​​​​​​​ببابل دبي مول يفتح أبوابه رسمياً لاستقبال الزوار

افتتح كافيه "بِبابل" Bebabel أبوابه رسمياً في دبي مول وهو مفهوم جديد للمطبخ اللبناني يتميز بالأناقة والعصرية. وقد تم الإفتتاح خلال حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية البارزة إضافة إلى أصدقاء العلامة ومحبّيها.

تمّ تدشين بِبابل Bebabel من قبل مدراء شركة محمد حمود الشايع وشركة أفكار القابضة خلال حفل افتتاح طال انتظاره، وقد استُقبِلَ في أعقابه الضيوف بين رحاب المطعم الأنيق والفسيح ليستمتعوا بغداء مميز يضمّ أشهى المأكولات اللبنانية المفضلة لدى الزوار بما فيها السلطات، والأطباق الثلاثة، والمشاوي والحلويات.

وجدير بالذكر أنّ المصمم اللبناني والشريك في تأسيس شركة أفكار القابضة، كلود أبي سعد، هو العقل المفكّر الذي ابتكر أدقّ التفاصيل المتعلّقة بمفاهيم ومخطّطات مطاعم بابل وببابل، وقد أدّى دوراً هاماً في تنفيذها.

لقد عمدت العلامة إلى تطوير مفهوم مبتكر يجمع بين الأناقة والأجواء العصرية كي يتمكن الزوار من أن "يعيشوا اللحظة" من خلال مشاركة الطعام مع الأهل والأصدقاء. والملفت أنّ بِبابل يشكّل نسخة أنيقة ذات أجواء مضيافة للعلامة اللبنانية المرموقة والحائزة على عدة جوائز، بابل. فهو يضع في متناول ضيوفه قائمة فطور لبنانية شهية وقائمة خيارات طعام متاحة طوال اليوم، وسط ديكور أنيق مستوحى من الثقافة اللبنانية.

يستطيع ضيوف بِبابل Bebabel الإستمتاع بتشكيلة فريدة من الأطباق اللبنانية الحديثة المستوحاة من المطابخ العالمية والمحضّرة بواسطة أجود المكونات المحلية الطازجة وذلك في أجواء عصرية تتميز بالأناقة.

وعلاوةً على ذلك، يقدّم بِبابل الشيشة على الترّاس المطلّ على مناظر أخاذة لبرج خليفة والنوافير الرائعة.

يقع بِبابل Bebabel في الطابق الأرضي من التوسعة الجديدة لدبي مول ويفتح أبوابه يومياً للفطور، والغداء والعشاء من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.