أفضل المقاهي في أمستردام

من Two for Joy Coffee Roasters

من Two for Joy Coffee Roasters

Café de Jaren

Café de Jaren

Espressofabriek

Espressofabriek

CT Coffee & Coconuts

CT Coffee & Coconuts

de Koffie Salon

de Koffie Salon

من CT Coffee & Coconuts

من CT Coffee & Coconuts

Two for Joy Coffee Roasters

Two for Joy Coffee Roasters

Café de Jaren

Café de Jaren

من de Koffie Salon.

من de Koffie Salon.

من Espressofabriek

من Espressofabriek

من أمستردام، عاصمة القنوات المائية وعاصمة هولندا، لا أجمل من قضاء أوقات مميزة على ضفافها في واحد من المقاهي الكثيرة التي تظلل هذه القنوات وتمنح زائرها سحر هذه المدينة الأوروبية الجميلة. والخيارات امام الزائر كثيرة من المقاهي التقليدية الصغيرة الى تلك الحديثة والعصرية. تابعوا معنا هذه القائمة المميزة.

مقهى جارن Café de Jaren

تعطي الأرضية القرميدية القديمة الطابع الأوروبي القديم لهذ المقهى لكن الشبابيك الهائلة الممتدة من الأرض الى السقف تمنح الطابع العصري المميز له. والاجمل هو موقعه المعلق على قناة كلوفينيسبرغوال Kloveniersburgwal ويوفر اطلالة كلاسيكية لامستردام خصوصاً عند زيارة التراس. مقهى جارن من المقاهي القليلة في أمستردام التي تستقبل الحجوزات المسبقة.

سي تي كافي اند كوكوناتس CT Coffee & Coconuts

مقهى مشرق بسقف عالٍ جدا في مكان بني عام 1920 في مسرح سابق وهو مكان مثالي للمقاهي الهولندية. ويمكنكم هنا الحصول على القهوة وجوز الهند الطازج معاً! الى ذلك، فإن الطعام في المقهى لذيذ جداً حيث يمكنكم تجربة فطائر جوز الهند مع كريمة جوز الهند الذي يعشقه زوار هذا المقهى.

اسبرسو فابريك Espressofabriek

من اشهر المقاهي في أمستردام والتي تتخصص في القهوة حيث كان من الأوائل في التي تقوم بتحميص حبوب القهوة الخاصة بها وتوفر هذه الخدمة لعدد من المقاهي في بقية انحاء أمستردام. القهوة هنا لذيذة جداً وسط ديكور مبهر واجواء ساحرة، ويمكنكم الاستمتاع بإطلالة على منتزه Westerpark في التراس الخارجي.

تو فور جوي كافي روسترز Two for Joy Coffee Roasters

يشتهر هذا المقهى بخدمته الودية والاسبرسو اللذيذ لديه، وهو يقوم بتحضير حبوب القهوة لديه ما يميز طعم القهوة لديه. لا بد كذلك من تجربة كعكة الشوكولاتة والروزماري اللذيذة او شوربة العدس التي تدفئ برد الشتاء في مدينة أمستردام.

دي كوفي صالون de Koffie Salon

من المقاهي الرائدة في ثقافة تناول الاسبرسو في أمستردام ولديه عددا من الفروع في أمستردام حيث ستتناول قهوتك المفضلة الى جانب رسوم كبيرة لنجوم عالميين على جدار المقهى. تمتع كذلك بالكابوتشينو اللذيذ مع الكريمة في احد فروع المقهى الخمسة والذي يفتح من السابعة صباحاً حتى السابعة مساءً.