوكولاتة الكبيرة ايضا التي تأتي بنكهات مفاجئة كالتيراميسو والكراميل المملح.

من الأفكار كذلك تسوق بعض المنتجات الانكليزية المميزة في Fortnum and Manson او Marks and Spencer لا سيما البسكويت اللندني الفاخر الذي بالعلب الحمراء الشهيرة او حلوى التوفي المعروفة وغيرها من المنتجات.

من متجر Harrod’s الشهير إختر للاطفال "الدبدوب" الشهير الذي يأتي بطول أقدام لكن ثمة احجام اصغر كذلك يمكن ان تحملها بطريقة أسهل كما يمكن الاختيار بين تشكيلة وسعة من المنتجات الفريدة في المتجر الكبير.

من Floris وهو اقدم متجر انكليزي لمنتجات الجمال وافتتح عام 1730 اختر بين افضل الروائح العطرية الوردية لهدية معطّرة كذلك ثمة تشكيلة رائعة للعطور الرجالية.

واخيراً لعشاق عالم القصص المصورة والكتب الصوتية وحتى اعمال الفينتج ستجدون في لندن الكثير من المتاجر المتخصصة في هذا المجال لتختاروا خصوصاً الكتب الصوتية بأصوات أشهر الممثلين البريطانيين ومجموعة نادرة من القصص المصورة وقصص تشارلز ديكنز بنسخ نادرة لتفرح هذه الهدايا عشاق هذه الفنون المميزة.