اهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021

إذا كنت تفكر في قضاء إجازة في الدول الاسكندنافية وتحتاج الى معرفة بعض الامور الأساسية والضرورية فيجب متابعة ما يلي. إذ أن "هي" ستقدم لكم اليوم مجموعة من الاجابات عن اهم ما يجب ان نعفه قبل زيارة الدول الاسكندينافية التي تضم الدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا.

أفضل وقت في السنة لزيارة الدول الاسكندنافية خلال السياحة في 2021

ما يجب ان تعرفه قبل زيارة الدول الاسكندينافية - Maksim Shutov

أوقات السفر المزدحمة الى الدولة الاسكندينافية هي من مايو حتى سبتمبر خصوصًا خلال أشهر الصيف. تقدم المدن الاسكندنافية عددًا لا يحصى من المهرجانات والأحداث التي تستحق المشاهدة في الأشهر الأكثر دفئًا. في أشهر الشتاء ، خاصةً في فبراير ، تكون الأيام أقصر ولكن الرياضات الشتوية مثل التزلج تزدهر بالكامل. سيكون السفر أيضًا أرخص في ذلك الوقت.

التكلفة المرتفعة ليست ضرورية خلال السياحة في 2021

من الواضح أن تكلفة الرحلة تعتمد على نمط حياتك أثناء زيارتك مع العلم أن الاسكندنافيين يتمتعون بمستوى معيشي مرتفع وينعكس ذلك في كثير من الأسعار. لذلك من المهم أن تستعد باستخدام أدلة السفر حيث ستجد العديد من النصائح المفيدة حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه وما يجب القيام به لجعل أموالك تدوم لفترة أطول.

حول شمس منتصف الليل و Aurora Borealis

ما يجب ان تعرفه قبل زيارة الدول الاسكندينافية - Alexander Bromotin

المكان الأكثر إثارة لمشاهدة شمس منتصف الليل هو في المضائق الشمالية للنرويج، وخاصة في نوردكاب، بين أواخر مايو وأواخر يوليو. تكون "شمس منتصف الليل" دائمًا في أفضل حالاتها شمال الدائرة القطبية الشمالية. يمكن رؤية الشفق القطبي الشمالي بشكل أفضل على الدائرة القطبية الشمالية في ليالي الشتاء شديدة الوضوح والظلام.

المخاطر الصحية المحتملة السفر إلى الدول الاسكندنافية خلال السياحة في 2021

لا توجد مخاطر صحية (ما دمت ترتدي ملابس دافئة لتظل دافئًا!) فقط احترس في الشتاء لأنه يمكن أن يصبح شديد البرودة. من المحتمل جدًا أن تكون الأرصفة الزلقة وحوادث المرور من الأيائل التي تعبر الطرق من المخاطر الرئيسية في الدول الاسكندنافية.

كلمة إسكندنافية

ما يجب ان تعرفه قبل زيارة الدول الاسكندينافية - Lightscape

يتحدث معظم الإسكندنافيين عدة لغات كما أن اللغة الإنكليزية مفهومة على نطاق واسع في شمال أوروبا كذلك اللغة الألمانية شائعة أيضًا. لكن يمكنك تعلم كلمة سويدية او نرويجية مثلًا للترحيب بمن تشاهدهم في الشارع او المتجر.

العملة والاموال

كل دولة إسكندنافية لها عملتها الخاصة. ولا شك انا فكرة جيدة أن يكون لديك مبلغ نقدي صغير، يمكنك سحب الأموال بالعملة الوطنية من أي جهاز صراف آلي في النرويج أو السويد أو فنلندا أو الدنمارك. سيتم تحصيل عمولة صغيرة من البنك المحلي ، لكنها لا تزال خيارًا أرخص من استخدام مكتب صرف العملات.

البقشيش في الدول الاسكندينافية خلال السياحة في 2021

ترك البقشيش في المطاعم او للسائقين في الدول الاسكندنافية ليس مطلوبا أو متوقعا. ومع ذلك ، إذا كنت قد استمتعت بالخدمة حقًا ، فسيتم تقدير إكرامية رمزية بنسبة 5-10٪ من المبلغ الإجمالي.