النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أشياء يجب فعلها قبل مغادرة غرف الفندق

أشياء يجب فعلها قبل مغادرة غرف الفندق
1 / 4
أشياء يجب فعلها قبل مغادرة غرف الفندق
الق نظرة سريعة داخل غرفتك في الفندق وتأكد من عدم تركك
2 / 4
الق نظرة سريعة داخل غرفتك في الفندق وتأكد من عدم تركك
تأكد من التقاط عدة صور للثلاجة والميني بار داخل غرفتك الفندقية
3 / 4
تأكد من التقاط عدة صور للثلاجة والميني بار داخل غرفتك الفندقية
لا تنسى أن تحزم في حقائبك المستحضرات والهدايا المجانية
4 / 4
لا تنسى أن تحزم في حقائبك المستحضرات والهدايا المجانية

إذا كنت تخطط للسفر إلى وجهة سياحية في عطلة لعدة أيام، فمن المرجح أن تختار الإقامة في أحد الفنادق للحصول على إقامة هادئة ومريحة طوال عطلتك السياحية، وبعد انتهاء العطلة وبينما تستعد لمغادرة غرفتك في الفندق قد تعتقد أن كل ما عليك فعله هو حزم حقائبك وحملها معك قبل مغادرة الغرفة، ولكن الحقيقة أن هناك عدة أشياء عليك القيام بها قبل أن تغلق باب غرفتك الفندقية استعدادا لمغادرة الفندق للمرة الأخيرة.

أهم الأشياء التي يجب القيام بها قبل مغادرتك لغرفتك الفندقية

  1. تأكد من التقاط عدة صور للثلاجة والميني بار داخل غرفتك الفندقية عند دخولك لغرفتك الفندقية للمرة الأولى وأثناء استعدادك لمغادرة غرفتك الفندقية للمرة الأخيرة لتجنب دفع رسوم إضافية عن استخدام محتويات الثلاجة والميني بار في غرفتك في الفندق دون استخدامك لها.
  2. الق نظرة سريعة داخل غرفتك في الفندق وتأكد من عدم تركك أو نسيانك لأي من أغراضك داخل غرفتك في الفندق وخاصة الأغراض الهامة أو الأشياء الثمينة الأخرى التي خبأتها عمدا داخل الغرفة لحمايتها من السرقة أو الضياع، ولا تنسى أيضا تفقد الخزانة والأدراج وأسفل الفراش في غرفتك الفندقية للتأكد من عدم نسيانك لأغراضك الشخصية هناك.
  3. لا تنسى أن تحزم في حقائبك المستحضرات والهدايا المجانية التي تقدم لضيوف الفندق في غرفهم الفندقية مثل مستحضرات التجميل والعناية الشخصية ذات الاستخدام الشخصي الواحد، زجاجات المياه المعدنية المجانية المقدمة لضيوف الفندق وما شابه ذلك.
  4. تأكد من مراجعة الفاتورة المقدمة لديك من الفندق داخل غرفتك في الفندق قبل المغادرة حتى تتمكن من التدقيق في الفاتورة ومراجعتها بعناية وفي خصوصية داخل غرفتك بدلا من محاولة مراجعة الفاتورة في ردهة الفندق المزدحمة بينما يراقبك الموظفين في مكتب الاستقبال.
  5. حاول إن أمكن أن تغادر الفندق للمرة الأخيرة في وقت غير مبكر من اليوم الذي يفترض أن تغادر فيه الفندق وذلك حتى تحصل على بضعة ساعات إضافية للتأكد من حزمك لأغراضك وعدم نسيانك لأي شيء ومراجعة الفاتورة وما شابه ذلك دون عجلة، ويمكنك القيام بذلك بالاتصال بمكتب الاستقبال والسؤال عن إمكانية تأخرك لبضع ساعات قبل مغادرة الفندق، جدير بالذكر أن الفنادق التي تحتوي على غرف ووحدات فندقية عديدة شاغرة غالبا ما تسمح بضيوفها بالتأخر في مغادرة الفندق بينما غالبا ما تطلب الفنادق التي لا تحتوي على غرف شاغرة من ضيوفها المغادرة في موعد مبكر لإعداد غرفهم في الفندق لاستقبال نزلاء جدد.
  6. لا تنسى ترك بقشيش لعاملي خدمة الغرف في الفندق الذين قاموا بخدمتك خلال فترة إقامتك في الفندق، وأن توجه إليهم بضع كلمات بسيطة من الشكر وهو ما سيترك انطباع قويا لديهم ويزيد من فرص حصولك على خدمة أفضل إذا ما قررت العودة للإقامة في نفس الفندق مرة أخرى.
  7. اطلب ​​سيارة أجرة من خدمة Uber أو Lyft لتنقلك من الفندق إلى المطار قبل مغادرتك لغرفتك في الفندق لتصل إلى الفندق في الوقت المناسب لحظة مغادرتك للفندق حتى لا تضطر للانتظار أو البحث عن سيارة أجرة أو دفع رسوم إضافية للفندق ليوفر لك سيارة أجرة.
  8. لا تنس التقاط بعض الصور داخل غرفتك في الفندق للذكرى.

جميع الصور من على موقع ان بابلش

×