لهذه الأسباب .. آيفون 11 برو الافضل لعشاق السفر

لهذه الأسباب .. آيفون 11 برو الافضل لعشاق السفر

لهذه الأسباب .. آيفون 11 برو الافضل لعشاق السفر

تستقبل الأسواق العاليمة بعد غدا الجمعة 20 سبتمبر 2019، أحدث أجهزة آيفون، ومنها الجهاز الجديد آيفون 11 برو iPhone 11 Pro، والذي يمكننا القول بأنه من أفضل عشاق السفر.

تعالوا معنا نخبركم لماذا اخترنا جهاز آيفون 11 برو iPhone 11 Pro، ليكون رفيقكم في السفر والرحالات.

الكاميرا ثم الكاميرا ثم الكاميرا

الكاميرات الثلاث هي العامل الرئيسي في جعل جهاز آيفون 11 برو iPhone 11 Pro الجديد من أفضل الخيارات حيث كشفت شركة أبل أنه يأتي مع ثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابكسل في الخلف، للعمل معا من أجل عدسة رئيسية وزاوية واسعة جدا وعدسة تليفوتوغرافيّة. وتكبير من 0.5 إلى 2x. وتأتي الكاميرات أيضا مع الوضع الليلي ، مما يسهل التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة. وتم تزويد آيفون 11 برو iPhone 11 Pro بعدسة تليفوتوغرافي ثنائية واسعة بعرض 12 ميجابكسل.

بالنسبة للكاميرا الأمامية ، قامت أبل Apple بترقية أحدث الهواتف باستخدام كاميرا TrueDepth selfie لالتقاط 12 ميجا بكسل. يمكن أيضا التقاط صور أوسع لتناسب المزيد من الأشخاص في صور السيلفي الشخصية، كما يمكن التقاط ما يصل إلى 4K فيديو بمعدل 60 إطارا في الثانية لمقاطع فيديو مذهلة حقًا من عطلتك المقبلة.

عمر البطارية الطويل

يأتي جهاز آيفون 11 برو iPhone 11 Pro الجديد بأطول عمر للبطارية على الإطلاق في أي جهاز آيفون iPhone ، مما يعني أنه يمكن السفر لفترة أطول دون الحاجة إلى الشحن. ويدوم جهاز آيفون 11 برو iPhone 11 Pro، أطول من ساعة واحدة مقارنة بـ آيفون iPhone XR، بينما يستمر جهاز آيفون 11 برو iPhone 11 Pro لمدة أطول من 4 ساعات من جهاز آيفون iPhone XS.

مقاومة الماء والغبار

أثناء السفر وعلى الشواطئ أو الأمطار الإستوائية الغزيرة قد تتعرض أجهزتنا للماء، فمن الضروري أن يكون لديك هاتف يمكنه تحمل القليل من الماء. ولحسن الحظ ، هذه المجموعة الجديدة من أجهزة آيفون iPhone تقوم بذلك. جهاز آيفون 11 برو iPhone 11 Pro مقاوم للماء في ما يصل إلى أربعة أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة. ومقاوم للغبار أيضا.