مطاعم راقية في دبي للاحتفال بـ عيد الأم 2018

في عيد الأم تسعد الأمهات كثيراً بقضاء الوقت بصحبتها وتجاذب الأحاديث معها حيث يمنحها ذلك شعوراً بالتواصل والامتنان لعائلتها وأولادها.

فلماذا لا نمنح الامهات هذا العام وقتاً في هذا اليوم المميز كبديل لشراء الهدايا؟ وقد يكون أفضل أسلوب لقضاء الوقت معاً بتقديم الدعوة للأمهات على الغداء أو العشاء.

واليوم نختار لكم مطاعم راقية في دبي لدعوة الأمهات في عيد الأم الى أجواء مميزة بالأناقة ودعوة عشاء مميزة لقضاء وقت ممتع تعبيراً عن الشكر والعرفان.

مطعم ام شريف

في اجواء شرقية خلابة يمنحكم مطعم أم شريف تجربة تذوق راقية لأشهى المأكولات العربية واللبنانية حيث يبدأ الاستقبال بالعديد من أطباق المزات اللبنانية الرائعة مثل الحمص والفتوش ليتبعها أطباق المشويات والفطائر والحلويات والتي ستجعلكم في حيرة للاختيار!

وفي الديكور الشرقي الذي يمثل منزلاً عربياً قديماً يمكن الاستمتاع بالطقوس والمذاق بإبداعات أصيلة تقدم حسب وصفات اليوم.

مطعم Cipriani Dubai

يقع مطعم تشبرياني دبي Cipriani Dubai في مركز دبي المالي العالمي مقدماً أجواء أنيقة لتجربة المطبخ الايطالي بلمسة مدينة البندقية وسط ديكورات تمزج الخشب والمعادن والجلد في جمال مريح مع تراس هادئ.

وكعادة مطاعم Cipriani حول العالم يقدم Cipriani Dubai أطباقه الكلاسيكية مثل معكرونة Tagliolini ولحم الحمل على الطريقة الفينيسية ومقبلات Carpaccio والمأكولات البحرية بالاضافة الى تحلية تيراميسو الشهيرة.

مطعم Indego by Vineet

يأتيكم مطعم Indego by Vineet في مارينا دبي ليقدم ابداعات الشيف Vineet Bhatia الرائعة وهو أول شيف هندي يحوز على نجمة ميشلان.

وفي مدينة تقدر الطعام الهندي مثل دبي يمكن الاستمتاع في مطعم Indego by Vineet بلمسات عصرية وحداثية للطعام الهندي ومذاقه المميز ممتزجة بالأسلوب الأوروبي في الطهي.

وفي عشاء راقي يمكن الاستمتاع بتناول أشهى أطباق السمبوسة الهندية بجبن الحلوم وأطباق اللحم الحارة مع كريمة جوز الهند وطبق الكاري مع الأرز والدجاج بطريقة بنجاب.

مطعم Nathan Outlaw at Al Mahara

في فندق برج العرب يمكن الحصول على تجربة مدللة من الاناقة والمذاق الراقي في مطعم المحارة بإبداعات الشيف Nathan Outlaw الذي يمتلك مطاعم حائزة على نجوم ميشلان.

ويقدم المطعم أجواء ساحرة ومختلفة مع الأكواريوم ليكون الاستمتاع بالوجبة بمثابة لحظات تحت الماء، بينما تعبر الأطباق عن شغف الشيف البالغ بالمأكولات البحرية.

ويمكن الحصول على خلاصة خبرات وابداعات الشيف بتجربة أطباق متنوعة من المحار والأسماك والقادمة من البحار الأيرلندية والانجليزية.