أنسب أوقات زيارة سيشيل في رحلة سياحية

أوقات زيارة سيشيل المناسبة تتوقف على الهدف من الزيارة ومدتها، زيارة سيشيل رحلة سياحية ممتعة في كل الأوقات، لكن هناك أوقات مفضلة للسائحين عن أوقات أخرى، خصوصا إذا كانت الرحلة السياحية بصحبة العائلة.

سيشيل بداية واحدة من أجمل وأفضل الوجهات السياحية في شرق أفريقيا، وهي أرخبيل من 115 جزيرة متألقة بسحر الطبيعة والشواطئ الخلابة، سيشيل وجهة النخبة ووجهة العوائل السياحية كما أنها وجهة العرسان الجدد لقضاء شهر العسل.

أفضل أوقات زيارة سيشيل

أبريل ومايو

أفضل أوقات زيارة سيشيل لرحلة شهر العسل أو رحلة رومانسية بواسطة Kevin Kyburz

من بداية الربيع في نهاية مارس وبداية أبريل ومايو، أفضل أوقات زيارة سيشيل لرحلة شهر العسل أو رحلة رومانسية، حيث يتسم الطقس بالدفء وتكون المياه صافية وهادئة فتلائم السباحة وممارسة الرياضات المائية، وتهطل الأمطار في هذه الفترة بشكل متقطع، والمميز في هذه الفترة من السنة انخفاض الأسعار كما لا يوجد ازدحام سياحي.

يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر

ترتفع درجات الحرارة في سيشيل بين يونيو وسبتمبر، وتصل الحرارة إلى 27 درجة مع أمطار نادرة جدا، وهذا التوقيت الأكثر ازدحاماً بالسياح، حيث تقام مهرجانات وكرنفالات ومسابقات كثيرة، هذه الفترة مناسبة للرحلات السياحية الشبابية أو المنفردة.

أكتوبر ونوفمبر

في اكتوبر يزداد هطول الأمطار وتقل أسعار الإقامة في الفنادق نظراً لارتفاع الرطوبة بواسطة Yuliya Pankevich

الفترة بين أكتوبر ونوفمبر يبدأ الطقس في التغير، ويزداد هطول الأمطار وتقل أسعار الإقامة في الفنادق نظراً لارتفاع الرطوبة، وتنشط العطلات الشاطئية في هذا التوقيت.

ديسمبر ويناير

مثلها مثل أي وجهة سياحية شهير في العالم، تعد فترة الأعياد ورأس السنة من مواسم الذروة السياحية في سيشل، لدرجة أنك قد لا تجد حجزا في هذه الفترة، وينصح الراغبين بزيارة سيشيل في مناسبات نهاية العام الحجز ابتداء من شهر أكتوبر، ويعد هذا التوقيت هو أفضل وقت لزيارة سيشل والاستمتاع بالجو حيث هطل الأمطار الاستوائية بغزارة لكنها لا تمنع الزوار من الاسترخاء على الشواطئ.

فبراير ومارس

في فبراير ومارس أفضل وقت لزيارة الجزر لمحبي الهدوء واستكشاف الطبيعة بواسطة Chris

في فبراير ومارس أفضل وقت لزيارة الجزر لمحبي الهدوء واستكشاف الطبيعة، وهذا هو موسم التكاثر للعديد من الطيور والحيوانات ويمكن مشاهدة أسراب الحيتان والدلافين والسلاحف بكثرة، وهو الوقت مثالي للغاية لزيارة سيشيل بصحبة العائلة.