مطاعم في الإمارات تحتفي بـ اليوم العالمي للمرأة 2019

لا تفوتوا فرصة للاستمتاع بأوقات لا تنسى بصحبة الصديقات للاحتفال بـ اليوم العالمي للمرأة 2019، الذي يوافق الثامن من مارس في كل عام.

وتحتفل أماكن كثيرة بهده المناسبة ومنها المطاعم التي تقدم عروضا خاصة بالمراة في هذا اليوم وحتى خلال الشهر.. تعالو نصحبكم بجولة لمطاعم دبي التي تقدم أفضل عروضها للسيدات.

مطعم جيا في الفاشن أفينيو في دبي مول يحتفل بيوم المرأة العالمي

يصادف يوم المرأة العالمي في 8 مارس من كل عام ليحتفي بإنجازات المرأة في جميع أنحاء العالم. وفي هذه المناسبة، يرحّب مطعم ’جيا‘ في دبي مول، منطقة الأزياء الجديدة ’فاشن أفنيو‘ بجميع ضيوفه من السيدات للاستمتاع بمجموعة من المقبلات المجانية مع أية وجبة رئيسية مفضّلة. ويمكن لسيدات دبي زيارة ’جيا‘ لاستكشاف عروض الشيف المفضّلة، والتي تشتمل على وجبة بروسكيتا الطماطم ووجبة كرات اللحم مع الصلصة اللذيذة وغيرها الكثير.

احتفالية اليوم العالمي للمرأة في مطعم ثري إن وان بفندق فيدا وسط المدينة

عرض استثنائي لكل السيدات في دبي! يخصص لكم فندق "فيدا وسط المدينة" العصري الراقي شهر مارس، في احتفالية تتزامن مع اليوم العالمي للمرأة. 

وفي كل مساء، يمكن للسيدات الاستفادة من خصم بنسبة 50 بالمئة على فواتير الطعام بين الساعة 7 إلى 10 مساءً في مطعم "ثري إن وان" العصري المميز الذي يحتضن أيضاً شرفة ساحرة في الهواء الطلق.

ويقدم مطعم "ثري إن وان" وجهة مثالية لقضاء أمسيات مميزة، مع قائمة من المأكولات العالمية والمتوسطية، بما يناسب الجميع الأذواق، بما في ذلك شرائح اللحم الطازجة والشطائر والبرجر، بالإضافة إلى المشاوي والمازا العربية والشاورما والسلطات الشهية.

سوشيال هاوس في دبي مول يقدم قهوة مجانية للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

أطلق مطعم ’سوشيال هاوس‘ مبادرته الجديدة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، اليوم المكرس للاحتفاء بإنجازات المرأة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والسياسي حول العالم، حيث سيقدم المطعم للسيدات طيلة هذا اليوم القهوة مجاناً، ويتيح مطعم ’سوشيال هاوس‘ من موقعه المميز أروع الإطلالات على نافورة دبي وبرج خليفة، ويدعو ضيوفه لخوض تجربة طعام استثنائية تجمع بين ثقافة الشرق والغرب.

وتتميز قائمة المطعم بخيارات متنوعة من الأصناف الشرقية والغربية، حيث تضم أشهى الأطباق الآسيوية والأطايب المتوسطية وشرائح اللحم المشوية على الطريقة الأمريكية، أما ضيوف المطعم من عشاق الحلويات، فيقدم لهم ’سوشيال هاوس‘ قائمة خاصة تزخر بأطايب أطباق التحلية اللذيذة للاستمتاع بنكهاتها التي لا تُقاوم.