أفضل المطاعم الحلال في برشلونة للعرب

تعد مدينة برشلونة واحدة من أكثر المدن الإسبانية شهرة في إسبانيا، وربما تكون أيضا هي المدينة الأكثر زيارة في إسبانيا، حيث يتوافد عليها ملايين السائحين سنويا ومن بينهم نسبة لا بأس به من السائحين العرب والمسلمين، والذين بحثون عن مطعم حلال، ولحسن الحظ هناك العديد من المطاعم الحلال الرائعة في برشلونة وخاصة في شوارع لاس رامبلاس (Las Ramblas)، نو دي لا رامبلا (Nou de la Rambla)، رامبلا ديل رافال (Rambla del Raval).

 

 إليكم مجموعة من أفضل المطاعم الحلال في برشلونة:

 

مطعم " Asador de Aranda Tibidabo":

هذا المطعم القشتالي لا يقدم فقط مجموعة رائعة من الأطعمة الحلال، وإنما يوجد في موقع مميز للغاية، حيث يوفر المبنى الذي يوجد فيه المطعم إطلالة مثالية على معالم مدينة برشلونة، كما يوفر المطعم مدخل خاص وخدمة مميزة للمقعدين وذوي الاحتياجات الخاصة، من أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم هو طبق لحم الضأن المشوي في فرن طيني.

 

مطعم " Maharaja":

مطعم رائع يوجد في شارع رامبلا ديل رافال، وهو متخصص في تقديم الأطعمة الهندية، وطبقا للموقع الإليكتروني للمطعم فإن الأطعمة المقدمة في هذا المطعم تحتوي على مزيج مميز من التوابل والأعشاب يصل على 40 نوعا مختلفا، وتتضمن قائمة الطعام المقدمة في المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة الهندية التي صنعت طبقا للشريعة الإسلامية.

 

مطعم ومقهى " Arabia":

وهو مطعم رائع للأطعمة والمأكولات الشرقية، وملحق به مقهى ذو طابع شرقي مميز يوفر كل ما قد تجده في المقاهي الشرقية عادة بداية من المشروبات الساخنة الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط وحتى الشيشة، ويشتهر المطعم بتقديمه للأطعمة والمأكولات اللبنانية، مغربية، المتوسطية، الشرق أوسطية الحلال.

 

مطعم " Malaysia":

وهو المطعم الوحيد الذي يقدم أطعمة ماليزية حلال في برشلونة، ويشتهر بتقديمه للأطعمة الماليزية إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة الآسيوية والنباتية الحلال، كما يقدم أيضا مجموعة من الأطعمة الشهية الخالية من الجلوتين، ومن أفضل المأكولات الماليزية الحلال التي يمكنك تناولها في هذا المطعم طبق نازي جورينج وهو من المأكولات الشعبية في إندونيسيا وماليزيا، وهو مكون من الأزر المحمر إلى جانب مجموعة متنوعة من الخضر والجمبري والبيض المقلي.

 

مطعم " Delhi Darbar":

مطعم رائع للمأكولات الهندية، ويوصف بأنه من بين الأفضل من نوعه في برشلونة ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الهندية بأسعار جيدة، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم طبق دجاج تيكا وهو عبارة عن قطع دجاج يتم نقعها في التوابل الهندية والزبادي قبل طهوها في فرن تندوري.

 

مطعم " Sham Cafe":

يوجد هذا المطعم في حي " Poblenou" وهو يبعد مسافة قصيرة عن شاطئ ماربيلا (Marbella Beach) في برشلونة، ويشتهر هذا المطعم بتصميمه الداخلي الملفت والذي يحمل طابع شرقي واضح، ويشتهر أيضا بتقديمه للأطعمة الإسبانية.

 

مطعم " Dhaba":

مطعم رائع آخر في مدينة برشلونة يشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الهندية والمتوسطية الشهية، وإن كانت أسعار الأطعمة المقدمة في المطعم مرتفعة بعض الشيء.