أفضل مطاعم في الولايات المتحدة تفتح ابوابها هذا الصيف

نكهات انجليزية في The Cat & Fiddle

نكهات انجليزية في The Cat & Fiddle

من اطباق مطعم Alta

من اطباق مطعم Alta

من اطباق مطعم Oceana

من اطباق مطعم Oceana

من مطعم Jean-Georges Beverly Hills.

من مطعم Jean-Georges Beverly Hills.

مطعم Seamore في نيويورك

مطعم Seamore في نيويورك

مطعم Duna في مدينة سان فرنسسكو

مطعم Duna في مدينة سان فرنسسكو

Clever Rabbit في شيكاغو

Clever Rabbit في شيكاغو

Gather في ديترويت

Gather في ديترويت

The Salt Line في واشنطن

The Salt Line في واشنطن

البيتزا لدى Cosa Buona

البيتزا لدى Cosa Buona

Chengdu Taste في هيوستن

Chengdu Taste في هيوستن

موسم الصيف هو موسم الرحلات والمشاوير واللحظات الممتعة مع الاصدقاء والعائلة والاحاب، وفي حال اخترتم الولايات المتحدة الامريكية وجهة لكم هذا الصيف لا شكّ انكم ستزورون اهم المدن الامريكية الكبرى الشهيرة بسياحتها ومعالمها الرائعة. ما رأيكم ان تكتشفوا معنا اليوم مجموعة مختارة من مطاعم حديثة في امريكا تفتح ابوابها هذا الصيف لتكونوا اول من يختبرون تميّزها وروعتها.

احدث مطاعم في نيويورك

 نبدأ جولتنا مع ولاية نيويورك الرائعة مع مطعم Seamore البحري الذي افتتح فرعه الثاني في منطقة تشلي النيويوركية. ويقدم طبق اليوم اضافة الى خيارات اطباق التاكو والسمك ومجموعة من السلطات المميزة. اما في Casa  Publica الذي افتتح قرب منتزه McCarren فهو يقرّب المكسيك اليكم مع اطباق كـjaiba وطبق السلطعون بالصدفة الرخوة وغيرها. ومن الخيارات المميزة كذلك مطعم Oceana الذي يمكنك من اختيار مكونات طبقك اضافة الى وجود "كومبو" بأشهى اللحوم والقريدس اضافة للطبق الخاص بالمطعم وهو التونا والايدامامي والفطر والنوري الحر وغيرها.

احدث مطاعم في لوس انجلس

وننتقل الى مدينة لوس انجلس حيث فتح مطعم Cosa Buona ابوابه وهو متخصص باليتزا يقدم النكهات التقليدية كالمارينارا والمارغريتا والبيتزا الهاوايية بالموتزاريلا المدخنة. وفي فندق Waldorf Astoria الفاخر يقع مطعم Jean-Georges Beverly Hills الذي يديره الشيف الفرنسي جان جورج فوغيريتشن، ومع ذلك فإن قائمة الطعام ليست غالية الثمن جداً ويتميز باطباق مميزة كبودنيغ حبوب الشيا وطبق الآكاي الخفيف. على الطراز البربطاني، افتتح مطعم The Cat & Fiddle ابوابه امام الزوار ويشتهر بتقديم ابرز الاطباق التقليدية البريطانية لا سيما السمك والبطاطا.

احدث مطاعم في سان فرنسسكو

ستجد افضل النكهات الاوروبية في مطعم Duna في مدينة سان فرنسسكو وتحديداً من وسط وشرق اوروبا ولا سيما اطباق سباتزل مع بابريكا الدجاج، والملفوف المحشو باللحم والفطر والطماطم المجففة. وفي مطعم Alta الذي يقع ضمن محيط ابداع فني في "Minnesota Street Project" في لوس انجلس يمكنك ان تبدأ يوم بتناول القهوة والتوست بوريه الأرز فيما يقدم اطباقا امريكية تقليدية للغداء والعشاء.

احدث مطاعم في شيكاغو وواشنطن وهيوستن وديترويت

ومن مدينة شيكاغو في إيلينوي اخترنا لكم Clever Rabbit الذي يقدم طعاماً صينياً مميزاً لا سيما الزلابية بالارز او البروكولي الصين مع الفاصوليا المخمرة. ولمحبي البرغر ننصحكم بالتشيبزبرغر المزدوجة مع الفطر والبصل والجبنة السويسرية. اما في العاصمة واشنطن فإن The Salt Line يعتبر احدث الاضافات للمطاعم هناك وستجد اطباقا تقليدية مميزة كلفائف سرطان البحر، وسمك البطليموس المقلي وغيرها، ويمكنك ايجاد اطباق مبتكرة كذلك كطبق ceviche البحري مع الطماطم والارز. ونصل الى مدينة هيوستن، حيث ان محبي البهارات سيعشقون Chengdu Taste الذي يحظى برواج كبير بعد انطلاقته من كاليفورنيا. ومن الاطباق المفضلة اللحم مع الكمون، وزلابيا السمك مع الفلفل الاخضر وغيرها! واخيراً، نختم جولتنا في مدينة ديترويت مع مطعم Gather الذي يقدم طعامه بعد طهيها على النار والخشب امامكم لذلك توقعوا الكثير من العجين في الاطباق ككعكة محشوة بالفلفل والبستو التشيدا مع الستيك مع سلطة جانبية من المكسرا والحبوب والخضروات!