مطعم Chez Charles يفاجئ روّاده بوجبات برانش مطوّلة.. وعروض موسيقية حية

Chez Charles Brunch

Chez Charles Brunch

وجبات خفيفة ولذيذة

وجبات خفيفة ولذيذة

أجواء مميزة

أجواء مميزة

Chez Charles Brunch

Chez Charles Brunch

Chez Charles Brunch

Chez Charles Brunch

ديكور ملفت

ديكور ملفت

أجواء مرحة مساء الخميس

أجواء مرحة مساء الخميس

يعّد شي شارل Chez Charles مطعماً فرنسياً أنيقاً تكتنفه أجواء عصرية وغير رسمية، وهو إحدى أشهر وجهات تناول الطعام منذ العام 2017. يخبّئ المطعم في جعبته مجموعة من المفاجآت التي يعتزم تقديمها في الأشهر القليلة المقبلة، بدءاً من وجبات البرانش المطوّلة في عطلة نهاية الأسبوع وصولاً إلى فترات الأسعار المخفّضة وأمسيات السهر على وقع أنغام فرقة موسيقية حية. ببسيط العبارة، إنّه عنوان رائع لا بدّ لك من زيارته.

زرنا المطعم المميز لاختبار البرانش الخاص به وقد عشنا تجربة فعلاً جد مميزة بفضل المأكولات الشهية التي تنوّعت بين الوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة المشوية اللذيذة جداً. أجواء مرحة وموسيقى رائعة مثالية لمختلف الأعمار وللعائلات.ا

يشتهر المطعم بجودة مأكولاته، ومكوّناته المنتقاة بعناية تامّة وخدمته الاستثنائية، حيث ينضح بأجواء مطعم فرنسي تقليدي مع لمسات عصرية ليوفّر تجربة تناول طعام مريحة وسط محيط نابض بالحياة.

بانتظارك تشكيلة من أشهى الأصناف المستقدمة من جنوب فرنسا وجبة البرانش المطوّلة يوم السبت، حيث يكشف شي شارل النقاب عن وجبة البرانش المطوّلة يوم السبت، والتي تمتدّ من الساعة 1 بعد الظهر حتى 8 مساءً بين ربوع حديقة غنّاء وسط أجواء راقصة مميّزة على أنغام الدي جاي وبرنامج ترفيهي حي.

استرخِ واستمتع بمحطات الطهي الحي التي تقدّم لك أصنافاً مميّزة من المقبّلات بكمية غير محدودة والأطباق الرئيسية إلى جانب تشكيلة من المشروبات الفاخرة ومشروبات العنب. لقد أجرى الخبراء في شي شارل شتى أنواع الاختبارات على المكوّنات المستخدمة للتوصّل إلى مذاق شهي، ونكهات لذيذة وقوام غني من أجل ابتكار أطباق مميزة تصبح حديث ذواقة الطعام.

هذا ويتم تقديم الأطباق بطريقة تتيح تشارُكها، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتلذّذ بتشكيلة واسعة من الأطباق المميّزة الشهية على غرار لحم الضأن المشوي على السيخ، ومحطة البيتزا فضلاً عن مجموعة من السلطات واللحوم الباردة وغيرها الكثير. وإذا تركت مجالاً للتحلية، فاجعل ختام تجربتك مسكاً مع حلوى البان بردو، وكعكة الجزر والبروفيتيرول الشهي.

يبدأ البرانش من الساعة 1 بعد الظهر، بسعر 275 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لقاء المأكولات والمشروبات الغازية، 455 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لقاء المأكولات والمشروبات الفوّارة .

يقدّم مطعم شي شارل Chez Charles عرض "اشترِ 1 واحصل على الثاني مجاناً على أشياء محددة " من الساعة 4 بعد الظهر حتى 8 مساءً (باستثناء أيام السبت) ، ليتيح للروّاد ارتشاف المشروبات المنعشة في حديقته الغنّاء أو الاستمتاع بلقيمات شهية في الصالة الداخلية الفاخرة.

كما يمكنك الاستمتاع بأمسية زاخرة بالترفيه الحي كل يوم خميس، مستهلاً عطلة نهاية الأسبوع بأسلوب أنيق في مطعم شي شارل. فاعتباراً من يوم الخميس 7 فبراير، يستقبل المطعم أهم الدي جاي، والمطربين والفنانين المميّزين.