5 أفكار جديدة لقضاء عيد الفطر في المنزل بدون ملل

في حين أن السفر وزيارة الوجهات والأماكن والمعالم السياحية المتنوعة، يعد أحد الأنشطة المفضلة للكثيرين خلال مواسم العطلة والأعياد، إلا أن خيار السفر أو حتى قضاء بعض الوقت في التنزه خارج المنزل في عطلة عيد الفطر لهذا العام، قد لا يكون خيار مفضل أو ربما آمن، للكثير من الأسر والعائلات حول العالم، مع استمرار أزمة تفشي جائحة كورونا، ولكن هذا لا يعني أنك ستضطر وأسرتك لقضاء عطلة العيد دون أن تختبروا الأجواء الاحتفالية المبهجة لعطلة العيد، فالخبر الجيد هنا، أن هناك العديد من الأنشطة والأفكار الرائعة لقضاء عطلة عيد رائعة في المنزل دون ملل.

 أفكار جديدة ورائعة لقضاء عطلة عيد الفطر في المنزل بدون ملل

5 أفكار جديدة لقضاء عيد الفطر في المنزل بدون ملل

  • استضف تجمع عائلي رقمي عبر شبكة الإنترنت مع مجموعة متنوعة من أفراد العائلة من غير المقيمين في المنزل لتبادل التهاني بالعيد والأخبار، وربما الكثير من الأحاديث الودية المبهجة كعائلة، بعد أشهر من عدم اللقاء بسبب الإغلاق العام وأزمة تفشي جائحة كورونا.
  • استمتع وعائلتك بتناول مأدبة طعام رائعة بمناسبة العيد في المنزل، ويمكن لأفراد العائلة المشاركة معا في إعداد طعام المأدبة أو حتى طلب الأطعمة والحلويات التي ستقدم في المأدبة من مطعم رائعة بالاستعانة بخدمة التوصيل إلى المنازل.
  • قم باستضافة عرض أول لفيلم جديد (بالاستعانة بخدمات البث الرقمي المدفوع الأجر للأفلام والمسلسلات الجديدة) أو حتى فيلم مفضل في غرفة المعيشة في منزلك مع محاولة محاكاة الأجواء المميزة لصالات العرض السينمائي لتجربة أكثر إمتاعا، مثل تخفيض الإضاءة، توفير المشروبات والأطعمة السريعة والحلوى لتناولها أثناء المشاهدة.
  • نظم وأفراد العائلة منافسات على ألعاب الطاولة أو الألعاب المنزلية الشهيرة مثل لعبة بنك الحظ، مع توفير جوائز رمزية للفائز مثل الحلويات أو هدية بسيطة أو حتى خيار اختيار الفيلم أو المسلسل الذي ستشاهده العائلة خلال عطلة العيد، كما يمكن أيضا اختيار عقوبة طريفة للخاسر مثل تولي مهمة تنظيف المائدة أو غسيل الأطباق أو إعداد بعض الأطعمة الخفيفة للعائلة.
  • استمتع بمشاهدة عروض فنية أو مسرحية أو عروض أوبرا عالمية من خلال مواقع بث الفيديو أو بالاستعانة بخدمات عرض العروض الفنية أو المسرحية أو عروض الأوبرا مدفوعة الأجر.
  • جرب الذهاب في جولة سياحية لا تنسى في أشهر المعالم السياحية في العالم، دون أن تغادر منزلك، وذلك بالاستعانة بخدمات الجولات الرقمية عبر شبكة الإنترنت والتي تنظمها العديد من دول العالم في أشهر معالمها ووجهاتها السياحية.