استغلّي الأيام الأخيرة من رمضان عبر إفطار شهي في نوماد - فندق جميرا الخور

قبل أن تنتهي أيام العيد، استغلّي الفرصة واحتفلي بأشهى الإفطارات على الإطلاق التي يقدّمها فندق جميرا الخور بهذا الشهر الفضيل في مطعم "نوماد" Nomad  الشهير عبر مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة والشهية التي تأسر الألباب.

فور وصولنا الى المكان تأسرنا الحفنة الواسعة من الاحتمالات والمأكولات الشهية المتواجدة في البوفيه.. من مقبلات باردة عربية ولبنانية الى مقبلات ساخنة لتبدأي فيها إفطارك على أفضل حال دون أن ننسى طبعاً الشوربة اللذيذة..

لننتقل الى قسم الأطباق الرئيسية التي لا تعدّ ولاتحصى للاستمتاع بألذ الأطباق الرمضانية المستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية على الإفطار والسحور. فمنها الأطباق الصينية والهندية الى الأطباق العربية الأصيلة والأرز وغيرها من الخيارات الواسعة.

يوفر المكان مجموعة متنوعة من الخيارات والجلسات الملكية حيث يقدَّم قوائم حسب الطلب من أشهى أصناف الطعام لنصل في النهاية الى مجموعة الحلويات من ايس كريم والمهلبية وطبق أم علي اللذيذ وغيرها من الفاكهة وغيرها..

خدمة مميزة واستقبال رحب

يُعد مطعم نوماد بجميرا وجهة مثالية لتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بالأمسيات الرمضانية مع الأصدقاء وأفراد العائلة. حيث يضم المطعم مساحات داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق، ويقدم مجموعة من الأطباق العالمية ترضي جميع الأذواق. أما الخدمة فيمكنك أن تلاحظ الضيافة الرحبة والخدمة السريعة والابتسامة والتهليل عند الوصول.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإفطار لذيذ من الأطباق العالمية الأصيلة مع أحبائك، فإن مطعم نوماد هو إحدى الخيارات المثلى بالتأكيد.

 

السعر: 140 درهم للشخص في الإفطار والسحور، دون حد أدنى

للحجز والاستعلام: 8458 230 4 971+ أو  [email protected]