طرق سهلة لزيادة الأمان في غرفتك خلال السفر

كثيرا ما نقلق خلال رحلاتنا السياحية من مدى امان غرفتنا الفندقية خصوصًا وان ثمة إمكانية لدخولها من قبل اشخاص سوانا خصوصًا من داخل الفندق، كما قد لا نعلم تحديدًا مدى فعالية الاقفال في الغرفة... ان كنتم فكرتم في هذه الأمور مسبقًا، سنقدم لكم عددا من الطرق السهلة التي يمكن ان تجعل الغرفة اكثر أمنًا وبالتالي أقل قلقًا ما يعني استمتاعًا اكبر بالرحلة. اليكم افضل هذه الطرق.

إسفين الباب

اسهل طريقة لزيادة امان الغرفة هو زيادة إسفين الباب المصنوع من المطاط، يمكن الحصول على هذا النوع من الأدوات بسهولة في كل مكان تقريبًا وهي لا تأخذ حيزا كبيرا في امتعتك وهي توضع بسهولة تحت الباب. يعمل اسفين الباب على ارضيات عدة وكذلك على السجاد كما لمزيد من الأمان يمكن الحصول على نماذج نأتي مع صوت انذار يعمل في حال حاول احد نزع الاسفين.

أقفال الأبواب المتنقلة

مقاربة سهلة أخرى لزيادة امان الغرفة تكمن في الحصول على هذه الاقفال المتنقلة والمحمولة. تأتي هذه الاثقال بأشكال وأنواع عدة لكنها تقريبًا تعمل عبر طريقة واحدة وتمنع الباب من الفتح نحو الداخل. معظم هذه الاقفال يأتي بقطعة واحدة تعمل على زيادة قفل هذا الباب.

جهاز انذار الحركة

ان كنت تريد امانًا اكبر واوسع نطاقًا من باب غرفتك يمكن الحصول على جهاز انذار يعمل على تعقب الحركة ويمكن وضع هذه الأجهزة في أماكن عدة مثل الشبابيك والابواب حيث تطلق الإنذارات في حال تسجيل حركة. ثمة أنواع عديدة من هذه الأجهزة وقد تختلف أنواعها واشكالها وتفاصيلها لكنها تجتمع في الفكرة نفسها ويمكنك اختيار عندها الأنسب لك ولحاجاتك.

جهاز انذار للباب

في وقت ان هذا الجهاز قد لا يمنع من الدخول الى الغرفة لكنه يصدر صوتًا قويًا يثير ليس فقط انتباهك وانما ربما الفندق بأكلمه! ثمة اشكال عدة من الجهاز لكن اغلبها يعمل بواسطة وضعه بين الباب واطاره. انها تقنية سهلة لكنها فعالة وتعمل بعد ثوان من العمل على فتح الباب لذا لا تقلق من اصدار الصوت في كل مرة تريد الخروج من الغرفة او دخولها.