أفضل مطاعم الإفطار في فوكيت في تايلاند

إذا كنت ترغب في التمتع بأكبر قدر ممكن من الوجهات السياحية في جزيرة فوكيت في جنوب تايلاند، والتي تتنوع ما بين المعالم التاريخية، والمناطق الطبيعية، فربما عليك أن تبدأ اليوم مبكرا، حتى يتاح لك ساعات طويلة من التجول واستكشاف فوكيت، ويفضل أن تبدأ يومك أولا بوجبة إفطار أو غداء مبكر، ولحسن الحظ فإن فوكيت توفر العديد من الخيارات الرائعة لمن يرغبون في بدء يومهم بوجبة إفطار أو غداء مبكر شهي.

مجموعة من  أفضل مطاعم الإفطار والغداء المبكر في فوكيت في تايلاند:

مطعم ومقهى " Gallery Café by Pinky":

يوجد في موقع مميز في قلب المنطقة القديمة في فوكيت، ويوفر هذا المطعم والمقهى الذي يفتح أبوابه الساعة الثامنة صباحا، مجموعة رائعة من وجبات الإفطار والأطعمة الخفيفة، ومجموعة من الأطعمة التايلاندية، ويمكنك الاستمتاع بتناول مشروب منعش أو أحد المشروبات الساخنة من بين مجموعة المشروبات المتنوعة داخل المطعم.

مطعم ومقهى " Indigo Pearl":

مطعم ومقهى Indigo Pearl هو مطعم ومقهى رائع يوجد على الساحل الشمالي في فوكيت، في قلب منتجع فخم مملوك لإحدى العائلات المحلية، يوفر المطعم وجبات إفطار وغداء مبكر ووجبات خفيفة في الصباح الباكر في يوم الأحد من كل أسبوع، كما يوفر المطعم مجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية والعالمية.

مطعم ومقهى " Oriental Spoon Grill & Bar":

ويوجد في المنتجع السياحي الفخم Twinpalms Phuket الذي يطل على شاطئ Surin الشهير والمفضل لدى الكثير من زوار فوكيت، ويشتهر هذا المطعم الرائع بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطباق التايلاندية الكلاسيكية إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطعمة الشرقية والغربية.

مطعم " The Corner":

ويوجد في قرية تايلاندية جميلة وهادئة في غرب فوكيت وهي قرية Cherngtalay، ويعد المطعم أحد أماكن تناول الطعام التي يفضلها الكثيرين من زوار فوكيت والسكان المحليين، ويوفر المطعم لضيوفه وجبات إفطار وغداء مبكر وغداء وعشاء على مدار اليوم.

مطعم " Blue Mango Bar and Grill":

ويوجد في فندق ومنتجع Absolute Twin Sands Resort & Spa الفخم على شاطئ باتونغ على الساحل الغربي لفوكيت، ويشتهر بأنه واحد من أفضل المطاعم على طول شاطئ باتونغ، ويفتخر المطعم بتقديمه لمجموعة شهية من الأطعمة التايلاندية والإيطالية والمتوسطية والمصنوعة باستخدام المنتجات المحلية الطازجة.

مقهى ومطعم " Café Siam Breakfast Café":

وهو مطعم على شاطئ باتونغ في داخل فندق ونزل تمتلكه إحدى العائلات المحلية، ويشتهر المطعم بتقديمه لوجبات وأطعمة شهية وفاخرة، تتضمن أطعمة تايلاندية وفرنسية وإيطالية، كما يشتهر المطعم أيضا بتصميمه الجذاب والذي تزينه طاولات وكراسي خشبية، كما يتميز المطعم بأجوائه الودودة، ويوفر هذا المطعم مجموعة وجبات إفطار كاملة.