أفضل المطاعم الحلال في موسكو

 مطعم Vai Me

مطعم Vai Me

 مطعم Vai Me

مطعم Vai Me

مطعم ومقهى Uryuk

مطعم ومقهى Uryuk

مطعم ومقهى Uryuk

مطعم ومقهى Uryuk

 مطعم Tajj Mahal

مطعم Tajj Mahal

مطعم Mr. Livanets

مطعم Mr. Livanets

مطعم Chaikhana Shurpa

مطعم Chaikhana Shurpa

مطعم Khalyal Barbekyu

مطعم Khalyal Barbekyu

مطعم Khalyal Barbekyu

مطعم Khalyal Barbekyu

مطعم Mr. Livanets

مطعم Mr. Livanets

مطعم Chaikhana Shurpa

مطعم Chaikhana Shurpa

تعج العاصمة الروسية موسكو حاليا بالسياح من عشاق كرة القدم مع افتتاح كأس العالم 2018، ومن بين هؤلاء السياح والمشجعين سياح عرب ومسلمين يبحثون عن المطاعم الحلال في موسكو، فإذا كنت ترغب في تناول أطعمة حلال خلال رحلتك، فلن تضطر إلى البحث كثيرا حتى تجد ما تبحث عنه، فالحقيقة أن هناك العديد من أماكن بيع الأطعمة الحلال في موسكو، وكذلك المطاعم المتخصصة في بيع الأطعمة الحلال.

 إليكم مجموعة من أفضل المطاعم الحلال في موسكو:

مطعم ومقهى " Uryuk":

مطعم " Uryuk" وهو مطعم تقليدي رائع مصمم على الطراز المميز للمقاهي الروسية، ويشتهر بتقديمه لمجموعة من أفضل الأطعمة الأوزبكية، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة طاجكستانية، والأرمينية، والجورجية الحلال، مطعم " Uryuk" لديه أفرع في مختلف أنحاء موسكو، وإذا اردت تناول الطعام في أحدها يمكنك الاستعانة بتطبيق Google maps، لتعرف أيها أقرب إليك، ضع في الاعتبار أن المطعم يتمتع بشعبية كبيرة، لذلك غالبا ما يكون مزدحما بعض الشيء.

مطعم " Mr. Livanets":

يعد مطعم " Mr. Livanets" واحد من أفضل المطاعم اللبنانية في موسكو، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الحلال المعدة على الطريقة اللبنانية، بما في ذلك أطباق المقبلات مثل حمص بطحينة، وخبز البيتا وأطباق اللحوم، هذا المطعم الذي يتميز بتصميمه الداخلي الجميل ذو الطابع الشرق أوسطي، يقدم مستوى خدمة مميز وطعام رائع وإن كانت أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

مطعم " Chaikhana Shurpa":

يوجد مطعم " Chaikhana Shurpa" في مول " Aviapark" الشهير في موسكو، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الأوزبكية، هذا المطعم مستوحى تصميمه الداخلي من الثقافة الأوزبكية ويحتوي على آرائك أنيقة ومريحة، وكثيرا ما يوصف بأنه المكان المثالي للاستمتاع بوجبة طعام شهية وإراحة القدمين بعد جولة طويلة من التسوق في مول " Aviapark".

مطعم " Tajj Mahal":

يشتهر هذا المطعم الرائع بتقديم مجموعة رائعة من الهندية الحلال، بالإضافة إلى الأطعمة الباكستانية والشرق أوسطية واليابانية والأوروبية، كما يشتهر أيضا بتقديمه مجموعة من أفضل الأطعمة الأوزبكية التي يمكنك تناولها في موسكو، هذا المطعم لديه أفرع مختلفة في موسكو أشهرها وأكثرها ازدحام فرع المطعم في شارع " Arbat" وهو يقدم مستوى خدمة مميز كما يسمح أيضا بتدخين الشيشة.

مطعم " Vai Me":

مطعم " Vai Me" يعد أيضا واحد من أفضل المطاعم التي يمكنك أن تتناول فيها أطعمة حلال في موسكو، وهو متخصص بشكل خاص في تقديم الأطعمة الجورجية، وكذلك الأطعمة الشهية الخفيفة والأطباق الشهية المعدة من مكونات بسيطة، إضافة إلى ذلك فإن قائمة الطعام المقدم في المطعم يحتوي على مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية.

مطعم " Khalyal Barbekyu":

إذا كنت ترغب في تناول مجموعة رائعة من الأطعمة السريعة الحلال في موسكو، فربما عليك تجربة الذهاب إلى مطعم " Khalyal Barbekyu"، وبالرغم من أن المطعم ينتمي إلى فئة مطاعم الوجبات السريعة، إلا أن الأطعمة المقدمة في المطعم معدة من مكونات طازجة وخاصة أطباق اللحوم والخبز، بالإضافة إلى ذلك يوفر المطعم خدمة جيدة للغاية وأسعار منخفضة بالمقارنة بعدد لا بأس به من المطاعم الأخرى في موسكو.