أجمل الهدايا لمحبي السفر في 2021

مع اقتراب موسم مناسبات نهاية العام يبدأ الكثيرون بالتفكير بأجمل الهدايا ليقدموها لأحبائهم خصوصًا هدايا السفر لمحبي هذا العالم. فهدايا السفر غالبا ما تكون مميزة ومتخصصة بشغف الرحلات والتجوال حول العالم. ما رأيكم ان نكتشف سويًا اليوم أجمل الهدايا لمحبي السفر في 2021 لتختاروا بينها ما يناسبكم منها وتسعدوا قلوب أحبائكم؟

ميزان رقمي لحقائب السفر.. أجمل الهدايا لمحبي السفر

أجمل الهدايا لمحبي السفر في 2021 - Erwan Hesry

يشكل الميزان الرقمي لحقائل السفر الهدية المثالية للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا... خصوصًا وأنه ليس من اللطيف أبدًا الوصول الى المطار لتجد ان حقيبتك تجاوزت الوزن المسموح وربما تحتاج الى ان تدفع مبلغًا إضافيًا او تخرِج بعض الأغراض من الحقائب. كل ذلك سيصبح من الماضي مع الميزان الرقمي المخصص لحقائب السفر وهو كذلك سهل الاستخدام حيث يمكنك ربطه على الحقيبة ثم سحبها لمعرفة الوزن الفعلي كما ان الميزان بحد ذاته خفيف الوزن جدًا. وما على المسافر سوى وضعه في حقيبة السفر الخاصة به ليبقى معه خلال الرحلة وقبل العودة.

شاحن محمول للسفر من أجمل الهدايا لمحبي السفر

قد يغير الشاحن المحمول من نمط سفرك او سفر المقربين منك فهو بات حاجة للكثيرين ممن يستخدمون هواتفهم بشكل متواصل خصوصًا لالتقاط أجمل الصور خلال السفر... فكم شخص منا استخدم هاتفه بشكل متواصل خلال الرحلة والاستكشاف ليجد ان بطارية هاتفه تكاد تنفذ؟ هنا فإن الشاحن المحمول سينقذ الموقف حيث ان المسافرين يحتاجون الى شحنه مرة واحدة فقط قبل الانطلاق وبعد ذلك سيحصلون على ما يصل إلى خمس شحنات كاملة للهاتف الخلوي.

سماعات بخاصية إلغاء الضجيج.. هدايا لمحبي السفر

أجمل الهدايا لمحبي السفر في 2021 - Rana Sawalha

تمنح السماعات التي تتضمن خاصية إلغاء الضجيج من حول المستخدم راحة اكيد خصوصا خلال الرحلات الطويلة التي يقوم بها المسافرون. عندما تكون مستعدًا لمشاهدة فيلم أو الاستماع إلى الموسيقى على الطائرة، ما عليك سوى النقر على مفتاح إلغاء الضجيج لتشعر وكأنك بمفردك تستمتع بما تشاهده او تسمعه، حتى ان هذه السماعات ستمنحك نوما هادئا في الوقت ذاته اذا اردت الاستسلام للنوم على الطائرة.

منظّم المجوهرات بين أجمل هدايا لمحبي السفر

عند يتعلق الامر بتوضيب المجوهرات خلال السفر فإن أفضل حل هو استخدام منظم خفيف وعملي... لذلك فإن اختيار منظم مجوهرات كهدية بالنسبة للمسافرات باستمرار امر مميز. ثمة الكثير من الخيارات المميزة في هذا المجال لكن الأفضل اختيار منظم قابل للطي مع تخزين منفصل مصمم للقلائد والأساور والأقراط والخواتم. يمكن اختيار منظم بحجم صغير أو كبير وبألوان عدة.

وشاح خاص للسفر مع جيب سري.. أجمل هدايا لمحبي السفر

تحتاج كل امرأة مسافرة إلى وشاح لماذا ا؟ ببساطة إنها إحدى أفضل الطرق لإبقاء جواز سفرها ومفتاحها وأموالها وهاتفها معها بأمان وبعيدا عن الاخطار. الوشاح ناعم جيب بسحاب ويأتي بألوان كثيرة.