عروض فندق شانغريلا دبي خلال شهر رمضان 2019

عروض فندق شانغريلا دبي خلال شهر رمضان 2019

عروض فندق شانغريلا دبي خلال شهر رمضان 2019

يقدم فندق شانغريلا دبي باقة من العروض خلال شهر رمضان المبارك، لتنعموا وأحبابكم باجواء رائعة خلال الشهر الفضيل.

باقة الإفطار في مطعم ’ديونز كافيه‘

يتيح ’ديونز كافيه‘ لضيوفه فرصةً مميزةً للتلذذ بأشهى المأكولات والمشروبات من مطبخ الشرق الأوسط، بما فيها باقة من الأطباق العربية التقليدية المستوحاة من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطايب الحلويات العربية الأصيلة، وذلك طيلة أيام الشهر الكريم بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 10 مساءً. يومياً من غروب الشمس وحتى الساعة 10 مساءً

تبلغ التكلفة 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، متضمنةً المياه والمشروبات الخفيفة، فضلاً عن المشروبات الرمضانية التقليدية والقهوة والشاي.  

سيتبرع فندق ’شانغريلا، دبي‘ بدولار واحد عن كل ضيف يتناول وجبة الإفطار لصالح مبادرة "شارك بوجبة" التي أطلقها برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، والذي يسهم في توفير الطعام للأطفال المحتاجين.

السحور في خيمة ليالي رمضان

توفر خيمة "ليالي رمضان" تجربة رمضانية أصيلة للضيوف الذين ينشدون التلذذ بسحور تقليدي وسط أجواء ساحرة ومُكيَّفة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمذاق الأطباق الشهية ضمن قائمة طعام متميزة ومحضرة حسب الطلب تضمّ تشكيلة من أطايب المأكولات والمشروبات التقليدية، علاوة على نكهات الشيشة المتنوعة، من الساعة 10:00 مساءً وحتى منتصف الليل  يومياً 10:00 مساءً حتى منتصف الليل وتقع خيمة "ليالي رمضان" ضمن مقهى ’ديونز كافيه‘.

باقة إفطار المجموعات والشركات

يستقبل الفندق مجموعات من 30 شخص أو أكثر مُتيحاً لهم فرصة الاستمتاع بتجربة إفطار استثنائية في إحدى قاعات المناسبات الفاخرة ضمن مساحات مميزة تنقل الضيوف إلى واحة عربية تقليدية مفعمة بأطايب الأطباق العربية الأصيلة مع خدمة البوفيه الخاصة.

تبدأً تكلفة الباقة من 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الخفيفة، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية التقليدية.

خدمة تناول الطعام داخل الغرفة

يوفر الفندق لضيوفه خدمة تناول السحور في غرفهم لمزيد من الراحة والخصوصية، من قائمة الطعام المعلقة على مقبض الباب لسهولة الطلب.

يبدأ السعر من 170 درهما على الشخص الواحد، شامل المشروبات الغازية و مشروبات رمضان التقليدية

خيارات بديلة لتناول الطعام

بإمكان ضيوفنا غير الصائمين الاطلاع على مواعيد عمل المطاعم  الأخرى التي تفتح أبوابها خلال شهر رمضان.  

يفتح مقهى ’ديونز كافيه‘ أبوابه ليستقبل الضيوف على وجبة الفطور من الساعة 6:00 - 10:30 صباحاً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 6:00 - 11:00 صباحاً يومي الجمعة والسبت. بينما سيقدّم وجبة الغداء يومياً من 12:00 ظهراً - 3:00 بعد الظهر.

 يقدم مطعم ’شانغ بالاس‘ وجبة الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 3 بعد الظهر، ووجبة العشاء بين الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل. أما يومي الجمعة والسبت، فيمكن الاستمتاع بوجبة برانش ’يم تشا‘ من الساعة 12:30 بعد الظهر وحتى الساعة 4 عصراً.

 يقدم مطعم ’هوي آن‘ وجبة العشاء من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.

 يفتح ’لوبي لاونج‘ أبوابه من غروب الشمس وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، موفراً خيارات شهية  خلال شهر رمضان المبارك. كما يقدم ’لوبي لاونج‘ قائمة سحور محضرة حسب الطلب.

 بإمكان الضيوف زيارة الواحة الساحرة ’آي كاندي ألترا لاونج‘ الواقعة بجوار حوض السباحة من الساعة 9:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً، والاستمتاع بقائمة الطعام المعتادة والمحضرة حسب الطلب.

باقة عروض المنتجع الصحي

يقدم المنتجع الصحي للضيوف تجربة فاخرة لتجديد طاقتهم الجسدية والذهنية مع جلسة التدليك الآسيوية المميزة لمدة 60 دقيقة و90 دقيقة. ويصطحبكم هذا العلاج برحلة حالمة عبر آسيا، إذ يجمع بين أساليب التدليك الآسيوية التقليدية، بما فيها تقنية نقاط الضغط التايلاندية وطريقة بالي التقليدية وأسلوب الضغط الماليزي، إلى جانب مسارات تدفق الطاقة الصينية. ومن أجل أن ينعم الزوّار بمزيد من الاسترخاء، يتيح كل من المنتجع الصحي ’تشي، ذا سبا‘ والنادي الصحي للضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى المرافق بما فيها حوض استحمام ’ويرلبول‘ والصالة الرياضية والمسبح الخارجي في الطابق الأخير.

280/380 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
97144052441+، [email protected]

عروض النادي الصحي

يوفر النادي الصحي للضيوف فرصة فريدة للتركيز على صحتهم وعافيتهم خلال شهر رمضان المبارك مع حسم بنسبة 50% لأعضاء النادي عند التسجيل لمدة شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو الحصول على خصم بنسبة 50% عند حجز 10 جلسات تدريبية شخصية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بحسومات بنسبة 50% عند دخول النادي الصحي ومرافق المنتجع الصحي ليوم واحد.

97144052441+، [email protected]