"جاوتشو" Gaucho.. مطعم الستيك الذي يترك لك انطباعاً مدى الحياة

قبل أن تقرر الاختيار أو الذهاب الى أي وجهة مطعم في دبي.. ما إن تذكر كلمة "الستيك" تعلم على الفور أن المكان الأنسب هو مطعم "جاوتشو" Gaucho الشهير بالستيك واللحوم والمتخصص بطهي الستيك على الطريقة الأرجنتينية.

استقبال رحب ومكان مميز..

تتمتع موظفة الاستقبال بابتسامة رحبة، وتدلك على طاولتك الخاصة ثم يأتي من بعدها النادل الودود ليشرح لك ما هو مفهوم المكان وبما هو شهير وما هي ألذ الأطباق التي يقدمها ثم يأخذك في جولة الى قائمة الطعام الجديدة التي أطلقها المطعم لتعلم أنك على موعد مع أشهى الأطباق على الإطلاق.

تعدد أنواع الستيك ومذاقات اللحم الشهي الطازج

يتميز المطعم بمذاقات ستيك متعددة يعرفك إليها النادل المتخصص في أطباق الستيك لتشتهي وتحتار في اختيارك. وقد وجد المطعم سمة مميز في لائحة الطعام الخاصة به ألا وهو اختيار طبق يتضمن عدة أنواع من الستيك لتختبر عدة مذاقات لا مثيل لها من اللحوم الأرجنتينية الفريدة.

وفي أطباق "جاوتشو" Gaucho تجربة فريدة فقد تتذوق الستيك التي بالفعل لم تتذوقها في حياتك مختاراً معها ألذ المشروبات التي يقدمها المكان.

وللحلويات فرادة تامة من خلال طعمها اللذيذ وطبقها المزيّن وصلصلتها الخفيفة.

ولا ينسى المكان جميع المناسبات الخاصة، فقد خصص أطباقاً مميزة لقدوم شهر أوكتوبر الوعي من مرض سرطان الثدي، إضافة الى قائمة مميزة خاصة بعيد جميع القديسين القادم مع عروضات برانش مميزة ومغرية.

gauchorestaurants.com