أفضل المأكولات التي يجب تجربتها في لوس أنجلس

لا شك ان مهمة اكتشاف أفضل المأكولات في مدينة لوس انجلس الأميركية ليست سهلة! فهذه المدينة الأميركية الشهيرة في ولاية كاليفورنيا تشتهر بتنوع الطعام فيها من مختلف انحاء العالم لتكون أفضل المأكولات التي يجب تجربتها في لوس انجلس واسعة ومتنوعة. تعرفوا معنا على أفضل المأكولات في لوس انجلس ولا تفوّتوا تجربتها خلال رحلتكم المقبلة الى هذه المدينة الجميلة.

التاكو من أفضل المأكولات في لوس أنجلس

التاكو من أفضل المأكولات في لوس أنجلس

لا يوجد طعام يمثل لوس انجلس وجنوب كاليفورنيا تحديدًا أكثر من التاكو. يمكنك الحصول على التاكو المكسيكي لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء وبالإضافات التي تريدها إن كانت مع اللحم او بدونها، مع الجبن او بدونه، مع البطاطا او بدونها وغيرها الكثير من الخيارات... يمكن كذلك تناول التاكو في مطعم فاخر او من شاحنة طعام او حتى من سوق مزارعين محلي! لا بد من تجربة التاكو وأنت في لوس انجلس وأكثر من مرة واحدة فقط!

سندويش French Dip من أفضل المأكولات في لوس انجلس

تحول هذا السندويش بسبب شهرته الكبيرة في لوس انجلس الى محط نزاع حول من قام بإطلاقه أولًا! فهذه الشطيرة المصنوعة عادةً من لحم البقر المشوي المقطّع إلى شرائح رفيعة، ولفافة فرنسية طرية يقول اثنان من رواد المطاعم Philippe’s وCole’s في وسط المدينة أنها تخصهما. والحقيقة ان المطعمين يقدمان هذه الشطيرة بأسلوب رائع وفي الواقع لذيذة في كليهما.

أفضل المأكولات في لوس أنجلس.. الباربكيو الكوري

أفضل المأكولات في لوس أنجلس.. الباربكيو الكوري

تحتضن كورياتاون في لوس أنجلس اكبر عدد من السكان من أصل كوري جنوبي خارج بلادهم الأصلية ولذلك فإنك هنا ستجد العديد من المطاعم الكورية اللذيذة. لكن الأشهر هي المشويات الكورية التي يجب تذوقها خلال زيارتك ال هذه المنطقة حيث ان العديد من الأماكن التي تقدم الباربكيو الكوري مع أن كل منها يقدمه بأسلوب متبكر وخاص به.

الدجاج والوافل.. مأكولات يجب تجربتها في لوس أنجلس

قد يبدو مزيج الدجاج المقلي المقرمش وفطائر الوافل الحلوة غريباً، لكنه يشتهر في لوس انجلس. المكان المناسب لتجربته هو Roscoe’s House of Chicken N Waffles الذي ينتشر حاليًا في 6 مواقع في المدينة.

أوراماكي.. مأكوات يجب تجربتها في لوس أنجلس

أوراماكي.. مأكوات يجب تجربتها في لوس أنجلس

يُعد السوشي المقلوب من نوع Uramaki أو California Roll من أصناف السوشي الفريدة المتنازع عليها بين لوس أنجلوس وفانكوفر، على الرغم من أن معظم الناس يقولونه أنه تم اختراعه في كاليفورنيا في الستينيات من قبل طاهٍ ياباني يدعى Ichiro Mashita. لفة السوشي هذه محضرة من أرز السوشي، نوري، سوريمي ، أفوكادو وخيار. وهو يختلف عن أنواع السوشي الأخرى لأن الأرز موجود في الخارج وملفوف حول أعشاب نوري البحرية الموجودة في الجزء الداخلي وتحيط بالحشوة. وغالبًا ما يتم لف Uramaki في بذور السمسم المحمص.