خيرات الطبيعة المحلية والعضوية في "فارمرز ماركت" في باي أفنيو بدبي

خيرات الطبيعة المحلية والعضوية في

خيرات الطبيعة المحلية والعضوية في "فارمرز ماركت" في باي أفنيو بدبي

مع الاتجاه الكبير نحو المأكولات الطبيعية والعضوية تحتضن مدينة دبي العديد من الأسواق الاسبوعية في أماكن مختلفة في المدينة ولعل أبرزها سوق المزارعين "فارمرز ماركت" الذي يقام  أيام الجمعة والسبت في "باي أفنيو"، في منطقة الخليج التجاري بدبي.

ويبدأ السوق من الساعة 8:00 صباحاً حتى 1:00 ظهراً  في المجمع العصري النابض بالحياة، مع تشكيلة واسعة من خيرات الطبيعة المحلية والعضوية، والتي تشتمل على الخضروات والفواكه، والمخبوزات اليدوية الطازجة والأطعمة النباتية المحفوظة والمربيات، والأغذية الخالية من الغلوتين.

بيكر آند سبايس

ويتيح متجر ومطعم "بيكر آند سبايس" الحائز على الجوائز، عبر تقديمه لسوق المزارعين، منصة مبتكرة تعرض منتجات المزارعين الذين تم انتقاؤهم بعناية، بمن فيهم أصحاب المزارع المحلية الذين يقدمون منتجاتهم طازجة بعد قطافها في صباح يوم الفعالية.

ويفخر متجر ومطعم "بيكر آند سبايس" بمعجناته اللذيذة، ومخبوزاته الشهية، وأنواع الكيك والمربيات التي يبيعها عبر متجره الخاصة في السوق، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة رائعة من وجبات الإفطار الشهية.

منطقة للأطفال

ويشتمل موقع فعالية سوق المزارعين على منطقة مخصصة للأطفال تقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية، مثل الرسم على الوجوه، والرسوم المرحة والكانفاس والأقنعة وتصميم تشكيلات الطين والصلصال.

يشار إلى أن سوق المزارعين "فارمرز ماركت" هو سوق موسمي في وقت الجو المعتدل في دبي وهو مستمر حتى شهر إبريل المقبل.