3 أنشطة في دبي .. يمكنكم القيام بها نهاية هذا الأسبوع

في عطلة نهاية الأسبوع تزخر مدينة دبي بالفعاليات والأنشطة الجذابة التي ترضي جميع افراد العائلة، ودائما نجد كل ما هو جديد في هذه المدينة النابضة بالحياة.  واليوم اخترنا لكم 3 اشياء رائعة يمكنكم الاستمتاع بها في نهاية هذا الأسبوع في دبي...  مشاهدة فيلم جوكر في دبي أوبرا

في عطلة نهاية الأسبوع تزخر مدينة دبي بالفعاليات والأنشطة الجذابة التي ترضي جميع افراد العائلة، ودائما نجد كل ما هو جديد في هذه المدينة النابضة بالحياة. واليوم اخترنا لكم 3 اشياء رائعة يمكنكم الاستمتاع بها في نهاية هذا الأسبوع في دبي... مشاهدة فيلم جوكر في دبي أوبرا

الاستمتاع بعشاء في المطعم الجديد أنتيكا بار

الاستمتاع بعشاء في المطعم الجديد أنتيكا بار

الالتحاق بجلسة يوغا مجانية في ذا أوتليت فيليدج 

الالتحاق بجلسة يوغا مجانية في ذا أوتليت فيليدج 

في عطلة نهاية الأسبوع تزخر مدينة دبي بالفعاليات والأنشطة الجذابة التي ترضي جميع افراد العائلة، ودائما نجد كل ما هو جديد في هذه المدينة النابضة بالحياة.

واليوم اخترنا لكم 3 اشياء رائعة يمكنكم الاستمتاع بها في نهاية هذا الأسبوع في دبي...

مشاهدة فيلم جوكر في دبي أوبرا

الفيلم الذي طال انتظاره وقد حظى بحفاوة كبيرة في مهرجان البندقية السينمائي سوف يعرض نهاية هذا الأسبوع في دبي أوبرا ولمرة واحدة، الفيلم من بطولة المبدع خواكين فينيكس، الذي حظي بثناء كبير على أدائه.

وستقام عروض أوبرا دبي Dubai Opera وسط مدينة دبي، في الساعة 8 مساء يوم الخميس 3 أكتوبر، والساعة 3 مساء والساعة 7 مساء يوم الجمعة 4 أكتوبر. 

الاستمتاع بعشاء في المطعم الجديد أنتيكا بار

أنتيكا بار، المطعم الشرقي الشهير الذي يقدم مفهوماً فريداً للترفيه يجمع بين الحداثة والأصالة، في مركز دبي المالي العالمي. ويستوحي أنتيكا بار، الذي يقع في الفتان كارنسي هاوس، تصميمه من أجواء المسارح اللبنانية المغمورة في خمسينيات القرن الماضي، ليصطحب الزائرين في رحلة فريدة يستمتعوا خلالها بأشهى الأطباق الشرقية والبرامج الترفيهية الشيقة.

يقدم أنتيكا بار كل أسبوع سلسلة متنوعة وشاملة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الشيقة المستوحاة من الثقافة والتراث الثري لمنطقة الشرق الأوسط، والتي تشمل عروضاً حية تضم راقصات المولوية وعروض الدبكة، فضلاً عن تقديم أمسيات ذات طابع خاص على مدار الأسبوع لضمان استمتاع الضيوف بتجربة فريدة ومتنوعة. 

الالتحاق بجلسة يوغا مجانية في ذا أوتليت فيليدج 

يستضيف ذا أوتليت فيليدج  The Outlet Village في جبل على جلسات اليوغا وحصص البيلاتس المجانية كل صباح جمعة وسبت حتى 19 أكتوبر، وتبدأ الجلسات والحصص من الساعة 9.30 صباحا وحتى 10:30 صباحا.

ويقع ذا أوتليت فيليدج بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس.