اشياء يجب تجنبها عند السفر الى ميامي

اشياء يجب تجنبها عند السفر أيا ما كانت الوجهة التي ستتوجه لها، لكن عندما يتعلق الأمر بالمعالم السياحية الجذابة والشواطئ الساحرة وأماكن التسوق الرائعة، فإن مدينة ميامي التي تقع في جنوب شرق ولاية فلوريدا الأمريكية، تعد من بين أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في الولايات المتحدة، وقبل زيارة ميامي، دعونا نستعرض أهم اشياء يجب تجنبها عند السفر الى هناك.

محاذير واشياء يجب تجنبها عند السفر

تجنب التقيد بالمواعيد أكثر مما يجب

اشياء يجب تجنبها عند السفر

لأن الأجواء في ميامي غالبا ما تحمل طابع المرونة والاسترخاء، الذي يميز وجهات العطلات السياحية عادة، لذلك لا تتوقع أن تجد كل شيء هناك يسير وفقا لموعد، وهو ما ينطبق أيضا على مواعيد الحافلات العامة والتي قد تتأخر عن الموعد المحدد لوصولها.

لا تتجاهل استخدام المستحضر الواقي من الشمس

لأن الطقس مشمس على مدار العام في ميامي، مما يعني ضرورة استخدام المستحضر الواقي من الشمس كل يوم، لحماية البشرة، وخاصة إذا كنت تخطط لقضاء بضعة ساعات على الشاطئ أثناء النهار.

تجنب الذهاب إلى منتزه إيفرجلدز الوطني في موسم الصيف

 اشياء يجب تجنبها عند السفر تجنب الذهاب إلى منتزه إيفرجلدز الوطني في موسم الصيف

لأن موسم الصيف في منتزه إيفرجلدز الوطني في ميامي عادة ما يشهد كثافة كبيرة من البعوض وتزايد كبير في الحرارة، كما تزداد أيضا الرطوبة في ميامي خلال فصل الصيف بشكل لا يصدق لذلك لا تتوقع أن تتمكن من التجول براحة في المنتزه وتستمتع بقضاء الوقت هناك في يوم صيفي حار.

تجنب القيادة

تجنب القيادة في ميامي قدر الإمكان، إلا إذا كنت من أصحاب ردود الأفعال السريعة وممن يجيدون فن القيادة الدفاعية، ففي ميامي ستجد العديد من السائقين الذين يرتكبون أخطاء أو حتى مخالفات مرورية مثل تجاوز الإشارات الحمراء لذلك ينصح بتجنب القيادة في ميامي لتفادي خطر التورط في حادث مروري.

لا تقم بممارسة رياضة ركوب الأمواج خلال الطقس العاصف أو الأعاصير

من الأشياء التي يجب تجنبها عند السفر إلى ميامي، المياه في غير الأوقات التي تكون فيها هادئة، وهي عادة ما تكون هادئة طوال العام، باستثناء فترات الأعاصير والطقس العاصف، ولذلك قد يفكر البعض أن فترات الرياح العاصفة هي الفرصة الوحيدة للحصول على أمواج مرتفعة والاستمتاع برياضة ركوب الأمواج، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك.

لا تتجول على أطراف حي وينوود في المساء

اشياء يجب تجنبها عند السفر لا تتجول على أطراف حي وينوود في المساء

حي وينوود هو واحد من أشهر أحياء ميامي ويشتهر بجدارياته المتعددة والزاهية الألوان والتي جعلته وجهة مفضلة للسائحين، وخاصة أنه أيضا وجهة مثالية لتناول الطعام والاحتفال، إلا أن حدوده ليست أكثر المناطق أمانا للتجول في المساء أو حتى إيقاف سيارتك، لأنها عادة ما تكون شبه مهجورة خلال فترة المساء.

تجنب التركيز على ميامي بيتش فقط

لأنها ليست الوجهة السياحية الوحيدة التي تستحق الزيارة في ميامي، فميامي تحتوي على العديد من الوجهات السياحية الأخرى المثيرة للاهتمام، وهي مليئة بالأحياء الرائعة التي تستحق الزيارة بداية من ضاحية كورال جابلز التاريخية ذات الطراز الاستعماري المميز وحتى حي بستان جوز الهند الشهير.

تجنب إضاعة الوقت في زيارة جميع متاحف ميامي

لأن ميامي ليست نيويورك أو باريس، لذلك لا نتوقع العثور على قطع أثرية وروائع فنية مثل الموناليزا جميع متاحفها، الاستثناء الوحيد للقاعدة هو عدد محدود من متاحف ميامي متحف Vizcaya ومتحف Pérez للفنون في ميامي.