أحدث 4 مطاعم مميزة في الرياض 2018

تتميز العاصمة الرياض باحتوائها على الكثير من المطاعم المحلية والعالمية ، ونظرا لتنوع هذه المطاعم يمكن لعشاقها أن يجدوا كل ما يتوافق مع أذواقهم المختلفة من الأطعمة والحلويات المتنوعة ، وافتتحت في الرياض مجموعة من المطاعم الجديدة التي تقدم أفضل الأطعمة والمشروبات والخدمات لمرتاديها .

أحدث المطاعم المميزة في الرياض

مطعم trendy cafe

يتميز مطعم trendycafe_sa بفخامته وجلساته الأنيقة ، وسيتناول مرتاديه أشهى المأكولات ،  هذا عدا ألذ أنواع القهوة لعشاق القهوة ، و يمكن للجميع الحجز من خلال الرقم 0114444557 من الساعة 4 عصرا وحتى 12 بعد منتصف الليل من يوم الإثنين ليوم السبت .

مطعم  ro co coa 

rococoa_sa هو مطعم صغير بأناقة فرنسية مميزة ، يفتتح أبوابه كل يوم من الساعة 8:30 صباحا حتى منتصف الليل ، وتقدم  فيه أشهى الأطعمة والحلويات ، والأفطار اللذيذ الذي تميز به .

مطعم fiamma  

يقع مطعم فياما fiamma في أحد أفضل المناطق في العاصمة الرياض في داخل سنتريا مول ، ويمكن الحجز والاستفسار والتواصل من خلال رقم الهاتف 0114222244 ، وسيجد عشاق الأطعمة الايطالية اشهى والذ الوجبات الايطالية من بيتزا وباستا وغيرها .

مطعم madeleine

يتميز مطعم مادلين بأطعمته الشهية وجلساته الأنيقة ويفتتح المطعم أبوابه لمرتاديه من الساعة   12 ظهرا وحتى 11 مساء ويمكن الحجز على الرقم 0115621020 ، للتمتع بأشهى الحلويات والقهوة والأطعمة المتنوعة .