L'Artisan du Burger .. أول مطعم برجر حاصل على نجمة ميشلان يفتح فرع له في دبي مول

L'Artisan du Burger .. أول مطعم برجر حاصل على نجمة ميشلان يفتح فرع له في دبي مول

L'Artisan du Burger .. أول مطعم برجر حاصل على نجمة ميشلان يفتح فرع له في دبي مول

سلسلة المطاعم الباريسية الفاخرة المتخصصة في إعداد البرغر ’لارتيسون دو برغر‘ (L'Artisan du Burger)

سلسلة المطاعم الباريسية الفاخرة المتخصصة في إعداد البرغر ’لارتيسون دو برغر‘ (L'Artisan du Burger)

L'Artisan du Burger

L'Artisan du Burger

افتحت سلسلة المطاعم الباريسية الفاخرة المتخصصة في إعداد البرغر ’لارتيسون دو برغر‘ (L'Artisan du Burger) أول فرع عالمي لها في دبي مول كي تقّدم خياراتها المتنوّعة المعدّة من أشهى المكونات الطبيعية الطازجة. 

أول فرع عالمي

ويأتي هذا الفرع العالمي كأول فرع للعلامة الفرنسية المرموقة التي تأسست في باريس عام 2015 وأنشأت سلسلة رائدة من 7 فروع في أنحاء مختلفة من فرنسا خلال فترة قصيرة، فأصبحت من أولى علامات مطاعم البرغر التي يتم إدراجها في دليل ’ميشلان‘ الحصري في فرنسا.

وجبات البرغر اللذيذة

وتقدّم ’لارتيسون دو برغر‘ تشكيلة من وجبات البرغر اللذيذة التي يتم ابتكارها وإعدادها من قبل طاقم طهاة حائزين على العديد من الجوائز، وذلك مع التركيز على العملاء الذواقة الذين يقدرون الجودة العالية والطعم الشهي. وتحرص السلسلة على إتاحة أعلى مستويات الراحة وتلبية مختلف تفضيلات وطلبات زوّارها الذين يتوقون للأفضل، ما سمح لها ببناء علاقات راسخة مع قاعدة واسعة من العشاق والمعجبين.

أسلوب فريد وإبداعي

وتتميّز ’لارتيسون دو برغر‘ بأسلوبها الفريد والإبداعي للغاية في تصميم قوائم الطعام؛ حيث استعان مؤسس العلامة إيمانويل فيرنانديز بأربعة من رواد عالم الطهي لتصميم قائمة البرغر النموذجية التي تضمن أروع تجربة لزوار المطعم، وهم إريك روبر، الفائز بجائزة ’أفضل عامل‘ في فرنسا لعام 2000؛ ومايكل جرينوولد، الفائز بجائزة ’لو فودينج إنترناشيونال‘ لعام 2012؛ وجوي أستريد بوينت، المرشح للقب ’أفضل طاهٍ‘ لعام 2016؛ وكيلي رانجاما، المرشحة للقب ’أفضل طاهٍ‘ لعام 2017. لهذا السبب سيحظى العملاء بفرصة استكشاف باقة واسعة من الإبداعات الشهية مثل ’لا كوليكسيون إيفيمير‘ التي تتألف من وجبة برغر فريدة يتم تغييرها مرة كل ثلاثة أشهر من أجل إضفاء لمسة موسمية طازجة على القائمة، إذ تمثّل ’لا كوليكسيون إيفيمير‘ نموذجاً على الامتياز الذي لطالما اتسمت به العلامة، لتغدو كل وجبة بمثابة عمل فني أصلي. وتتضمن القائمة برغر ’إيل أو سين‘ الذي يتألف من شريحة تونا مع حبار أسود وكعكة من بذور حبة البركة، وبرغر ’بلاس فيندوم‘ من لحم البط المشوي والفوي غرا. 

أجود المكونات

ويحرص ’لارتيسون دو برغر‘ على استخدام لحوم بقر ودواجن وثمار بحرية عالية الجودة، إلى جانب أفخر أنواع الجبن والمكوّنات الطازجة لتقديم وجبات متميّزة بكل المعايير؛ حيث يتم خبز المعجنات في المطعم بشكل يوم باستخدام خلطة عجين خاصة يتم استيرادها من باريس، وقد ابتكرها خصيصاً مخبز ’جرين دو كرياتور‘ الحائز على العديد من الجوائز. كما تقدّم ’لارتيسون دو برغر‘ تشكيلة من الحلويات الشهية المعدة على الطريقة المنزلية من ابتكار جيروم ديفريس، بالإضافة إلى الفاكهة الطازجة، ما يمثّل مسك الختام للتجربة المميّزة التي جعلت من المطعم رائداً في مجال الوجبات السريعة، وأكسبته مكانته المميّزة في دليل ’مشيلان‘.

 ويشار إلى أن فرع ’لارتيسون دو برغر‘ في دبي مول يقع مقابل حلبة التزلج داعياً ضيوفه من كافة الأعمار والجنسيات إلى التعرّف على الاسم الجديد في مشهد المطاعم والمقاهي العالمية في دبي، واختبار تجربة غامرة من المذاق اللذيذ والذكريات الرائعة.