المطاعم الأمريكية في JBR تقدم وجبة الإفطار لأول مرة في دبي

فطور بلاك تاب

فطور بلاك تاب

بانكيك بلاك تاب

بانكيك بلاك تاب

فرنش توست بليز برجر

فرنش توست بليز برجر

مشروم هاش في بليز برجر

مشروم هاش في بليز برجر

أفوكادو توست في مايتي كوين

أفوكادو توست في مايتي كوين

بانكيك في مايتي كوين

بانكيك في مايتي كوين

بدأت المطاعم الأمريكية ومطاعم البرجر في منطقة جي بي آر JBR بدبي مع بداية موسم الطقس المعتدل بتقديم وجبات الفطور الصباحي طول الأسبوع أو في عطلة نهاية الأسبوع فقط.

وتضم قائمة الطعام البانكيك وتوست الأفوكادو والفرنش توست وغيرها من الأطباق الشهية للاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تعيشها مدينة دبي هذه الأيام.

بلاك تاب

يقدم مطعم بلاك تاب Black Tap البرجر والميلك شيك، وهو من أشهر مطاعم البرجر في دبي، ومؤخرا تم تقديم وجبة الفطور في عطلات نهاية الأسبوع في جي بي آر، حيث تتوفر الأطباق المميزة التي تشمل خيارات الإفطار الكلاسيكية وكذلك بعض الأطباق الأمريكية مثل الدجاج والفطائر المقلية.

بليز برجر

يعد مطعم بليز برجرز Blaze Burgers أحد أفضل الأماكن في دبي التي تقدم البرجر والميلك شيك، ويمكن لضيوف في فرع المطعم في الممشى في جي بي آر الاستمتاع بأطباق مثل برجر البيض والتوست الفرنسي وغيرها من أطباق الفطور الصباحي.

مايتي كوين

يشتهر مطعم مايتي كوين، بتقديم أصناف اللحوم المشوية، ومؤخرا قام المطعم بإطلاق قائمة جديدة من وجبات الفطور اللذيذة في فرع العلامة الكائن في جي بي آر، وتشتمل قائمة الفطور على تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية المفضلة مثل بيض بيندكت وبيض أومليت مع شرائح اللحم المدخن طبيعياً بخشب البلوط لمدة تتراوح بين 18 -22 ساعةً، كما تضمّ القائمة تشكيلةً من أنواع الخبز الطازج والكروسان التي تندرج أيضاً ضمن مجموعة الوجبات الصباحية.