عروض مطاعم فندق شانغريلا، دبي .. مأكولات شهية وتجربة قيادة حماسية

فرصة الدخول في السحب للفوز بتجربة قيادة حصرية في حلبة ’دبي أوتودروم‘

فرصة الدخول في السحب للفوز بتجربة قيادة حصرية في حلبة ’دبي أوتودروم‘

شاي بعد الظهيرة

شاي بعد الظهيرة

سموك هاوس

سموك هاوس

ماستر يم تشا

ماستر يم تشا

لوبسترليشوس

لوبسترليشوس

ديم سم بلاس

ديم سم بلاس

50 نكهة من الفيتنام

50 نكهة من الفيتنام

الصيد الطازج (فريش كاتش)

الصيد الطازج (فريش كاتش)

يدعوكم ’ديونز كافيه‘ إلى الاحتفال بيوم الأب وقضاء وقتٍ خاص بصحبة والدكم مع تناول أشهى الأطباق على الغداء أو العشاء. ولاستكمال خصوصية هذا اليوم، يقدّم ’ديونز كافيه‘ للآباء فرصة الدخول في السحب للفوز بتجربة قيادة حصرية في حلبة ’دبي أوتودروم‘ حيث سيتسنّى لهم اختبار شعور سائقي سيارات السباق السريعة. 

14 – 22 يونيو من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الثالثة بعد الظهر و الساعة السادسة مساء حتى الحادية عشر مساء

شاي بعد الظهيرة
من الساعة واحدة بعد الظهر حتى السادسة مساء


90 درهما للشخص الواحد يتضمن شاي، قهوة و المقبلات. 150 درهما للشخص الواحد يتضمن شاي الصيني المميز، شاي، قهوة و المقبلات

سموك هاوس
يحتفي ’سموك هاوس‘ بفن المشاوي الأمريكية عبر تقديم مجموعة من خيارات اللحوم الأمريكية عالية الجودة المشوية بأساليب احترافية تحقق التوازن بين المذاق التقليدي واللمسات الجديدة المبتكرة؛ بدءاً من برغر الواجيو وصولاً إلى الستيك والمأكولات البحرية الطازجة التي تضمن تجربة مميّزة بصحبة العائلة والأصدقاء.

كل يوم ثلاثاء 6 مساءً - 11 ليلاً

لوبسترليشوس
إن كنت من عشاق اللوبسترفاستعد لإشباع شهيتك من اللوبستر الكندي الأحمر وغيره من أصناف ثمار البحر و المحار الممتازة  بالإضافة إلى قطع لحم الواغيو الشهية لتجربة بوفيه حقاً لا تضاهى.

كل خميس من الساعة 6 مساءً و لغاية الساعة 11 ليلاً

ماستر يم تشا في مطعم شانغ بالاس
استمتع بعدد غير محدود من اليام تشا التي تشمل مجموعة متنوعة من الديم سام المطهو على البخار أو المقلي أو النودلز اليدوية أو الخضروات المقلية والأرز مع الحساء والحلويات.

يومي الجمعة و السبت من الساعة 12 ظهرًا و لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر 

ديم سم بلاس
خذ رحلة إلى الصين و استمتع بغذاء صيني أصيل و لذيذ من دون مغادرة دبي. دلل نفسك بقائمة طعام "كل بقدر استطاعتك" من 36 أنواع الديم سم المقلي و المطهو على البخار.

من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً و لغاية الساعة 3 بعد الظهر

50 نكهة من الفيتنام
يقدم مطعم هوي لمسة منعشة و مفهوم جديد لبرانش عطلة نهاية الأسبوع مع أطباق التابا على الطريقة الفييتنامية مع الموسيقى الفيتنامية المميزة. تذوق خمسين نوع مختلف من مأكولات المطعم الشهية والشهيرة و التي يمكن مشاركتها مع العائلة و الأصدقاء.

يومي الجمعة و السبت من الساعة 12:30 ظهراً و لغاية الساعة 4 بعد الظهر

الصيد الطازج (فريش كاتش)

استمتع بطبق من أفخر المأكولات البحرية اللذيذة في أجواء مطعم هوي آن الفيتنامية الأصيلة. يشمل الطبق المحار الطازج و بلح البحر و السلطعون و الروبيان و والعديد من ثمار البحر اللذيذة.

يومياً من الساعة 7 مساءً و 11:30 ليلاً 

المطاعم  و الترفيه

آي كاندي ألترا لاونج
يقدم ’آي كاندي ألترا لاونج‘ ردهةً عصريةً ومريحة في الهواء الطلق، مع إطلالات ساحرة على برج خليفة، وتحتضن هذه الوجهة الرائعة حفلات رائعة  يحييها منسقو الأغاني طوال المساء. وتوفر المكان الأمثل لقضاء أروع الأوقات مع مزيج رائع من الأنشطة بجانب حوض السباحة وتشكيلة متنوعة من نكهات الشيشة والأطباق الخفيفة اللذيذة.

مفتوح يوميا من الساعة 6 مساءً و لغاية الساعة  2 بعد منتصف الليل

هوي آن
يستمد المطعم اسمه من ميناء الصيد الفيتنامي الشهير، ويذخر مطبخه العريق بالأطباق الشهية التي تقدم تجربةً أصيلة للذواقة. يمتاز ’هوي آن‘ بأجواء حميمية وأنيقة مع تصاميمٍ ملونة وفريدة تتماهى مع قائمة الطعام الواسعة من الأطباق الفيتنامية الشهية، المحضرة والمقدمة على أيدي أفراد فريق فيتنامي بالكامل.

مفتوح يوميا من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل

شانغ بالاس
يقدم ’شانغ بالاس‘، المطعم المتميز في مختلف فنادق ’شانغريلا‘ حول العالم، أطباقاً شهية مستوحاة من المطبخ الكانتوني التقليدي. ويشتهر المطعم بطبق ’يام تشا‘، وبط بكين وقائمة واسعة من أنواع الشاي العطرية، كما يقدم  أطباقاً كانتونية وأخرى ريفية شهية ومميزة.

مفتوح يوميا من الساعة 12:30 حتى 3 ظهراّ و من الساعة 7 مساءً حتى 12 صباحًا.

ديونز كافي
يقدم مقهى ’ديونز‘ تشكيلةً مختارة بعناية من المأكولات العالمية طوال اليوم، ويعتبر  المكان الأمثل لغداء عمل أو التلذذ بوجبةٍ شهية مع الأصدقاء وأفراد العائلة. ويدعو الضيوف لحضور إحدى أمسياته الخاصة، والاستمتاع بالأطباق اللذيذة من المائدة المفتوحة ومحطات الطهو الحية، أو الاختيار من قائمة الطعام المخصصة حسب الطلب.

مفتوح يوميا من 6 صباحاً حتى منتصف الليل

بالكوني بار
يوفر بالكوني بار الراقي وجهةً مثالية للراغبين بالانغماس في أرقى تفاصيل الحياة، والابتعاد عن صخب وضغوطات الروتين اليومي. ويطل ’بالكوني بار‘ على البهو الأنيق في الفندق، ويدعو ضيوفه للاسترخاء على الكراسي الجلدية الفخمة.

مفتوح يوميا من 9 صباحا و لغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل.

للحجز والاستفسار:

فندق شانغريلا، دبي : 00971 (0) 4 405 2703
f&[email protected]