ما هو أفضل وقت لزيارة لندن والاستمتاع بعطلة عائلية لا تنسى

استمتع بالعطلات العائلية في لندن بواسطة ahundt

استمتع بالعطلات العائلية في لندن بواسطة ahundt

تعرف على أفضل وقت للسفر الى لندن بواسطة Free-Photos

تعرف على أفضل وقت للسفر الى لندن بواسطة Free-Photos

لندن حافلة بالمعالم الرائعة بواسطة Free-Photos

لندن حافلة بالمعالم الرائعة بواسطة Free-Photos

لندن وجهة سياحية ممتعة للعائلات بواسطة KaiPilger

لندن وجهة سياحية ممتعة للعائلات بواسطة KaiPilger

ما هو أفضل وقت للسفر الى لندن بواسطة pdimaria

ما هو أفضل وقت للسفر الى لندن بواسطة pdimaria

تتألق لندن كواحدة من اهم مدن وعواصم العالم الرئيسية التي تتمتع بمقومات سياحية رائعة وتستقبل ملايين الزوار سنوياً لاستكشاف معالمها الساحرة وأجوائها الانجليزية العريقة.

وتشتهر لندن بالطقس القاسي وتنوع المواسم السياحية مما يجعل اختيار توقيت الرحلة أمراً في غاية الاهمية بالنسبة للمسافرين خصوصاً العائلات ذات الأطفال.

ويستمتع الزوار في لندن بالطقس المعتدل صيفاً والبارد شتاءاً كما ان سقوط الثلوج والأمطار هو أمر اعتيادي فب المدينة لكن هذا الطقس لا يمنع الزوار من الاستمتاع بمعالمها التاريخية والثقافية ومناطق التسوق الراقية وأجوائها الليلية.

ونتعرف اليوم معكم على أفضل وقت لزيارة لندن خلال موسم عطلات 2021 للاستمتاع بالوقت وضمان الحصول على اجازة ممتعة بين أجواء العاصمة البريطانية الخلابة..

ما هو أفضل وقت لزيارة لندن والاستمتاع بعطلة رائعة:

ما هو أفضل وقت للسفر الى لندن بواسطة pdimaria

بحسب الكثير من المسافرين فإن أفضل وقت لزيارة لندن هو موسم الربيع من مارس وحتى مايو، ففي ذلك الموسم تكون درجات الحرارة معتدلة كما تكون الأسعار معقولة.

وتقام في موسم الربيع العديد من الفعاليات الرائعة في لندن مثل مهرجان المتاحف ومهرجان القهوة وسباق الزوارق وماراثون لندن بالاضافة الى مهرجان الزهور.

وبالرغم من ازدياد السفر الى لندن في موسم الربيع في السنوات الأخيرة وارتفاع الأسعار قليلاً في هذا التوقيت الا انها لازالت لا تقارن بموسم الصيف الذي توصف فيه الأسعار بالاشتعال!

موسم الصيف

كما اوضحنا فإن موسم الصيف الأغلى سعراً في العاصمة البريطانية ومع ذلك يعد الصيف أفضل وقت لزيارة لندن لمحبي العطلات الترفيهية والأجواء الفنية حيث يمكن زيارة الحدائق ومدن الملاهي والجلوس في المقاهي والمطاعم المفتوحة.

كما يتميز موسم الصيف بأجواء الحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والكرنفالات واطلاقات أفلام السينما التي تجتذب الآلاف بالاضافة الى عروض السيرك وحرية التجول دون الحاجة الى ملابس ثقيلة للغاية.

ولكن موسم الصيف بين يونيو وأغسطس هو الأكثر ازدحاماً ومن المتوقع ملاقاة حشود ضخمة عند تذاكر المتاحف والمعالم السياحية وحتى في المقاهي والمطاعم ولكن اذا كنت من عشاق طقس الصيف فإن المتعة لا يمكن تفويتها.

موسم الخريف

موسم الخريف الممتد بين سبتمبر ونوفمبر هو أفضل وقت لزيارة لندن لمحبي توفير الميزانية فهو الوقت الأقل سعراً حيث تعود حشود السائحين من حول العالم الى بلادهم نظراً لعودة المدارس وانتهاء الاجازة السنوية لدى الكثيرين.

ويميل الطقس الى البرودة قليلاً في هذا الوقت ولكنه توقيت أكثر هدوءاً ويمنح الزوار راحة في التجول بين المعالم المختلفة دون الشعور بالبرد القارس الذي سيهاجم المدينة في الشهور اللاحقة.

موسم الشتاء

موسم الشتاء من أكثر المواسم سحراً في لندن، ويعد الشتاء أفضل وقت لزيارة لندن لمحبي الطقس البارد ومشاهد الثلج أو الاستمتاع بأضواء رأس السنة وعيد الميلاد والزينات الساحرة التي تكسو المتاجر والمباني.

وترتفع الأسعار في لندن خلال موسم الأعياد كما هو الحال في مختلف مدن أوروبا ومع ذلك فإن هذا الموسم هو أفضل وقت لزيارة لندن لمحبي التسوق حيث تنخفض الأسعار بشدة بعد نهاية الأعياد وتقدم كافة المحلات تنزيلات هائلة تصل الى 90 بالمئة.

ولا يلائم فصل الشتاء التجول بين المعالم المختلفة كما لا يلائم محبي الهدوء فهو موسم مزدحم للغاية من الزوار محبي التسوق ومحبي أجواء رأس السنة.

نصائح السفر الى لندن:

استمتع بالعطلات العائلية في لندن بواسطة ahundt

- احجز مبكراً، فمهما كان الموسم الذي اخترته للسفر عليك الحجز مبكراً لضمان توفر أماكن للاقامة والحصول على أفضل سعر للطيران.

- استخدم بطاقة لندن للحصول على خصومات في أسعار دخول مختلف المعالم الهامة بالاضافة الى تجنب الوقوف في طوابير حجوزات التذاكر.

- تعرف على المعالم والحدائق المجانية في لندن فهناك الكثير منها وهي تلائم الجولات مع الأطفال.

- تعرف على الخصومات الهائلة التي تقدمها خطوط السكك الحديدية للكبار والصغار حيث يمكن التنقل بالقطارات بسهولة فهي وسيلة راقية ونظيفة.

- اكتشف التخفيضات التي تقدمها المطاعم والمقاهي على أطباقها الشهية خلال يوم الاثنين حيث يتميز يوم الاثنين بإنخفاض رواد المقاهي والمطاعم نتيجة بدء أسبوع العمل في لندن.