10 أسباب للسفر الى النمسا في الشتاء

10 أسباب للسفر الى النمسا في الشتاء

10 أسباب للسفر الى النمسا في الشتاء

الاستمتاع بالتزلج على الجليد

الاستمتاع بالتزلج على الجليد

الاستمتاع بالتزلج على الجليد

الاستمتاع بالتزلج على الجليد

الاستمتاع بالقهوة اللذيذة إلى جانب مجموعة رائعة من حلوى الشوكولاتة

الاستمتاع بالقهوة اللذيذة إلى جانب مجموعة رائعة من حلوى الشوكولاتة

الاستمتاع بالمشروبات الساخنة في المقاهي النمساوية

الاستمتاع بالمشروبات الساخنة في المقاهي النمساوية

الاستمتاع بقضاء الشتاء بعيدا عن الزحام

الاستمتاع بقضاء الشتاء بعيدا عن الزحام

الاستمتاع بقضاء الشتاء بعيدا عن الصخب والزحام

الاستمتاع بقضاء الشتاء بعيدا عن الصخب والزحام

التسوق في أسواق أعياد الميلاد

التسوق في أسواق أعياد الميلاد

الحفلات الراقصة الراقية في العاصمة النمساوية

الحفلات الراقصة الراقية في العاصمة النمساوية

تجربة الرياضات الشتوية

تجربة الرياضات الشتوية

إذا كنت تحلم بقضاء عطلة شتوية لا تنسى، فربما عليك أن تفكر جديا في زيارة النمسا في موسم الشتاء حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق في داخل أسواق عطلة أعياد الميلاد، ومشاهدة مظاهر الزينة والاحتفالات التي تزيين الشوارع المغطاة بالثلوج في النمسا استعدادا لعطلة أعياد الميلاد والاحتفالات بالعام الجديد، إلى جانب العديد من الأماكن السياحية الرائعة الأخرى التي يمكنك قضاء وقت رائع في داخلها مثل دار الأوبرا ومسارح ومتاحف العاصمة النمساوية فيينا.

وفيما يلي 10 أسباب للسفر إلى فيينا في موسم الشتاء:

التسوق في أسواق أعياد الميلاد:

أسواق أعياد الميلاد هي أسواق موسمية تفتح أبوابها أمام الجمهور خلال موسم عطلة أعياد الميلاد، وغالبا ما تقدم عروض تسوق وتخفيضات رائعة بمناسبة موسم الأعياد، وإذا ما قمت بالسفر إلى النمسا فستجد الكثير منها هناك خاصة في العاصمة النمساوية فيينا ومن بين أشهرها على الإطلاق سوق أعياد الميلاد أمام متحف قصر بيلفيدير في فيينا.

الحفلات الراقصة الراقية في العاصمة النمساوية:

وهي مكان مفضل للاستمتاع بالموسيقى ومشاهدة الرقصات الكلاسيكية الشهيرة وغالبا ما تستضيفها فيينا خلال الفترة من شهري نوفمبر ويناير في قاعات الرقص الشهيرة مثل قاعة رقص Philharmonic في فيينا وقاعة رقص Bonbon.

الاستمتاع بالتزلج على الجليد:

تحتوي النمسا على الكثير من حلبات التزلج على الجليد، ويمكنك أن تجد العديد منها في فيينا خلال شهري نوفمبر ويناير، حيث تتحول العديد من المواقع الشهيرة في المدينة إلى حلبات تزلج مثل حدائق قصر فيلهيلمنبيرغ، وأمام مبنى بلدية النمسا، وخلال موسم أعياد الميلاد تتحول المنطقة بين قاعة حفلات فيينا كونسيرتهاوز وفندق انتركونتيننتال في فيينا إلى حلبة تزلج ضخمة بمساحة 6 آلاف متر مربع.

الاستمتاع بالمشروبات الساخنة في المقاهي النمساوية:

إذا أردت الهرب لبعض الوقت من الطقس الثلجي البارد في النمسا يمكنك الذهاب إلى أحد المقاهي النمساوية الراقية، والتي ستجد أفضلها في العاصمة النمساوية فيينا، وهناك يمكنك الاستمتاع بتناول المشروبات الساخنة أو أنواع مختلفة من القهوة اللذيذة إلى جانب مجموعة رائعة من حلوى الشوكولاتة وأطباق المعجنات الطازجة والتي جعلت المقاهي النمساوية مكان مفضل لدى السائحين خاصة خلال أشهر الشتاء في النمسا.

تجربة الرياضات الشتوية:

إذا كنت من هواة الرياضات الشتوية، لا تفوت فرصة تجربة عدد منها خلال زيارتك للنمسا خلال أشهر الشتاء وخاصة رياضة التزلج على الجليد.

الاستمتاع بمشهد تساقط الثلوج:

مشهد تساقط الثلوج عادة ما يكون مشهد مفضل لدى السائحين الذين قلما أو نادرا ما يحظون بشتاء ثلجي في بلادهم أو ممن لم يسبق لهم مشاهدة تساقط مشهد الثلوج على أرض الواقع، وإذا كنت ممن يرغبون حقا في مشاهدة تساقط الثلوج أو الاستمتاع بشتاء ثلجي، فربما عليك تجربة السفر إلى النمسا وهي واحدة من وجهات العطلة التي غالبا ما تشهد تساقط للثلوج خلال أشهر الشتاء.

مشاهدة مجموعة من أفضل العروض الموسيقية في العالم:

من المعروف أن النمسا موطن لمجموعة من أشهر الموسيقيين في العالم، لذلك ليس من الغريب أن تستضيف مجموعة من أفضل العروض الموسيقية في العالم، وإذا كنت من محبي العروض الموسيقية وعروض الأوبرا فستحب زيارة العاصمة النمساوية فيينا في موسم الشتاء للاستمتاع بمشاهدة العروض الموسيقية وعروض الأوبرا في دار الأوبرا في فيينا في موسم الشتاء وهو موسم الذروة في النمسا فيما يتعلق بعروض الأوبرا، وكذلك الحفلات والعروض الموسيقية التي يمكنك أن تجدها في كل مكان خلال موسم أعياد الميلاد واحتفالات العام الجديد بما في ذلك شوارع النمسا وفي وكنائس النمسا.

الاستمتاع بقضاء الشتاء في واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم:

تعد النمسا واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم فهي موطن لمساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة والتي تتنوع ما بين المناطق الجبلية الساحرة ومناطق البحيرات كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمعالم معمارية مبهرة خاصة في مدينة فيينا، ومن بين أفضل أوقات العام لزيارة النمسا والاستمتاع بجمال الطبيعة ومشاهدة معالمها المعمارية هو موسم الشتاء.

الاستمتاع بقضاء الوقت في مجموعة من أفضل منتجعات التزلج في العالم:

تشتهر النمسا بأنها موطن لمنطقة جبال الألب النمساوية ومجموعة من أعلى القمم الجبلية في أوروبا والتي يتجاوز عددها 150 قمة جبلية بارتفاع يزيد عن 3000 متر (9842 قدم)، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة من أفضل منتجعات التزلج في العالم مما يجعلها وجهة مثالية لعطلات التزلج ومن بين أفضل منتجعات أو وجهات التزلج في النمسا سولدن، اوبرتاورن، ايشجل، سانت أنتون آم آرلبيرج، كتسبويل.

الاستمتاع بقضاء الشتاء بعيدا عن الصخب والزحام:

وهو ما يمكنك القيام به حتى في العاصمة النمساوية فيينا والتي تعد أولى الوجهات السياحية في النمسا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن النمسا أقل شهرة بالمقارنة بالوجهات السياحية الشتوية الشهيرة الأخرى في أوروبا مثل سويسرا، إيطاليا، وفرنسا، ولذلك لا تتوقع أن تقابل حشود من السائحين خلال العطلة الشتوية موسم عطلة أعياد الميلاد واحتفالات العام الجديد في النمسا.